شريط الأخبار
خلافات مع الحكومة حول بنود قانون الموازنة وراء استقالة مدير عام الموازنة عطية: ما فعله قنديل من وحي الشيطان لإحداث فتنة توقيف شخصين على خلفية تزوير ماركات عالمية لمكملات غذائية ومستلزمات طبية دورية أمنية تخمد حريق إحدى المركبات في مادبا العجارمة : وزارة التربية قائمة على تطوير امتحان الثانوية العامة وفقاً للانظمة العالمية وزير المالية يعيّن مراقبين ماليين في الوحدات الحكومية التي تقرر نقلها للموازنة العامة النائب السابق الخرابشة : خدمة العلم تضييع للوقت والهاء للشباب الحكومة توافق على إجراءات ايصال الخدمات للأبنية السكنيّة المقامة على أراضي الخزينة استقالة مدير عام الموازنة العامة الهزايمة شاهد بالتفاصيل ... ما حقيقة عودة خدمة العلم بالاردن ؟ بالتفاصيل ... الارصاد تصدر توضيحاً جديداً حول مستجدات الحالة الجوية الضمان: وزارات وجامعات وبلديات تمتنع عن شمول موظفي شراء الخدمات بالضمان كناكرية : آلية جديدة في إعداد "الموازنة" وتحفظ في تقدير الإيرادات الطراونة: الامن كشف خيوط مؤامرة استخباراتية في الاردن البحث الجنائي يلقي القبض على فارض أتاوات في العقبة القيسي: الملك قبل جائزة تمبلتون باسم كل العرب والمسلمين تفاصيل مؤلمة...توفي ابنه صغيرا فنذر حياته لخدمة مقبرة بلدته في اربد! انباء عن استقالة مدير عام الموازنة و نقل مناقشات الموازنة العامة الى رئاسة الوزراء القبض على وافد عربي تحرش بفلبينية في مجمع بمنطقة الرابية بالصور....انهيار سقف منزل احد المواطنين في غرب اربد
عاجل

ابتلع 87 مسمارا بسبب خلاف مع حبيبته!

الوقائع الإخبارية : نجا شاب صيني بأعجوبة بعد ابتلاعه 87 مسمارًا و7 دبابيس مكتب عقب مشادة حادة مع صديقته.

واستخرج أطباء من مقاطعة "هونان” جنوب الصين كل المسامير من بطن الشاب، البالغ من العمر 25 عامًا.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل” البريطانية، أظهرت الأشعة السينية المسامير المتكتلة في بطن المريض، والتي وصل بعضها إلى أعلى الفخذ.

تم نقل الرجل إلى مستشفى مدينة "تشنغتشو”، يوم الأحد الماضي، بعد معاناته من ألم شديد في البطن.

في البداية ادعى المريض أن التشنجات قد بدأت بعد أن تناول كعكة بالمسامير دون قصد، ولكن الأطباء سرعان ما أدركوا ما حدث بعد إجراء الأشعة السينية.

خضع المريض لجراحة لاستخراج المسامير استغرقت 4 ساعات في المساء التالي، ولحسن الحظ تمكن الجراحون من استخراج 87 مسمارًا تتراوح أطوالها بين 4 و5 سم.

ويعتقد أن المريض ابتلع المسامير بعد جدال مع صديقته قبل أيام من الحادث، وأنها هدّدت بهجره.
ويتعافى المريض حاليًا في وحدة العناية المركزة بالمستشفى بعد أن استعاد وعيه.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.