شريط الأخبار
سحب الحراسات الامنية من امام رؤساء الوزارات السابقين غنيمات: كل من يثبت تورطه مع مطيع سيحاكم غنيمات تكشف تفاصيل جلب المطلوب عوني مطيع رئيس الوزراء: التصدير يعد المدخل والحل لتحسين معيشة المواطنين وتوفير فرص العمل الرزاز : لاقبول لاي مشكك بالاجهزة الامنية او من يتطاول عليها الفناطسة: "معدل العمل" يرفع سن استقبال الطفل بالحضانة لـ5 أعوام عائلة الطحاوي تطالب بشموله بالعفو العام بعد تردي حالته الصحية القبض على مطلوب مسجل بحقه 19 طلباً قضائياً بمداهمة أمنية في الشونه الشمالية الحكومة: لن نسمح بإدخال أي شحنة بنزين غير مطابقة للمواصفات (4) طن مواد غذائية مستردة من مكبات النفايات في الزرقاء الزعبي: حديث النائب الرياطي عار عن الصحة طقس العرب: منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة الأربعاء التلهوني: النسخة الاولية من العفو عرضت على الوزراء...ويجري تعديلها الرزاز من مديرية الامن: لن نتوقف عند عوني مطيع تعزيزات أمنية مكثفة في محيط جامعة جرش الأهلية أثر مشاجرة عشائرية الملك يرعى احتفال الكنائس بعيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية الناطق باسم الضمان: 77% من جمهور الضمان يؤيدون الاشتراك الاختياري لربّات المنازل السبت دوام رسمي للضريبة ودعوة لتسديد الأرصدة للإعفاء من الغرامات الامن الوقائي يضبط شخصا بحوزته ثلاثة ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري في عمان شاهد بالتفاصيل ... مسودة مشروع قانون العفو العام لعام "2018"
عاجل

براءة شاب من اغتصاب طفلة وحبسه بتهمة هتك العرض

الوقائع الإخبارية : اعلنت محكمة الجنايات الكبرى براءة شاب من جرم اغتصاب طفلة عمرها 13 عاما ونصف بعد ان اكد تقرير الخبرة عدم تعرضها للاغتصاب .

وجرمته المحكمة بذات الوقت بجرم هتك العرض بدون عنف او تهديد وقررت وضعه بالاشغال المؤقتة مدة خمس سنوات وتضمينه الف وخمسمائة دينار كتعويض عن حادثة هتك العرض.

وكانت النيابة العامة اسندت للمتهم جنايتي الاغتصاب التي تصل العقوبة فيها الى الاعدام شنقا حتى الموت كون الطفلة لا تتجاوز الخامسة عشر من عمرها بعد ان توصلت الى قيامه بالاعتداء عليها وهي ابنة جيرانه بالعنف والتهديد.
وتوصلت المحكمة بالاستناد على تقرير خبرة طلبت المحكمة اجراؤه للتأكد من وجود اغتصاب ام لا لعدم تعرضها للاغتصاب وقررت ايضا تعديل التهمة المسندة اليه من جناية هتك العرض بالعنف والتهديد الى جناية هتك العرض بدون عنف او تهديد.

ويذكر ان القرار قابلا للطعن امام محكمة التمييز.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.