شريط الأخبار
وزير الداخلية يوعز لمحافظ الزرقاء بالبحث عن المعتدين على مدير المشتركين في مياهنا غنيمات: خطاب العرش توجيه وطني استراتيجي للحكومة إصابة ستة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة المفرق مصدر امني ينفي القاء القبض على والدي "لقيط البقعة" السواح : لقاء رجال الاعمال السوريين والاردنيين يهدف لاشراك الشركات الاردنية في إعادة الإعمار محكمة امن الدولة ترفض جميع طلبات اخلاء سبيل موقوفي قضية "مصنع الدخان" مكافحة المخدرات تتعامل مع 1831 قضية "مخدرات" تورط فيها 2472 شخص صحة الزرقاء تحجز 5 صهاريج توزيع مياه وتغلق ثلاث مصادر اخرى هبوط طائرة عمودية في منطقة رجم الشوك غرب الزرقاء شاهد بالصور ... تحطيم مركبة مدير مكتب مياهنا الزرقاء وفد اقتصادي سوري يضم 40 شخصاً يزور الأردن نشاط ملحوظ لحركة المسافرين في مركز جابر الحدودي مع سوريا شاهد بالصور .. العاملون في البلديات: اجراءات تصعيدية خلال يومين ذيابات: سأعبر إلى دمشق عبر معبر "نصيب" تطمينا للأردنيين ماذا قال أول مسافر عبر معبر جابر الحدودي إلى سوريا ؟ "الطاقة": انخفاض أسعار برنت والمشتقات النفطية خلال الأسبوع الثاني من الشهر الحالي إعادة تشكيل المجلس الاستشاري لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات سفيرة لبنان لدى الاردن : فتح معبر نصيب انجاز ويصب لمصلحة لبنان كما الاردن "المستقلة للعاملين في البلديات": لسنا متسولين شاهد بالاسماء ... ناجحون جدد في الإمتحان التنافسي
عاجل

براءة شاب من اغتصاب طفلة وحبسه بتهمة هتك العرض

الوقائع الإخبارية : اعلنت محكمة الجنايات الكبرى براءة شاب من جرم اغتصاب طفلة عمرها 13 عاما ونصف بعد ان اكد تقرير الخبرة عدم تعرضها للاغتصاب .

وجرمته المحكمة بذات الوقت بجرم هتك العرض بدون عنف او تهديد وقررت وضعه بالاشغال المؤقتة مدة خمس سنوات وتضمينه الف وخمسمائة دينار كتعويض عن حادثة هتك العرض.

وكانت النيابة العامة اسندت للمتهم جنايتي الاغتصاب التي تصل العقوبة فيها الى الاعدام شنقا حتى الموت كون الطفلة لا تتجاوز الخامسة عشر من عمرها بعد ان توصلت الى قيامه بالاعتداء عليها وهي ابنة جيرانه بالعنف والتهديد.
وتوصلت المحكمة بالاستناد على تقرير خبرة طلبت المحكمة اجراؤه للتأكد من وجود اغتصاب ام لا لعدم تعرضها للاغتصاب وقررت ايضا تعديل التهمة المسندة اليه من جناية هتك العرض بالعنف والتهديد الى جناية هتك العرض بدون عنف او تهديد.

ويذكر ان القرار قابلا للطعن امام محكمة التمييز.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.