شريط الأخبار
المجالي: الاردن قد يلجأ لشراء او مبادلة الباقورة شاهد بالفيديو...أغلى هدية تلقتها الملكة رانيا في الطفيلة بزمن قياسي .. القبض على لصين بعد ساعات من سرقة منزل في اربد توقيف نائب سابقة ساعات على خلفية ذمم مالية مترتبة عليها 999أردنيا و393 سوريا غادروا إلى سوريا عبر جابر الخميس وفاة سيدة وإصابة زوجها وابنتها بتدهور مركبتهم في الكرك النائب مصلح الطراونة : الباقورة والغمر لنا نقطة أول السطر الفايز يدعو الرزاز لتشكيل هيئة تضم المعارضة لدراسة قضايا الفساد حزب التحالف المدني يدخل على خط الإنذار العدلي لحكومة الرزاز رفع رسوم وضرائب ترخيص الأنشطة المتعلقة بقطاع المشتقات البترولية شاهد بالتفاصيل ... سوريا توضح لمواطنيها شروط زيارة الأردن وقفة احتجاجية قرب «الرابع» للمطالبة بالعفو العام القبض على مشتبه بهم حاولوا خطف أطفال في إربد بالصور...وفاة و (5) إصابات بحادثي سير في جرش والكرك الرزاز: العاصمة الجديدة ليس أكثر من مقترح السفيرة اللبنانية: سأكون موجودة في نقطة الحدود الاردنية إحباط محاولة تسلل وتهريب مخدرات من سوريا بالصور...الطراونة: بعض مطالب موظفي البلديات تستوجب التحقيق بشكل عاجل الرقب : التعامل مع اتفاقية الغاز يجري بتكتم وسرية مريبة المستقلة للانتخاب تعلن جاهزيتها لاجراء الانتخابات البلدية لمنطقة الموقر «اعادة _ 2018»
عاجل

قيادي في الجيش الحر : لن نسلم معبر نصيب للأردن

الوقائع الإخبارية : صرح قيادي في الجيش السوري الحر أن معبر نصيب الحدودي جنوب سوريا لن يسلم لأي جهة كانت لا بوجود روسي ولا إيراني ولا أردني ولا غيرهم.

ونقلت وسائل اعلام سورية اليوم الأحد عن قائد "فرقة أسود السنة” أبو عمر زغلول قوله إن "الوقائع على الأرض هي التي تقرر، ورغم تقدم النظام في أجزاء واسعة من سوريا ولكن نحن صامدون وستكون درعا مقبرته في درعا”.

ورد زغلول على دعوة نائب رئيس الهيئة العليا للمفاوضات "خالد المحاميد” إلى فتح معبر نصيب الحدودي بين سوريا والأردن بوجود قوات روسية، أن تصريحاته لا تمثل إلا شخصه.

وكان الجيش الحر قد بسط سيطرته على معبر نصيب عام 2015 بعد معارك مع قوات النظام، حيث أغلق الأردن المعبر من جهته حينها جراء تعرض المنطقة لعمليات سرقة ونهب دفعت ناشطين إلى تنفيذ اعتصامات منددة إلى جانب عدد من الأهالي.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.