شريط الأخبار
القبض على 4 اشخاص اطلقوا الرصاص في مخيم الشهيد عزمي المفتي مصدر مسؤول: باب الرحمة جزءٌ لا يتجزأ من الأقصى ونرفض المزاعم الاسرائيلية الضمان ينفي ما تم تداوله حول احالة من اتم ٢٥ سنة من الذكور و٢٠ للاناث على التقاعد شاهد بالصورة... هذه قصة الرجل الذي بقى نائماً أثناء زيارة الملك للمسجد الحسيني البدور : تعديلات " الجامعات " و "التعليم العالي " تطال اسس تعيين مجالس الامناء ورؤساء الجامعات الضريبة : نظام الفوترة سيطبق على المحامين إذا لم نتوصل لاتفاق معهم بالصور...الدفاع المدني يخمد حريق مصنع للأثاث في القسطل بالصور .. اغلاق شارع فرعي في سحاب بسبب تدهور شاحنة وانسكاب الزيوت الضريبة تتوافق مع نقابتي الاطباء وأطباء الأسنان على تطبيق نظام الفوترة مسؤول أردني : رفضنا إدخال “مصطفى خاروف” لأنه لا يحمل الجنسية "التعليم العالي":تخفيض رسوم الطلبة العائدين من السودان صحفيو الشمال يقاطعون تغطية نشاطات عمادة شؤون طلبة اليرموك رئاسة الوزراء توضّح قرار تحويل واجهات أراضي "وادي الأردن" إلى تجاري حماية المستهلك: نجاح حملة مقاطعة ألبان المصانع بالاسماء...تنقلات واسعة في وزارة الصحة الأمير الحسن يناشد المجتمع الدولي للإفراج عن مطراني حلب التربية: تقليص عدد الاقسام في مديريات التربية والتعليم الكباريتي يدعو لتأجيل العمل بنظام الفوترة في الأردن بالأسماء...الناجحون في الامتحان التنافسي لوزارة الصحة ابو رمان: "عدم اليقين" أخطر ما يواجهه الشباب
عاجل

ابتلع 87 مسمارا بسبب خلاف مع حبيبته!

الوقائع الإخبارية : نجا شاب صيني بأعجوبة بعد ابتلاعه 87 مسمارًا و7 دبابيس مكتب عقب مشادة حادة مع صديقته.

واستخرج أطباء من مقاطعة "هونان” جنوب الصين كل المسامير من بطن الشاب، البالغ من العمر 25 عامًا.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل” البريطانية، أظهرت الأشعة السينية المسامير المتكتلة في بطن المريض، والتي وصل بعضها إلى أعلى الفخذ.

تم نقل الرجل إلى مستشفى مدينة "تشنغتشو”، يوم الأحد الماضي، بعد معاناته من ألم شديد في البطن.

في البداية ادعى المريض أن التشنجات قد بدأت بعد أن تناول كعكة بالمسامير دون قصد، ولكن الأطباء سرعان ما أدركوا ما حدث بعد إجراء الأشعة السينية.

خضع المريض لجراحة لاستخراج المسامير استغرقت 4 ساعات في المساء التالي، ولحسن الحظ تمكن الجراحون من استخراج 87 مسمارًا تتراوح أطوالها بين 4 و5 سم.

ويعتقد أن المريض ابتلع المسامير بعد جدال مع صديقته قبل أيام من الحادث، وأنها هدّدت بهجره.
ويتعافى المريض حاليًا في وحدة العناية المركزة بالمستشفى بعد أن استعاد وعيه.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.