شريط الأخبار
وفاة نزيل اربعيني بسجن سواقة توقيف متهم بالتلاعب بكشوفات رواتب وزارة التخطيط البراري: الأردن قادر على إفشال صفقة القرن المياه: فيضان سد الموجب بعد امتلائه للمرة الاولى تماس كهربائي يتسبب بحريق مدرسة زنوبيا الاساسية في غور المرزعة بالكرك المياه: فيضان سد الملك طلال للمرة الثالثة أمن الدولة ترفع الجلسة الأولى في محاكمة خلية السلط الارهابية وتأجلها الى يوم الاثنين المقبل متهمو خلية السلط الإرهابية ينفون التهم المسندة اليهم "العمل الإسلامي" يدين اعتداء قوات الاحتلال على أسرى سجن النقب لهذا السبب .. الجغبير ينسحب من منتدى الأعمال الاردني الروماني محامي متهم بقضية السلط يطلب وقف البث المباشر اربد .. انتشال جثة عشريني بعد غرقه داخل قناة الملك عبدالله رسمياً الاعلان عن موعد العمل بالتوقيت الصيفي بالمملكة بالصور .. الدفاع المدني يؤمن 84 شخصا إلى مناطق آمنة في الطفيلة الملك يلغي زيارته الى رومانيا نصرة للقدس توقف توزيع المياه جزئيا بمناطق في عمان والزرقاء بسبب ارتفاع نسبة العكورة ‎المياه تحذر من فيضان المياه من سد الوالة للمرة الخامسة بالصور.. الثلوج تكسو مرتفعات الطفيلة واغلاق جزئي لبعض الطرق في المناطق الجنوبية الامانة : إلإنهيار في كتف لوب النشا جاء نتيحة وجود عبارة تصريف مياه أمطار قديمة العثور على جثة ثمانيني بساحة منزله في بني كنانة
عاجل

الرقب : التعامل مع اتفاقية الغاز يجري بتكتم وسرية مريبة

الوقائع الإخبارية : استهجن النائب أحمد الرقب استمرار اخفاء اتفاقية الغاز مع الكيان الصهيوني وعدم عرضها على مجلس النواب بالرغم من وجود مذكرة تطلب ذلك، بالاضافة لكون الاتفاقية خضعت للترجمة فعلا وأعيدت إلى رئاسة مجلس النواب.

وقال الرقب : "لقد ترسخ ايماننا بكون هذه الاتفاقية مجحفة بحقّ، وتتضمن بنودا لا ترغب بعض الجهات باطلاع الشعب وممثليه عليها، حيث يجري التعامل معها بتكتّم شديد وسرية مريبة، وبما يُهمّش دور مجلس النواب التشريعي والرقابي في ظلّ استمرار عدم الاجابة على المذكرة المقدمة من قبل أعضاء المجلس حول هذا الملف".

وأكد على أن ربط الاقتصاد الأردني بالكيان الصهيوني يجعله عرضة للابتزاز السياسي الخطير، مشيرا إلى أن "الحكومة تعتمد مبدأ المناكفة في التعامل مع الشعب الأردني ومطالبه المحقة".

ولفت الرقب إلى أن الحكومة أعلنت عودة ضخّ الغاز المصري للأردن، إلى جانب وجود عدة مصادر أخرى للغاز لا علاقة لها بالاحتلال كـ "الغاز الجزائري والقطري والأذري".


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.