شريط الأخبار
مصادر رسمية : الأردن لم يتسلم طلبا رسميا بفتح الحدود مع سوريا بعد الفريحات يقرر ترفيع الشهيدين العقاربة وبني ياسين وفاة طفل غرقاً في قناة الملك عبدالله بمنطقة المشارع في الأغوار الشمالية صدور الارادة الملكية بترفيع الشهيد معاذ الدمانية الى رتبة مقدم تأجيل امتحان "الكفاية باللغة العربية " للمرشحين للتعيين في وزارة التربية الى اشعار آخر الامن العام : فيديو "حادث القطرانة " المتداول وقع قبل سنة النائب حازم المجالي :حكومة الرزاز تنفيعات وفقدان للولاية العامة مبكراً توقيف شخص اعتدى على احدى رقباء السير اثناء تأدية واجبه في عمان " امتحان باللغة العربية " و " رسوم " 20 " لكافة المرشحين للتعيين في وزارة التربية والتعليم مجلس التعليم العالي يقرر قبول 31 ألف طالباً وطالبة للعام الجامعي 2018/2019 زواتي: مشروع الطاقة الشمسية بالزعتري هو الأكبر عالميا ويزود 80 الف لاجئ بالكهرباء إحالة (7) اشخاص في مستشفى البشير الى المدعي العام بسبب التدخين الرزاز: نعمل على نقل العديد من صلاحيات الوزراء إلى المديريات هيئة الاستثمار ترد على وثيقة الـــ" 14 " منسف باللحم الروماني شاهد بالصور....جلالة يزور مديرية الامن العام والمديرية العامة لقوات الدرك ديوان الخدمة: لا تعيين دون اجتياز امتحان الكفاية للغة العربية جودة: الأردنيون يدفعون ثمن شهامتهم .. والتزام الأردن بمكافحة الإرهاب أمر مفروغ منه اجتهاد قضائي يلزم بتحديد مدة الاعتراض على الحكم الغيابي الساكت: منح دراسة جامعية لأبناء شهداء السلط بالوثيقة .... "المهندسين الزراعيين" تستغرب قراراً للرزاز !
عاجل

بدران : عشرة أسماء تتنافس لرئاسة الجامعة الاردنية تحدد الاربعاء

الوقائع الإخبارية : اعلن رئيس مجلس أمناء الجامعة الأردنية د عدنان بدران ان ثلاثة أسماء سحبت طلب تقديمها لرئاسة الجامعة الأردنية ليبقى التنافس الان بين 92 وستنهي اللجان المختصة يوم بعد غد الثلاثاء من التنقيح النهائي للأسماء ليتم يوم الأربعاء اختيار القائمة من عشرة أسماء لتسير باجراءاتها وفقا لما حدده مجلس أمناء الجامعة .
ووفقا للمعايير اكد بدران ان التنقيح اعتمد استمارة تم ارسالها لكافة المرشحين تتضمن ترتبب اجوبتهم حسب أسس تم تحديدها من قبل اللجان المختصة ، وقد تم الانتهاء من هذا العمل وسيتم التنسيب بعشرة أسماء فقط من قبل مجلس الأمناء في جلسة يعقدها يوم الأربعاء ، ليتم بعدها تنقيح الاسماء العشرة وفقا لاليات المفاضلة التي تتعلق بالبحوث العلمية والشهادات والجامعات التي تخرج منها متقدم الطلب ، وخبراته العملية ، وسيتم رفع خمسة أسماء ليتم عرضها على أعضاء الهيئة التدريسية بالجامعه الأردنية لاخراج قائمة بثلاثة أسماء فقط يتم رفعها الى مجلس التعليم العالي ليأخذ قراره النهائي بشأن ذلك .
وتوقع بدران ان تستغرق العملية بشكلها النهائي أسبوعين حتى تنهي اللجان عملها ويتم مخاطبة أعضاء الهيئة التدريسية عبر الايميل لتنقيح الأسماء الخمسة ليكون لهم دور باختيار رئيسهم القادم .


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.