شريط الأخبار
بالوثيقة ... الأردنية لصناعة المحاليل الطبية تسرح موظفيها بيان صادر عن المديرية العامة للدفاع المدني حول ارتفاع درجات الحرارة وزير العمل: مؤامرة من موظفي مكتبي امانة عمان: إيقاف عمال الوطن عن العمل خلال ساعات الظهيرة وزير العمل يوجه لجان التفتيش المسائية باهمية التعامل بكياسة ولباقة تنويه صادر عن وزارة الزراعة حول افعى " فلسطين " النائب هند الفايز تعلق على قرار المحكمة الجديد بحبسها مدة سنة إصابة ستة أشخاص اثر حريق منزل في محافظة جرش توجه لرفع الحد الأدنى لرواتب الضمان إلى 130 ديناراً شاهد بالأسمــاء ... ناجحون في الامتحان التنافسي بالاسماء ...تشكيلات ادارية واسعة في وزارة التربية والتعليم الملك يوعز بأعفاء اسرة طفل من دفع مبلغ مالي تراكم عليهم للخدمات الطبية بالصورة...امام وزير التربية !! مدرسة توزع عصير " منتهي الصلاحية " على طلابها بالعقبة زواتي: 1270 ميغاواط كهرباء من الطاقة المتجددة قيد التنفيذ الحكم على هند الفايز بالحبس لمدة سنة بجرم إصدار شيك دون رصيد إصابة شاب إثر تعرضه للطعن في الرمثا ارشيدات: سنرسل قريبا إنذارا عدليا للرزاز لإلغاء إتفاقية الغاز وفاة عامل مصري اثر سقوطه من الطابق الخامس في اربد الخوالده: أنظمة التنظيم الإداري لا تنص على مهام "الزراعة": "أفعى فلسطين" من الأنواع المهددة بالانقراض في الأردن
عاجل

سورية: مستعدون لتبادل الزيارات مع الأردن على مستوى الوزراء

الوقائع الإخبارية : التقى وفد نيابي أردني يزور دمشق منذ يومين، برئيس الوزراء السوري، عماد خميس، الذي أكد بحسب ما قال أعضاء في الوفد، ضرورة تطوير علاقات الأردن وسورية.

وشدد خميس على "استعداد الجانب السوري لتبادل الزيارات بين مسؤولي البلدين على مستوى الوزراء".

وكان الرئيس السوري بشار الأسد أكد للوفد ذاته قبل يومين أن بلاده تدعو لعودة العلاقات مع الأردن إلى سابق عهدها، وضرورة إزالة جميع العوائق أمام هذه العلاقات الاخوية.

وأعرب الأسد، عن تقديره للأردن قيادة وشعبا، وقال إنه "يقدر الضغوط التي مورست على الأردن بشأن الأزمة السورية"، مشددا في الوقت نفسه على أن هذه الضغوط "لن تغير العلاقة بين البلدين وأن هذه الزيارة للوفد النيابي يجب أن تكون نتائجها فورية وسريعة لتنعكس على البلدين والشعبين".

وتأتي الزيارة بمبادرة من بعض النواب أعضاء الوفد، في إطار العمل على تعزيز التعاون البرلماني المشترك بين البلدين.
ويترأس الوفد الأردني النائب عبد الكريم الدغمي، ويضم كلا من النواب: طارق خوري، خالد أبو حسان، نضال الطعاني، اندريه الحواري، هيثم الزيادين، عواد الزوايدة، محمد الطيطي، وقيس زيادين.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.