شريط الأخبار
شركة "كريم" الإماراتية ستطعن بقرار تعليق عملها في الأردن إصابة شاب طعنا إثر مشاجرة عائلية في الكرك الحكومة تشتري أسهم ميقاتي و‘‘الضمان‘‘ بـ‘‘الملكية‘‘ بـ24 مليونا العميد الخريسات : لا يوجد منطقة ساخنة أو عصية على الأمن العام بالفيديو .. حادث سير يوقف حركة السير على اوتوستراد عمان الزرقاء مداهمة أمنية تسفر عن القبض على شخصين بحوزتهم مخدرات وسلاح ناري في الزرقاء شاهد بالصور..اتلاف طن ونصف من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية في معان تعليق الإجراءات التصعيدية لـ "مستثمري الإسكان" بالفيديو...نائب عربي بالكنيست يثمن الدور الأردني بالقدس الذي يعوّل عليه المقدسيون كثيرا شاهد بالفيديو .. حريق اعشاب واشجار حرجية في منطقة برما بجرش الخارجية : وفاة المواطن الاردني" منير النجار" بحادث الدهس المتعمد في كندا مصادر رسمية: اجتماع ممثلي المصفاة مع الجهات الحكومية إيجابي العدل العليا الأميركية تمنع مقاضاة البنك العربي يحدث في الاردن ... أراد الانتقام من زميلته في "الصحة" فوقع في الشباك الجيش: اعلان تجنيد الاناث في الخدمات الطبية والشرطة العسكرية غير صحيح شركة كريم تصدر بيانا توضيحيا حول تعليق خدماتها في الاردن الشوبكي : توقعات برفع اسعار المحروقات بنسبة من 2%-4% مدير عام الجمارك ينفي: لا يوجد مفتش عين 3 من أبنائه في الدائرة هيومن رايتس تنتقد الأردن بسبب قانون يحرم المتزوجات من غير أردنيين من حق نقل الجنسية بالأسمـاء .. اعلان صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين
عاجل

تحويل 64 شخصا للمدعي العام بسبب التدخين بمستشفى الزرقاء

الوقائع الإخبارية : وصل عدد الذين تم تحويلهم الى المدعي العام بالزرقاء بسبب التدخين داخل أقسام وأروقة مستشفى الزرقاء الحكومي منذ بداية شهر آب الماضي وحتى الآن 64 شخصا.
وقال مدير المستشفى الدكتور محمود زريقات ان الأشخاص المحولين الى المدعي العام هم من الأطباء والممرضين والعاملين وبعض المراجعين وبعض المرضى النزلاء داخل المستشفى، وجميعهم خالفوا قانون الصحة العامة الذي يحظر التدخين داخل المؤسسات الحكومية.
وأشار الدكتور زريقات الى انه تم تشكيل لجنة لضبط المخالفين والمدخنين داخل المستشفى ومرافقة الضابطة العدلية، مبينا انه لن يسمح لأي شخص مهما كانت صفته الوظيفية أو الرسمية التجاوز على القانون.
وأكد ان المستشفى عمد الى نشر العديد من اللوحات الارشادية في جميع الأقسام والتي تحذر من التدخين حفاظا على سلامة وصحة المرضى والمراجعين، اضافة الى التحذيرات والتنبيهات المتواصلة من خلال مكبرات الصوت 'المايكروفون'.
يشار الى ان قانون الصحة العامة الجديد ينص على تغريم من يدخن في الأماكن العامة من 100 إلى 200 دينار أو الحبس لمدة قد تصل الى ثلاثة أشھر.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.