شريط الأخبار
السماح للاردنيين العالقين بين الحدود الاردنية - السورية بالمرور للأردن بالاسماء .. تنقلات واسعة في دائرة الجمارك شخصيات سياسية في حضرة جلالة الملك يوم غد الاحد احذروهم !! " راكبو الأمواج " يتسابقون فوق أوجاعنا .. ومن لم يصدق فليقرأ التاريخ !! شاهد بالصور...مواطنون محتجزون بين معبري جابر الأردني ونصيب السوري الزبن يقرر تعطيل المستشفيات الحكومية ايام السبت السماح لجامعات الأطراف قبول الطلبة الحاصلين على معدلات (60% - 64.9%) على البرنامج الموازي المومني: بعض الجهات الرقابية "استعجلت" بإصدار تقريرها وخلطت بين الملاحظات والمخالفات بالوثيقة...(30) دينار زيادة شهرية لموظفي بلدية الرصيفة الرزاز: الأردن يسعى لأن يكون نموذجا للديمقراطية في المنطقة من داخل دار المسنين !! أول سفيرة أردنية بالخارجية تطلق ندائها " : ما لي غير الله ...وسيدي عبدالله " بالفيديو...مواطن يشكو القنصلية الأردنية في إسطنبول للحكومة والخارجية ترد النائب المجالي يهاجم الشريدة: لا تكررها ولا تتدخل في مهامي %20 نسبة الاقتراع في انتخابات الموقر حتى 12 ظهرا الكلالدة: الكلفة التقديرية للعملية الانتخابية في الموقر تبلغ نحو 275 الف دينار شاهد بالاسماء .. ترقية وحوافز مالية لعدد من المعلمين المومني : نسبة الإقبال في انتخابات الموقر أفضل من الانتخابات السابقة مجلس بلدي السلط يقرر زيادة موظفي البلدية 30 دينارا تجار الذهب يلغون اعتصامهم .. بعد تفاھمات وتعھدات بحل الأزمة إصابه فتاة برصاصة طائشة في منطقة الكفرين في البلقاء
عاجل

بدران : عشرة أسماء تتنافس لرئاسة الجامعة الاردنية تحدد الاربعاء

الوقائع الإخبارية : اعلن رئيس مجلس أمناء الجامعة الأردنية د عدنان بدران ان ثلاثة أسماء سحبت طلب تقديمها لرئاسة الجامعة الأردنية ليبقى التنافس الان بين 92 وستنهي اللجان المختصة يوم بعد غد الثلاثاء من التنقيح النهائي للأسماء ليتم يوم الأربعاء اختيار القائمة من عشرة أسماء لتسير باجراءاتها وفقا لما حدده مجلس أمناء الجامعة .
ووفقا للمعايير اكد بدران ان التنقيح اعتمد استمارة تم ارسالها لكافة المرشحين تتضمن ترتبب اجوبتهم حسب أسس تم تحديدها من قبل اللجان المختصة ، وقد تم الانتهاء من هذا العمل وسيتم التنسيب بعشرة أسماء فقط من قبل مجلس الأمناء في جلسة يعقدها يوم الأربعاء ، ليتم بعدها تنقيح الاسماء العشرة وفقا لاليات المفاضلة التي تتعلق بالبحوث العلمية والشهادات والجامعات التي تخرج منها متقدم الطلب ، وخبراته العملية ، وسيتم رفع خمسة أسماء ليتم عرضها على أعضاء الهيئة التدريسية بالجامعه الأردنية لاخراج قائمة بثلاثة أسماء فقط يتم رفعها الى مجلس التعليم العالي ليأخذ قراره النهائي بشأن ذلك .
وتوقع بدران ان تستغرق العملية بشكلها النهائي أسبوعين حتى تنهي اللجان عملها ويتم مخاطبة أعضاء الهيئة التدريسية عبر الايميل لتنقيح الأسماء الخمسة ليكون لهم دور باختيار رئيسهم القادم .


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.