شريط الأخبار
محافظ مادبا ينفي العثور على الشاب الفقهاء .. ويحذر من الاشاعات بالصور .. ضبط منشطات جنسية ولحوم فاسدة في "سوق الجمعة" بإربد هند الفايز ترد على خوري: ” لو ضربت قدم بحاجة ما لشتمنا فلان “ "الاتصالات": سنلتزم بالقرارات القضائية ونحظر "كريم" بالصور .. تحطيم محل شاورما في اربد .. والأمن يضبط الفاعلين بالأسمـاء .. اعلان صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين إصابة بليغة لوافد اثر سقوط طوبة على راسه في مليح بمحافظة مادبا مصدر أمني ينفي وجود سطو مسلح في محطة محروقات في مادبا الحافظ يكشف : " ٤ " مليار دينار استثمار صندوق الضمان في سندات خزينة الحكومة بلدية الجفر تتلف مواد غذائية منتهية الصلاحية نتائج أولية: قائمة "النشامى" تتقدم في انتخابات مجلس اتحاد طلبة الجامعة الأردنية شاهد بالأسماء...فوز المستقلين في انتخابات جامعة البلقاء عكروش: ما تم تداوله حول التغيير في ملكية مطار الملكة علياء غير صحيح ..وهذا ما حدث !! شاهد بالصور.....القبض على سارقي " البروفيسور الروسي " في العقبة تحديث...بالأسماء...النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة الجامعة الأردنية شاهد بالفيديو و الصور ... الامير الحسين يزور خدمة الجمهور في الديوان الملكي مصدر عسكري : مسلحو جنوب سوريا يخططون لإنشاء حكم ذاتي على الحدود مع الاردن "داعش" يرفض الرحيل الى حوض اليرموك عند المثلث السوري الأردني انتداب القاضي "زياد الضمور" امينا عاما لوزارة العدل هيئة تنظيم الاتصالات تغرم شركة مبلغ 90 ألف دينار
عاجل

حادثة تهز كندا...جثتا ملياردير وزوجته في وضع غريب!

الوقائع الإخبارية : قالت الشرطة الكندية إنها تحقق في وفاة غامضة للملياردير، #باري_شيرمان، مؤسس شركة الأدوية الكندية ' #أبوتكس'، وزوجته #هوني بعد العثور على جثتيهما داخل منزلهما في تورنتو أمس الجمعة. وأفادت تقارير صحافية أن الجثتين كانتا معلقتين على حاجز.
وتجري السلطات، السبت، تحقيقات وفحوصا مكثفة بعد ساعات من وفاتهما، معتبرة أن ملابسات الحادث مريبة. وقال متحدث باسم شرطة #تورونتو إنها لا تستبعد شيئا خلال التحقيق.
ونقلت صحيفتان كنديتان عن مصادر في الشرطة لم تذكرها تحديدا قولها إن الشرطة تحقق في فرضية أن الحادث عبارة عن عملية قتل أعقبها #انتحار.
وأضافت مصادر الشرطة لصحيفتي 'غلوب آند ميل' و'تورونتو صن' أن الجثتين عثر عليهما معلقتين في حاجز مطل على حافة حوض سباحة في قبو المنزل.
أثناء نقل جثة من المنزل
وأوضحت الصحيفتان أن الشرطة تعمل على فرضية أن شيرمان (75 عاما) قتل زوجته ثم علق جثتها ثم انتحر شنقا على حافة حوض السباحة.
وذكرت صحيفة 'تورونتو صن' أن الشرطة لم تعثر على رسالة انتحار، وأنها لا تزال تفتش المنزل بحثا عن دليل.
وقال الشرطي ديفيد هوبكنسون إن الشرطة بانتظار نتائج فحوص الجثتين ولم تتوصل بعد لأي استنتاجات مؤكدة بشأن سبب أو طريقة الوفاة.
وأضاف: 'أمامنا مجموعة كاملة من السيناريوهات المختلفة. لا نستبعد شيئا' رافضا تحديد مكان العثور على الجثتين أو كيفية العثور عليهما داخل المنزل.
حمام السباحة الذي عثر على الجثتين متدليتين على حاجزه
ورفض متحدث باسم 'أبوتكس' التعليق على ما أوردته الصحيفتان. وقال إنه لم يتسن الوصول إلى المحامي الذي يمثل العائلة للتعليق.
وخاض شيرمان مجموعة من القضايا منها ما استمر لنحو عقد من الزمان مع أبناء عمومته، الذين سعوا للحصول على تعويضات بعدما أبعدهم عن شركته.
وترك شيرمان منصب المدير التنفيذي لشركة 'أبوتكس' عام 2012 ، لكنه احتفظ لنفسه بمنصب رئيس مجلس الإدارة.
وعلمت الشرطة بوفاة الزوجين في منتصف نهار أمس الجمعة عندما استجابت لاستغاثة طوارئ.
الشرطة تدرس سيناريو قتل أعقبه واقعة انتحار
ولم تعلن السلطات عن الشخص الذي قدم البلاغ لكن وسائل إعلام كندية قالت إنه #وسيط_عقارات كان يساعدهما على بيع المنزل الذي بلغت قيمته السوقية 5.4 مليون دولار.
وتسببت وفاة الزوجين في صدمة للنخب السياسية والاقتصادية والمسؤولين عن منظمات خيرية في كندا، إذ عبر كثير منهم عن مواساته لذويهما.
وكتب رئيس الوزراء الكندي، #جاستن_ترودو، في تغريدة على تويتر قائلا: 'عزائي للأسرة والأصدقاء ولكل شخص تأثر برؤيتهما وروحهما'.
الملياردير الكندي وزوجته
وقال إريك هوسكينز وزير الصحة في إقليم اونتاريو الكندي على تويتر في تغريدة: 'لا أستطيع التعبير بالكلمات الآن. صديقي باري وصديقتي هوني شيرمان عثر عليهما ميتين. كانا رائعين وخيرين بشكل لا يصدق'.
وأكد جون توري رئيس بلدية تورونتو في بيان إنه يشعر بالصدمة والحزن على نبأ وفاة شيرمان وزوجته وإن الاثنين قدما إسهامات كبيرة للمدينة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.