شريط الأخبار
إصابة بمشاجرة داخل قصر العدل في محافظة الكرك "النقباء" يدعو الأردنيين للمشاركة في التظاهرات رفضاً لصفقة القرن ومؤتمر البحرين بالاسماء .. إحالات وإنهاء خدمات موظفين في وزارات بالدولة شاهد بالاسماء .. إرادة ملكية بنقل سفراء بالفيديو...ضبط سائق متهور قام بالتشحيط والاستعراض بمركبته في عمان المياه تضبط اعتداءات جديدة على خطوط مياه في الكرك لبيعها رسالة للرزاز : الاسوأ في عهد حكومتكم.. وحالنا لايسر عدو ولاصديق مداهمة أمنية في الزرقاء والقبض على مطلوب "خطير جداً" جمعية البنوك: 70 ألف مواطن استفادوا من مبادرة تأجيل القسط حملة للنشطاء على مواقع التواصل تلغي حفل مغنية راب أميركية في الأردن بالصور .. إصابة 8 أشخاص بحادث تصادم على الطريق الصحراوي بالصور .. شاب اردني يوزع الكنافة بمناسبة طلاقه من زوجته الوزني : أسلوب التعامل مع مشروعي" الباص السريع " و " الصحراوي " لايليق بالأردن صندوق للتعويض عن الأخطاء الطبية بسقوف من (10 - 50) ألف دينار بالتفاصيل...شواغر وظيفية في مجلس الخدمات المشتركة بالبلقاء ودائرة الأرصاد الجوية بالاسماء ... مدعوين لحضور الامتحان التنافسي واجراء مقابلات شخصية لغايات التعيين الجرائم الإلكترونية تحذر من الاحتفاظ بالصور الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي بالتفاصيل ... كناكرية يكشف حيثيات زيارة بعثة صندوق النقد للأردن الحويطات تعفو عن السائق الذي تسبب بوفاة 4 أشخاص على الصحراوي إكراما للخليل حريق يتسبب بتعليق الدوام بمحكمة بداية الزرقاء
عاجل

القبض على مطلوب يمتهن تزييف الوثائق والسندات في عمان

الوقائع الإخبارية : ألقت إدارة مكافحة المخدرات القبض على مطلوب يمتهن تزييف الوثائق والأوراق المالية والسندات بعد مداهمة منزله بحسب مصدر أمني.

وقال ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات ومن خلال اعمالهم وواجباتهم اليومية قاموا بمتابعة معلومات وردت اليهم حول قيام احد الاشخاص من المطلوبين والمحكوم غيابيا بالسجن 12 عاما وبحقه ثلاثة طلبات امنية مختلفة بقيامه بممارسة اعمال التزييف الجنائي لمختلف الوثائق والاوراق الرسمية للتأكد من تلك المعلومات وتحديد مكان اقامته والقاء القبض عليه.

واضاف المصدر انه وبعد تكثيف عمليات الرصد وجمع المعلومات حول ذلك الشخص تم التأكد من ممارسته لاعمال التزيف الجنائي لوثائق ورخص وسندات واوراق مالية وتمكن المحققون كذلك من تحديد مكان اقامته في احدى الشقق بالعاصمة حيث تم التحرك إلى مكان ومداهمته والقاء القبض عليه داخل المنزل.

وتابع: انه بتفيش الشقة التي ضبط به المطلوب عثر داخلها على طابعات واجهزة حاسوب وجهاز لطباعة الوثائق والرخص ومجموعة من الفلاشات ومجموعة من الأوراق المزيفة و 110 بطاقات جاهزة لإصدار الهويات الشخصية ورخص القيادة ومواد تستخدم لتغليف الأوراق الرسمية وكمية من الحبوب المخدرة، وبوشرت التحقيقات في القضية تمهيدا لاحالتها للقضاء.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.