شريط الأخبار
زواتي: قطاع الطاقة يجب ان يبقى على اعلى سلم أولويات المملكة الأطباء حملة البورد الأجنبي يطالبون الرزاز بإنصافهم قلق أردني بعد تصعيد النظام...وإيران تتجاهل طلبات مغادرة الجنوب شاهد بالفيديو ... الحريري في زفاف شقيقه بالأردن يرقص على "يا سعد لو تشوفه" بالأسمـاء والصـور ... وفاة واصابة في حادث تدهور مروع في البلقاء إصابة (10) أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة الكرك وفاة شخصين اثر حادثي تدهور في عمان والبلقاء بالصور ... حادث سير في شارع المدينة المنورة فجر اليوم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا رئيس لجنة الصحة النيابية يطالب الحكومة بنهج مؤسسي لعلاج مرضى السرطان فتاة تحاول الانتحار قفزا من الطابق الخامس في اربد وفاة شابين غرقا في سد الازرق وتحويلهما للطب الشرعي بالتفاصيل..الأحوال المدنية تنهي معاناة أردنية وأطفالها بتركيا الصقور: انزعاج نيابي جراء عدم التزام الرئيس بالتشكيلة ومشاورات ليلية حول "الثقة" القبض على اردني ملقب بـإمبراطور المخدرات في الكويت ميركل: أحلم بخط سككي مباشر بين عمان والجامعة الألمانية الأردنية في سابقة تعتبر الأولى من نوعها ... مجلس محافظة جرش يعلق جلساته حتى اشعار اخر المالية تجتمع مع ممثلي السيارات وتصور لمراجعة قرار الرسوم الاسبوع المقبل بالأسماء...الطراونة يعيد ترتيب أرقام مركبات الأعيان شاهد بالفيديو والصور... وفاة وافد واصابة اخر بحادث تدهور في السلط
عاجل

تحويل 17 قضية استخدام غير مشروع للمياه في الشمال

الوقائع الإخبارية : قال مدير عام شركة مياه اليرموك المهندس حسن هزايمة، انه تم تحويل 17 قضية جديدة لضبوطات استخدام غير مشروع للمياه الى المحاكم المختصة وتنوعت هذه الضبوطات في مناطق اربد والمفرق والبادية الشمالية، وبلغت المطالبات لهذه القضايا 32658 دينارا، وهناك عدد كبير من قضايا الاستخدام غير المشروع التي جرى تحويلها للمحاكم المختصة بعد تحرير الضبوطات اللازمة بحق اصحابها.

واوضح ان الحالات متنوعة ما بين فك عدادات واستخدام المياه او الربط على خطوط رئيسية وفرعية دون وجود اشتراك رسمي بالمياه لاغراض سقاية مزارع او تعبئة ابار وبيع المياه للمواطنين، وبالتالي فإن التحويل للمحاكم يكون لاسباب كثيرة منها عدم استجابة صاحب الاشتراك او بسبب عدم وجود اشتراك في الاصل.

ونوه الهزايمة، ان عدد ضبوطات الاستخدام غير المشروع بلغ في عام 2017 حوالي 1400 ضبط في مختلف مناطق خدمة الشركة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.