شريط الأخبار
كشف برنامج عمل الرزاز خلال العامين المقبلين فتاة بحالة سيئة بعد أن طعنها شقيقها بسكين في إربد الاعيان يرفض قرارات النواب برفع عدد السنوات المقبولة للتقاعد ومنع تعيين المعتل قبولات جامعية مباشرة لابناء المعلمين بهذه التخصصات المبيضين : موافقات أمنية مسبقة لبيع خطوط الهواتف المتنقلة شاهد بالصورة...تفاصيل مقتل اردني على يد لصوص بولاية تينسي الامريكية منع سعودي من مغادرة الأردن لوجود حكم غيابي عليه يتعلق بغرامة مالية قدرها 9 آلاف دينار القبض على مطلوب خطير بمنطقة الوهادنة في عجلون جلالة الملك عبدالله الثاني يلقي كلمة الاردن في الامم المتحدة اليوم التنمية: لجنة تحقيق حول فيديو "وليد" و سنتخذ اجراءات حازمة شاهد بالأرقام والتفاصيل...مزاد علني جديد لبيع أرقام مميزة بالصور... مداهمات امنية تسفر عن ضبط كميات كبيرة من المخدرات بحوزة ٦ اشخاص في الموقر رسمياً...الاردن يترأس مجلس المحافظين للوكالة الدولية للطاقة الذرية رئيس الوزراء السوري: معبر نصيب جاهز منذ الخميس...وهناك مطلب من الأردن للإعلان النقابات تأمل بـ "ترجمة" ما تبقى من ملاحظاتها عبر "النواب" الحباشنة والعرموطي: إحالة قانون ضريبة الدخل لمجلس النواب مخالف دستوريا العثور على جثة عشريني في منزله بمنطقة الجبيهة بعمان جمعية جماعة الاخوان المسلمين تستنكر مهرجان "قلق" بالتفاصيل .. مصورة مقطع "النائب ورقيب السير" تروي ما حدث "القبول الموحد" تعلن رابط تقديم طلبات أبناء الأردنيات
عاجل

ابتلع 87 مسمارا بسبب خلاف مع حبيبته!

الوقائع الإخبارية : نجا شاب صيني بأعجوبة بعد ابتلاعه 87 مسمارًا و7 دبابيس مكتب عقب مشادة حادة مع صديقته.

واستخرج أطباء من مقاطعة "هونان” جنوب الصين كل المسامير من بطن الشاب، البالغ من العمر 25 عامًا.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل” البريطانية، أظهرت الأشعة السينية المسامير المتكتلة في بطن المريض، والتي وصل بعضها إلى أعلى الفخذ.

تم نقل الرجل إلى مستشفى مدينة "تشنغتشو”، يوم الأحد الماضي، بعد معاناته من ألم شديد في البطن.

في البداية ادعى المريض أن التشنجات قد بدأت بعد أن تناول كعكة بالمسامير دون قصد، ولكن الأطباء سرعان ما أدركوا ما حدث بعد إجراء الأشعة السينية.

خضع المريض لجراحة لاستخراج المسامير استغرقت 4 ساعات في المساء التالي، ولحسن الحظ تمكن الجراحون من استخراج 87 مسمارًا تتراوح أطوالها بين 4 و5 سم.

ويعتقد أن المريض ابتلع المسامير بعد جدال مع صديقته قبل أيام من الحادث، وأنها هدّدت بهجره.
ويتعافى المريض حاليًا في وحدة العناية المركزة بالمستشفى بعد أن استعاد وعيه.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.