شريط الأخبار
بالاسماء .. وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات وزير الاوقاف يوعز لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق شركات العمرة إسعاف رضيعة تحمل الجنسية السورية تناولت مادة الكاز في القويرة بعد انتهاء المنخفض القطبي...تعرف على حالة الطقس خلال الشهر الحالي! التلهوني: القوائم النهائية للمنح والقروض مطلع الشهر القادم لماذا شكر والد الأسير سليمان الخارجية الاردنية؟ طعن شخص بأداة حادة خلال مشاجرة جماعية في منطقة الشونه الشمالية بالفيديو ...الديوان الملكي ينشر ملخص نشاطات جلالة الملك عبدالله الثاني الرزاز والفريحات يعزيان بوفاة والدة وزير الصناعة والتجارة د.طارق الحموري لهذا السبب !! الوزير الزعبي عاتب على الحكومة وتحديداً صديقه وزير المالية كناكرية البنك الدولي يعين فاخوري بمنصب مستشار رفيع المستوى لحلول القطاع الخاص "الجيش" يحبط محاولة تهريب "699013" حبة من المخدرات المنتخب الوطني يلاقي فيتنام بالدور الثاني لكأس آسيا والد الطالب "أصيل الحطيبات " : من لا يشكر الناس لا يشكر الله ..شكراً لهؤلاء !! بالفيديو والصور...ولي العهد يعزي بالشيخ النجادات في القويرة الحياري: الطلب على أسطوانات الغاز المنزلي بلغ اليوم 149 الفا و289 اسطوانة بعد 12 عاما...الأسير الأردني علاء حماد يعود إلى أرض الوطن توقعات بارجاء جلسة "العفو العام" للإثنين المقبل الرواشدة: شبكة الكهرباء الوطنية تجاوزت المنخفض الجوي دون اعطال مدير الخدمات الطبية : إحترافية عالية لمرتباتنا في التعامل مع الظروف الجوية
عاجل

سفارة مصر في الاْردن تناشد مواطنيها استخراج تصاريح عمل ووثيقة تأمين ضد الحوادث

الوقائع الإخبارية : جددت السفارة المصرية في الاردن دعوتها للمواطنين المصريين المقيمين في محافظات المملكة الاردنية بإلزامية حمل تصريح عمل ساري علي اعتبار أنه يعد وسيلة حماية العامل في المقام الاول وكذلك ضماناً وحفاظا على حقوقه لدي صاحب العمل والتي يكفلها له قانون العمل الأردني .
كما أشارت السفارة إلي أهمية حرص العامل على وجود تغطية صحية وتأمين ضد الحوادث وضد الوفاة مع ضرورة متابعة تاريخ انتهاء وثيقة التأمين وسرعة تجديدها، منوهة بأن الحوادث التي تقع بين الحين والآخر وأبرزها حوادث السير وحوادث السقوط من سقالات لعاملي الإنشاءات تستوجب التنبيه مجدداً علي العاملين بأهمية وجود تغطية تأمينية تضمن توفير العلاج المناسب.
وتهيب السفارة بكل مواطن مصري مقيم بأراضي المملكة الهاشمية الى احترام القوانين وبصفة خاصة الإجراءات المنظمة لسوق العمل الأردني وفِي مقدمتها استخراج وتجديد تصاريح العمل .


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.