شريط الأخبار
شاهد بالتفاصيل...تعديل وزاري مرتقب على حكومة الملقي الأحد القبض على شخص طلب اتاوة من احدى محطات الوقود في الرصيفة شرطة البلقاء تضبط 60 كيلو غراما من الماريجوانا بالتفاصيل...مفاجأة بخصوص اسعار الكهرباء! وزير الدولة لشؤون الاستثمار: هناك مزايا مختلفة للاستثمار خارج عمّان وفاة سبعيني نتيجة إصابته بكسور وجروح بالغة في الجسم اثر تعرضه لحادث دهس بالطفيلة مصادر وزارية تنفي تقديم الوزراء لاستقالاتهم خلال جلسة المجلس يوم أمس نقابة الصحفيين تسعى لحل قضية مذيع الأخبار في التلفزيون الأردني صلاح العجلوني ودياً بالفيديو...اشتعال صهريج محمل بمادة وقود اثر تدهوره عند اشارات "خو" في الزرقاء الشواربة: لدى الأمانة استراتيجية لمعالجة مشكلة النقل العام الكلالدة: قرار اجراء انتخابات بلدية الموقر صلاحية الوزير...ودورنا تحديد موعدها يا عبدالله وعبدالرحمن لاتحزنا مات ابوكما شهيدا فكان الملك عبدالله لكما ابا جديدا. سيناتوران أميركيان: استقرار الأردن أولوية أميركية موقوف يطعن شخصا في قاعة محكمة باربد الهميسات: الزيادات السنوية سترتبط بتقدير أداء الموظف بالفيديو .. الدفاع المدني يتدخل لانقاذ طفله وضعتها والدتها داخل "طنجره " لتصويرها وفاة طفل "سوري" غراقآ داخل بركة زراعية بالاغوار الشمالية العلاف : الموظف العام ملزم بابلاغ السلطات المختصة التي تعنى بحماية المال العام مجهولون يسرقون مركبة غاز محملة بـ 30 أسطوانة في اربد شاهد بالتفاصيل .. الجيش العربي يعلن عن حاجته لتجنيد ذكور
عاجل

توقيف عدد من الناشطين والاعلاميين في السجن إثر شكوى من النائب خالد أبو حسان

الوقائع الإخبارية: قرر مدعي عام الرمثا اليوم الثلاثاء توقيف عدد من الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي " الفيسبوك " وعدد من الإعلاميين العاملين بالمواقع الإخبارية في مركز الإصلاح والتأهيل وذلك على خلفية شكوى قدمها النائب خالد أبو حسان .
وتتعلق وقائع الشكوى التي قدمها أبو حسان وفق مصدر مقرب هو قيام بعض الناشطين والاعلاميين بالنشر عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي ، وبعض المواقع الإخبارية تصريحات منسوبة للنائب أطلقها بعد الانتهاء من مناقشة مشروع الموازنة العامة ، حيث تضمنت التصريحات التي نشرها هؤلاء تحريف و مغالطات كثيرة ومزاعم غير صحيحة وغير مقبولة ، مما تسبب بظلم واضح وافتراء بحق النائب ابو حسان .
وبين المصدر بأن نشر مثل هذه الأكاذيب بحق النائب ما هو الا تضليل واضح يتعمد نشره بعض الأشخاص بهدف تضليل الرأي العام ، وقلب الحقائق وتزوير الأحداث فتعمل العدو صديقاً والصديق عدواً ، مؤكداً بان الصدق هو من ضرورات الحياة الاجتماعية التي نحن بأمس الحاجة الى هذا الخلق ليكون هو السمة العامة لكافة افراد المجتمع .
بدوره أكد النائب خالد ابو حسان وعبر صفحته الشخصية على " الفيسبوك " بأنه وانطلاقا من إيماني بدولة المؤسسات والقانون، ومن منطلق ان القانون مظلة الجميع، وان اللجوء إلى أحكامه، هو أمر منسجم مع قناعاتي فالفصل في الأحكام يحتاج لحسم جلي وصادق، ولهذا لجأت للقضاء للرد على اتهامات أصابتني بافتراء وكذب.
مبيناً بأنه وأمام ما تعرضت له من تحريف لتصريحات اطلقتها عقب إقرار مجلس النواب لقانون الموازنة، واجتزاء كل ما قلته على قياس مصالح بعض المفترين، فاني أضع القضاء فيصلا بيني وبين كل من سولت له نفسه في الطعن بموقفي من القضايا الوطنية، والتي عبرت عنها على مدى عام من عملي النيابي، وهي المواقف التي لم اخجل من الإعلان في كل المنابر والمواقع.
مؤكداً لو بقي النقد في حدود الأدب العام، والالتزام بسقف الحريات العامة، والتي نعتبرها مصانة ومحصنة بموجب التشريعات الاردنية، لكنت اول من يمتثل ويتعامل معها على ارضية الرأي والراي الاخر، والنقد البناء الذي يوصلنا الى نقاط توافق وتحالف.و لو عمد البعض الى المواجهة العلنية، وساقوا مواقفهم امام الناس وأمامي، على ارضية المكاشفة خدمة للوطن والمواطن، ولكانت مصداقيتنا جميعا اكثر فاعلية وجدية في التعامل مع التحديات والصعاب التي تواجه مملكتنا.
واختتم النائب حديثه واما وقد خيب البعض الظن وساق الاكاذيب على انها حقائق وطعن من الخلف قاصدا متعمدا، ونهش اجساد الأبرياء بخبث القول والعمل، فاني أعلن بان للإنصاف والعدل ميادين محددة، والقضاء بوصلة المظلوم في دولة لايُظلم فيها صاحب حق.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.