شريط الأخبار
" علي الغزاوي " رئيسا لمجلس إدارة الأسواق الحرة الاردنية المعارضة لـ نتنياهو: الملك عبدالله اعطانا درساً اضافيا..وانت تتحمل المسؤولية ابو السكر يستهجن تشكيل لجنة تحقيق بالشكاوي الكيدية ضد بلدية الزرقاء اليرموك توقف إجراءات تعيين 7 إداريين موزعين على دوائر مختلفة في الجامعة نواب الشعب السوري يطالبون بالمعاملة بالمثل مع الجانب الأردني النائب العتوم تسأل الحكومة عن المدارس الحكومية ومكرمة أبناء العسكريين .. العناني يكتب : " تفكير دكاكيني " في إدارة الاستثمار ! نتذاكى عند القروش ونضل الطريق عند الدنانير. "المعلم النقابي " : تجاوزات خطيرة ورفض التمديد لمجلس نقابة المعلمين الحالي لهذا السبب و لأول مرة !! إضاءة السفارة الأمريكية في عمان باللون الزهري بالصور .. 7 إصابات بحادث تصادم باص مدرسة ومركبة في وادي الرمم وفاة شخص وإصابة اثنين آخرين اثر حادث تصادم في محافظة المفرق امانة عمان تجري تعديلات على اتجاهات السير وسط البلد إستجابة لمطالب القطاع التجاري حدادين: لا حاجة للرد المتشنج على اسرائيل ولدينا بدائل لحماية عمان من انقطاع المياه المجالي : حق الأردن باستغلال المياه شرعي وليس "عطفاً" من إسرائيل مصر تطالب رعايها المقيمين في الأردن بحمل تصاريح دخول أولى الشاحنات الأردنية إلى الأراضي السورية عبر معبر جابر بالصور .. الرزاز والفايز يقدمان واجب العزاء بوفاة عم النائب العرموطي الصفدي : إذا طلبت إسرائيل المشاورات حول الباقورة فسنخوضها "حريات العمل الإسلامي" تطالب بالإفراج عن معتقلي فعالية "الرابع" مصدر رسمي: مارسنا حقنا بإلغاء تأجير "الغمر" و"الباقورة''
عاجل

لماذا سمح الأمن بنشر صورة المتهم بالسطو على بنك الاتحاد ؟

الوقائع الإخبارية : بعد ان سمحت الاجهزة الامنية امس الاثنين بنشر صورة المتهم بالسطو على بنك الاتحاد فرع عبدون في العاصمة عمان ، وبعد القبض عليه واعترافه تساءل المواطنون … لماذا سمحت الاجهزة الامنية بنشر صورة الفاعل ؟ ولماذا هذه القضية بالذات دون غيرها من القضايا التي لا تسمح الاجهزة الامنية بنشر صورة المتهمين فيها ؟
مواطنون إضافة الى تساؤلاتهم عن السبب ، اعتبروا ان نشر الصورة اساءة الى عائلة المتهم الذين لا ذنب لهم فيما فعله المتهم .
مصدر أمني أجاب على تساؤلات المواطنين بالقول أن نشر الصورة جاء بعد اكتمال اركان الجريمة والقبض على الفاعل واعترافه وتسجيل اعترافاته كاملة ، واستعادة كامل المبلغ المسروق والذي بلغ 98 الف دينار اردني ، إضافة غلى تعرف موظفي البنك على هوية الفاعل .
وأشار المصدر ايضا ان نشر الصورة تشكل رادعا لمن تسول له نفسه العبث بامن الوطن ، حيث ان الاجهزة الامنية قادرة على القبض على اي متهم او متورط في اي قضية جنائية .
كما ان سرعة القبض على الفاعل يطمئن المواطن الاردني على أمنه وسلامته وسلامة مقتنياته .


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.