شريط الأخبار
بالفيديو ..الملك باتصال هاتفي مع يسعد صباحك: اتابع قضية الغارمات منذ فترة وسأكون أول الداعمين لهن بالوثائق .. اللجنة الفنية تؤيد تقرير «المحايدة» عن سيول عمان و«الأمانة» تتحفظ مشاجرة جماعية تسفر عن طعن خمسة اشخاص في عمان إصابة ١٠ أشخاص اثر حريق داخل احد المنازل في عمان عشيرة الغرايبة تصدر بيانا حول الاحداث التي تعرض لها ابنهم الوزير "مثنى الغرايبة " النائب طارق خوري: قرار تعليق نادي الوحدات لنشاطه الكروي مسرحية الحكومة تعزي بضحايا غرق عبارة بالعراق الوحدات يعلق مشاركاته في انشطة كرة القدم الاردنية بالصور...7 اصابات بتصادم باص مدرسة و3 مركبات في الزرقاء بالاسماء....اعلان نتائج انتخابات الهيئة الإدارية لاتحاد طلبة اليرموك تكسير سيارات باليرموك قُبيل إعلان نتائج رئاسة اتحاد الطلبة الملك يعزي الرئيس العراقي بضحايا العبارة بالصورة .. رسالة من أم الى بائع خضار في عمان تشعل مواقع التواصل توقيف أربعة متهمين بقضايا فساد بالجويدة "15" يوماً دائرة قاضي القضاة تحيل خمسة من موظفيها للنائب العام تخفيض عقوبة اللاعب عدي زهران من 6 سنوات إلى 5 مباريات حملات تفتيشية تسفر عن ضبط 67 عاملا وافدا بيان صادر عن اتحاد الكرة لذوي شهداء البحر الميت اعتقال مواطن أردني في سوريا...والخارجية تتابع بالصور...جلالة الملك عبدالله الثاني يرعى احتفال القوات المسلحة بمعركة الكرامة الخالدة
عاجل

براءة شاب من اغتصاب طفلة وحبسه بتهمة هتك العرض

الوقائع الإخبارية : اعلنت محكمة الجنايات الكبرى براءة شاب من جرم اغتصاب طفلة عمرها 13 عاما ونصف بعد ان اكد تقرير الخبرة عدم تعرضها للاغتصاب .

وجرمته المحكمة بذات الوقت بجرم هتك العرض بدون عنف او تهديد وقررت وضعه بالاشغال المؤقتة مدة خمس سنوات وتضمينه الف وخمسمائة دينار كتعويض عن حادثة هتك العرض.

وكانت النيابة العامة اسندت للمتهم جنايتي الاغتصاب التي تصل العقوبة فيها الى الاعدام شنقا حتى الموت كون الطفلة لا تتجاوز الخامسة عشر من عمرها بعد ان توصلت الى قيامه بالاعتداء عليها وهي ابنة جيرانه بالعنف والتهديد.
وتوصلت المحكمة بالاستناد على تقرير خبرة طلبت المحكمة اجراؤه للتأكد من وجود اغتصاب ام لا لعدم تعرضها للاغتصاب وقررت ايضا تعديل التهمة المسندة اليه من جناية هتك العرض بالعنف والتهديد الى جناية هتك العرض بدون عنف او تهديد.

ويذكر ان القرار قابلا للطعن امام محكمة التمييز.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.