شريط الأخبار
الزرقاء .. إنذار 43 مؤسسة ودائرة بسبب عدم تقيدها بتعليمات منع التدخين بلدية المفرق تضبط لحوما فاسدة في احدى الملاحم وتحول صاحبها للجهات المختصه شاهد بالأسمــاء .. ديوان الخدمة المدنية يدعو هؤلاء للامتحان التنافسي شحنة بنزين تحتوي 1% حديد تصل الأردن قبل نهاية 2018 شاهد بالأسمــاء .. مدعوون للتعيين في الصحة عودة 899 لاجئ سوري الى بلاده خلال الـ 24 ساعة الماضية الاحتلال يعتقل الأردنية المحررة خولة الزيتاوي بالتفاصيل...طقس بارد نسبيا اليوم وغدا ومنخفض جوي الاربعاء خوري : ارتفاع الودائع إلى" 50.22" مليار مؤشر سلبي ويدمر الاستثمار المحلي العثور على جثة ثلاثينية داخل منزلها في ماركا بالصور...." بي بي سي " مطالبة بالاعتذار بعد الإساءة للدكتور بسام روبين مصادر: الفحص هو ما يقرر سلامة شحنات البنزين المستورد مصدر تربوي: لا علاقة لوزارة التربية بتأليف المناهج...والمركز الوطني مسؤول عن تشكيل اللجان لهذا السبب وبالصور ..وزير العمل يوعز بفتح ابواب مديرية عمل السلط ليلاً العجارمة : قانون العفو العام يشمل كل مقيم على أراضي الدولة الأردنيّة الصحة : التعيينات ستشمل 400 طبيب مطلع 2019...والخدمة المدنية : لم نتلقّ شيئا كناكرية : لا يوجد بند لـ "زيادة الإيرادات" في موازنة العام المقبل مصلح الطراونة : قانون العفو العام لن يشمل المتهم الأول في قضية الدخان " عوني مطيع " العجارمة: العفو العام يصل النواب الاربعاء ...وسيشمل الجرائم الاكترونية ومخالفات السير الأردن والسعودية يتفقان على اعادة جدولة ديون بقيمة 114 مليون دولار
عاجل

القبض على سارقي مواشي داخل مزرعة مهجورة في لواء الرمثا

الوقائع الإخبارية : تمكنت كوادر البحث الجنائي من القاء القبض على سارقي مواشي من محافظة مادبا وضبط ٢٥٠ رأسا من الماشية قاموا بسرقتها وفِي التفاصيل قال مصدر أمني انه ومنذ شهر تقريبا وردت للعاملين في قسم بحث جنائي مادبا ومديرية الشرطة شكوى بتعرض احدى حظائر الاغنام للسرقة من قبل مجهولين وسرقة اعداد كبيره منها حيث بوشرت التحقيقات وعمليات البحث والتحري للوقوف على ملابسات تلك القضايا وتحديد هوية المتورطين فيها.

 واضاف المصدر بأنه وبعد جهد مكثف من التحقيقات وجمع المعلومات حول الحادثة تمكن المحققون من تحديد هوية شخصين مشتبه بهما في ارتكاب السرقة وتم تحديد مكان تواجدهما في احدى المزارع المهجورة في لواء الرمثا حيث تمت مداهمتهما وبإسناد من فريق الرد السريع والقي القبض على كليهما وتم ضبط ٢٥٠ راسا من الماشية المسروقة داخل المزرعه وتم تحويل المضبوطين لاستكمال إجراءات التحقيق معهما تمهيدا لعرضهما على القضاء المختص.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.