شريط الأخبار
كناكرية: تمديد اعفاء الشقق يساهم في تمكين المواطن وتنشيط سوق العقار تسرب بنزين من محطة وقود في اربد...و الدفاع المدني يسيطر الروابدة: تقاعدي "أقل من الذي يتقاضاه مدير أي دائرة حكومية" بالوثيقة...وزارة الاوقاف تتراجع عن سماحها بتصوير فيلم داخل مسجد هل يفكر وزير الاوقاف بالاستقاله بعد الغاء الرزاز تعميمه للمساجد ؟ قرار بازالة اللوحات الاعلانية لحملة (ضد التحرش) من شوارع عمان والمحافظات الافراج عن المعتقلين ! شرط الحراكيون قبل لقاء الرزاز في رئاسة الوزراء عشائر سحاب تصدر بياناً بشأن توقيف ابنها الإعلامي محمد الوكيل النائب الدغمي: رؤساء حكومات لا يستحقون أكثر من منصب أمين عام وزارة الروابدة: فيه كثير شخصيات بالأردن «تفرعنت» بعد الربيع العربي النائب خليل عطية يوجه أسئلة حول المتورطين عن "تسريب أراض في القدس" ليهود ابو البصل يبرر تعميمه حول حظر اذاعة خطبة الجمعة واقامة الصلاة عبر المآذن مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة زواتي: فاتورة الكهرباء ستنخفض في عام 2019 الملكة رانيا: حتى وإن كان ذلك على حساب شعبيتنا بعد إحالته لـ"الجنايات"....قنديل قد يسجن 20 سنة مع الأشغال الشاقة نجل المعتقل العلاوين يطالب بالكشف عن مصير والده بعد تعذر لقاء المحامي به المعايطة يعلن اطلاق الحوار حول اللامركزية خلال ايام الزبن: تأمين صحي حكومي لمن يقل دخله عن 350 دينار عام 2020 الحكومة تحيل مخالفة جديدة إلى "مكافحة الفساد"
عاجل

"زلزال" في البيت الأبيض وميلانيا تطالب بإقالة مساعدة بولتون

الوقائع الإخبارية: طالبت السيدة الأولى في الولايات المتحدة، ميلانيا ترامب، بإقالة ميرا ريكاردل، مساعدة مستشار الرئيس الأميركي في شؤون الأمن القومي، جون بولتون، من البيت الأبيض.

وحدث جدال بين موظفي ترامب وميرا ريكارديل خلال رحلة السيدة الأولى إلى أفريقيا بسبب المقاعد في الطائرة وتخصيص موارد مجلس الأمن القومي، كما أخبر أعضاء فريق ترامب الرئيس، أن مساعدة بولتون نشرت معلومات سلبية عن السيدة الأولى، بحسب 'ذي ول ستريت جورنال'.

وأعلنت ميلانيا ترامب، سابقا، أن ريكارديل لم تعد تستحق العمل في البيت الأبيض.

وفي سياق آخر، قالت ميلانيا ترامب لـ ABC، أن هناك أشخاصاً في البيت الأبيض، لا تثق بهم، وأوضحت أنها تقدم النصيحة للرئيس، 'ثم هو يفعل ما يريد'.

واعتبرت في صحيفة الإندبندنت، إن طرد ريكارديل سيكون ضربة لجون بولتون، فهي تعتبر حليفته المقربة في الإدارة.

وليس فقط ريكارديل يمكن أن تفقد منصبها في البيت الأبيض في المستقبل القريب، فإنهم يعتزمون إقالة رئيس الإدارة، جون كيلي، ووزيرة الأمن الداخلي الأمريكية، كيرستن نيلسن. ووفقًا لـ NBC News، قد تكون إقالة كيلي المستقبلي مرتبطًا أيضًا بعدم وفاقه مع ميلانيا ترامب.

وأشارت بي بي سي نيوز، أن هناك مواجهة في البيت الأبيض بين مركزي قوة رئيسيين، هما رئيس هيئة الأركان، جون كيلي، ومستشار الأمن القومي، جون بولتون، وبسبب هذا، هناك 'زلزال بين الموظفين' في البيت الأبيض.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.