شريط الأخبار
العراق: عدم دستورية إلغاء أصوات الناخبين بالأردن الأهلي يعلن شغور مقعد الحموري بلدية اربد الكبرى : إعلانات توظيف منسوبة للبلدية عارية عن الصحة انتخابات الاتحاد العام للجمعيات الخيرية الشهر المقبل الموقف الخليجي من أزمة الأردن .. فرصة المملكة لحل الخلاف وتجديد الوحدة المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات السعود والطيطي يشعلان مواقع التواصل .. وأصدقاء السرطان: تصريحات النواب أتعبت المرضى هجوم وانتقادات لاذعة سعودية للاعلامية الاردنية " علا الفارس " بسبب كأس العالم بالأسماء ...نقل " 241 " موظف من وزارة التربية والتعليم إلى مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية بالصورة ..." فرح " خرجت منذ 20 يوماً ولم تعد !! ..وأهلها يناشدون بالبحث عنها "لوموند" الفرنسية : الأردن ضحية ضغوط لحلفائه الخليجيين بيان ...النائب الطيطي : هجمة ممنهجة ومدروسة استغلت اجتزاء حديثي حول مرضى السرطان النائب الطراونة يعلنها صراحة : سأحجب الثقة عن حكومة صديقي الرزاز شاهد بالصور...اعتداء وسرقة محولات كهرباء بالشونة الجنوبية نقيب المقاولين اليعقوب يقترح وينتظر رد الحكومة: شقق بـ 18 ألف دينار فقط وبمساحة 140 مترا النائب عطية يرد على منتقدي مذكرة العفو النيابية: اقراوها وافهموها قبل الاتهام الجيش السوري يكثف هجماته بالجنوب الغربي .. وقلق في الأردن بالوثيقة ..نائب رئيس الوزراء " ممدوح العبادي " يحصل على معلولية " جسيم " أصحاب مكاتب التاكسي في الأردن يهددون الرزاز بالإضراب جدول "الاستثنائية" لا يتضمن سوى طلب الحكومة ثقة "النواب"
عاجل

قيادي في الجيش الحر : لن نسلم معبر نصيب للأردن

الوقائع الإخبارية : صرح قيادي في الجيش السوري الحر أن معبر نصيب الحدودي جنوب سوريا لن يسلم لأي جهة كانت لا بوجود روسي ولا إيراني ولا أردني ولا غيرهم.

ونقلت وسائل اعلام سورية اليوم الأحد عن قائد "فرقة أسود السنة” أبو عمر زغلول قوله إن "الوقائع على الأرض هي التي تقرر، ورغم تقدم النظام في أجزاء واسعة من سوريا ولكن نحن صامدون وستكون درعا مقبرته في درعا”.

ورد زغلول على دعوة نائب رئيس الهيئة العليا للمفاوضات "خالد المحاميد” إلى فتح معبر نصيب الحدودي بين سوريا والأردن بوجود قوات روسية، أن تصريحاته لا تمثل إلا شخصه.

وكان الجيش الحر قد بسط سيطرته على معبر نصيب عام 2015 بعد معارك مع قوات النظام، حيث أغلق الأردن المعبر من جهته حينها جراء تعرض المنطقة لعمليات سرقة ونهب دفعت ناشطين إلى تنفيذ اعتصامات منددة إلى جانب عدد من الأهالي.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.