شريط الأخبار
محافظ البنك المركزي : البنوك غير ملزمة بتأجيل سداد أقساط في رمضان السلطات السعودية تعتقل صحفيا أردنيا أربعيني يهتك عرض ابنة زوجته القاصر والجنايات تغلظ عقوبته بالصور...احباط تهريب 1460 سيجارة الكترونيةفي مطار الملكة علياء مداهمة امنية تسفر عن القبض على مطلوب خطير في الباعج الصفدي :علاقتنا مع واشنطن قوية لكننا نختلف معها بشأن القضية الفلسطينية توقيف موظف بضريبة غرب عمان شطب ارصدة مكلفين بنصف مليون دينار شاهد بالفيديو .. القبض على تاجر مخدرات في الحسينية بالكرك العمري ينفي حل مجلس ’مستثمري الاسكان‘ من قبل وزير الداخلية بالصور ...حماية الطبيعة : جريمة جديدة بصيد غزلان الأردن تحويل تقرير النقل النيابية بخصوص الملكية الاردنية الى النزاهة ومكافحة الفساد تأجيل أقساط القروض غير ملزم للبنوك .. ولايعفي العميل من الفائدة خوري: هل تتعلم حكومة النهضة الأردنية من الشيخ محمد بن راشد!؟ وفاة مواطن اثر اصابته بعيار ناري "بومباكشن " في اربد الوزيرة شبيب : خبر تعييني مستشارة بامانة عمان غير دقيق ولا داعي لنقاشه وليد المصري !! قرمية وطنية عصية على الكسر..فرض نفسه وشكل صدمة ايجابية بانجازاته القبض على ثلاثة أشخاص قاموا بسرقة ١٦ بطارية من مركبات بلدية الزرقاء شاهد بالأسمــاء ... مدعوون للتعيين لديوان الخدمة المدنية المجلس العسكري الانتقالي السوداني يعفي السفير السابق في عمّان الحموري: مؤشرات تحسن الإقتصاد لن تنعكس على الأردنيين فوراً
عاجل

القبض على مشتبه بهم حاولوا خطف أطفال في إربد

الوقائع الإخبارية : القت الاجهزة الامنية المعنية في شرطة محافظة اربد /البحث الجنائي القبض على باص صغير كان سائقيه يحاولون اختطاف اطفال وطلبة مدارس في عدد من مناطق لواء بني كنانه، وفق متصرف اللواء الدكتور احمد حمدان العليمات.

واشار الدكتور عليمات بحديث بانه تم القاء القبض على الباص الذي كان قد تم الاشتباه به بانه يحاول اختطاف اطفال وطلبة مدارس في مناطق اللواء .

ولفت الدكتور عليمات بانه تم احضار اولياء امور الاطفال الذين تعرضوا للخطف، وتم التعرف عليه من قبلهم وانه ذات الباص الذي قام بمحولات الخطف.

واضاف الدكتور العليمات بان التحقيقات لا زالت جارية مع الشخصين الذين تم القاء القبض عليهما، تمهيدا لاتخاذ الاجراءات اللازمة ضمن القوانين والتعليمات الناظمة لمثل هذه الامور.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.