شريط الأخبار
وفاتان وثلاث إصابات بليغة بحادث تصادم قرب حدود الكرامة الاردن يدين قرار اعتراف استراليا بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل مصدر حكومي : الاسهم الخاضعة للضريبة التي يتم بيعها وشراؤها في العام الواحد ابتداء من 2019 الاشقاء الـ 11 يردون على تعيينهم في الامانة : لا واسطة لدينا بالوثيقة ..تعيين 6 في عهد الحديد ، و 2 المعاني ، و "1 " بعهد الغرايبة والكيلاني وبلتاجي من الاشقاء "11 " في امانة عمان محافظ العاصمة : اخلاء سبيل جميع موقوفي احتجاجات الرابع الرفاعي مستغرباً!! صمت المسؤولين الحاليين والسابقين... والاختباء وراء جلالة الملك !! التجارة العربية الامريكية تمنح السفيرة الاردنية دينا قعوار جائزة "سفير العام 2018" ابو حسان يوجه سؤالاً نيابياً للشواربه لبيان الاسباب حول تعيين 11 شقيقاً في امانة عمان بالصور..مداهمة " معصرة زيتون " تقوم بخلط زيوت غير معروفه مع خطوط الانتاج في جنوب عمان تعرف على حقيقة قصة "شرشف" الحجة التي اثارت مواقع التواصل الاجتماعي الأحوال المدنية : إصدار البطاقات الذكية للمشمولين بالعفو العام مجاناً ديوان الخدمة المدنية ينفي علاقته بتعيين أفراد العائلة الـ11 بأمانة عمّان الصحة تنفي استخدام صاروخ حديد بغرفة مرضى في مستشفى البشير “التربية” تدعو مهندسيها المحتجين لتغليب مصلحة الطلبة الامن يحقق بشبهة انتحار عشريني في الرمثا يالفيديو .. تدريب مصري أردني يكشف عن أسلحة موثوق بها الصبيحي: حريصون على تمكين المؤمن عليهم من استحقاق راتب الضمان امانة عمان تقر بما تم تداوله حول تعيين ١١ شخصا من عائلة واحده في دوائرها الرفاعي: جودة من أفضل وزراء الخارجية في تاريخ الأردن
عاجل

بدران : عشرة أسماء تتنافس لرئاسة الجامعة الاردنية تحدد الاربعاء

الوقائع الإخبارية : اعلن رئيس مجلس أمناء الجامعة الأردنية د عدنان بدران ان ثلاثة أسماء سحبت طلب تقديمها لرئاسة الجامعة الأردنية ليبقى التنافس الان بين 92 وستنهي اللجان المختصة يوم بعد غد الثلاثاء من التنقيح النهائي للأسماء ليتم يوم الأربعاء اختيار القائمة من عشرة أسماء لتسير باجراءاتها وفقا لما حدده مجلس أمناء الجامعة .
ووفقا للمعايير اكد بدران ان التنقيح اعتمد استمارة تم ارسالها لكافة المرشحين تتضمن ترتبب اجوبتهم حسب أسس تم تحديدها من قبل اللجان المختصة ، وقد تم الانتهاء من هذا العمل وسيتم التنسيب بعشرة أسماء فقط من قبل مجلس الأمناء في جلسة يعقدها يوم الأربعاء ، ليتم بعدها تنقيح الاسماء العشرة وفقا لاليات المفاضلة التي تتعلق بالبحوث العلمية والشهادات والجامعات التي تخرج منها متقدم الطلب ، وخبراته العملية ، وسيتم رفع خمسة أسماء ليتم عرضها على أعضاء الهيئة التدريسية بالجامعه الأردنية لاخراج قائمة بثلاثة أسماء فقط يتم رفعها الى مجلس التعليم العالي ليأخذ قراره النهائي بشأن ذلك .
وتوقع بدران ان تستغرق العملية بشكلها النهائي أسبوعين حتى تنهي اللجان عملها ويتم مخاطبة أعضاء الهيئة التدريسية عبر الايميل لتنقيح الأسماء الخمسة ليكون لهم دور باختيار رئيسهم القادم .


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.