شريط الأخبار
القبض على مطلوب بـ 17 طلبا أمنيا في معان ممدوح العبادي يعلق على أولويات حكومة الرزاز: تحتاج إلى مخصصات مالية كبيرة التربية تعلن برنامج امتحانات التوجيهي غدا عبر موقعها الإلكتروني إربد...أنار شمعة بسبب قطع الكهرباء فاحترق بيته هكذا رد الأردنيون على معايدة الرزاز لهم بذكرى المولد النبوي الشريف! النائب هنطش يطالب بالافراج عن اتفاقية الغاز مع الاحتلال ذوو شهداء قلعة الكرك يطالبون باعادة محاكمة الإرهابيين الكعابنة: لجنة الأعيان أقرت ضرائب لم تضعها الحكومة ولا النواب جرش .. "بني مصطفى" يطالبون بالإفراج عن ابنتهم وعد الموقوفة على خلفية فاجعة البحر الميت الحاج حسن: نسبة الانزلاق بمشروع كورنيش البحر الميت محصورة شاهد بالصور .. احباط تهريب ١١٨ الف حبة مخدرة في العقبة بالصور...الملك يستقبل ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد شاهد بالتفاصيل ... وزير سوري يعلق على قوائم المطلوبين الاردنيين مصر توضح طريقة ربط سيناء بالأردن والسعودية عبر الجسور المصري: نستطيع النهوض والخروج من الوضع الراهن إن أردنا بالصور...الملك يرعى الاحتفال الديني بمناسبة ذكرى المولد النبوي المسفر: كفوا أيديكم وأقلامكم وألسنتكم عن الأردن وفاة شخص اثر حادث تصادم على الطريق الصحراوي "التربية" تعلن غدا برنامج امتحان "التوجيهي" للدورة الشتوية بالتفاصيل ... شاحنات الأردن تنتظر مكاسب العبور للعراق
عاجل

القبض على إثنين من مروجي المخدرات بمداهمة أمنية في اربد

الوقائع الإخبارية : ألقى العاملون في إدارة مكافحة المخدرات قسم اربد فجر السبت من القبض على شخصين من مروجين المواد المخدرة في مدينة اربد، وفق مصدر امني.

واشار المصدر إلى أن قوة أمنية من مكافحة المخدرات داهمت منزلا في أحد اﻻحياء السكنية وسط المدينة وتم إلقاء القبض على شخصين ولاذا الثالث بالفرار.

واوضح المصدر  بناء على معلومات بتواجد ثلاثة أشخاص من مروجين المواد المخدرة داخل أحد المنازل داهمت قوة أمنية المنزل وتمكنت من القبض على شخصين ومازال البحث جاري عن الآخر، وبوشر التحقيق معهم تمهيدا لتحويلهم الى الجهات القضائية المختصة.

وأكد المصدر ان هذه العمليات والمداهمات مستمرة على تجار ومروجين المخدرات لحين تطهر المجتمعات من هذه الافة الخطرة والمتعاملين بها .

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.