شريط الأخبار
وفاة عشريني بصعقة كهربائية في العقبة سيدة تحطم محل بيع هواتف في صويلح .. والسبب صادم ! غنيمات: رواج الشائعات والأخبار الكاذبة الدافع لإشهار منصة "حقك تعرف" الضريبة: 300 ألف عدد المتقدمين لدعم الخبز توقف الخدمات الحكومية على الانترنت لصباح الغد مصدر : حديث العيسوي عن توفير فرص العمل من ٣٣٠٠ فرصة التي اعلنتها وزارة العمل حافلات تضرب عن العمل على خط اربد - الزرقاء وهيئة النقل توضح التنمية تناشد المواطنين التعرف على صاحبة الصورة الأمير حمزة يعزي بالشهيد الرائد سعيد الذيب بالصور ...انقلاب صهريج محمل بمادة الفيول على طريق الازرق تشييع جثمان الشهيد الذيب في زبدا الوسطية بإربد خبير أمني: ترجيح قتل الشاب لوالدته ثم انتحر في قضية جثتي الجيزة 5 آلاف طلب دعم الخبر لأبناء غزة عبر الموقع الإلكتروني (دعمك) ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا بتهمة اختلاس 157 الف دينار الخارجية : نتابع توقيف مصور اردني في دمشق الحكومة تعلن عن 3300 فرصة عمل جديدة في عموم المحافظات الأردنية القبض على رجل أطلق الرصاص داخل قاعة لمحكمة الجنايات الكبرى الضريبة تطلب من المؤسسات العامة تزويدها بقوائم الموظفين لصرف الدعم إنقاذ طفل يبلغ من العمر (11) عام اثر سقوطه في بئر ماء في اليادودة شاهد بالفيديو .. شاب مصري يتصدى لعملية سطو مسلح في الأردن
عاجل

سورية: مستعدون لتبادل الزيارات مع الأردن على مستوى الوزراء

الوقائع الإخبارية : التقى وفد نيابي أردني يزور دمشق منذ يومين، برئيس الوزراء السوري، عماد خميس، الذي أكد بحسب ما قال أعضاء في الوفد، ضرورة تطوير علاقات الأردن وسورية.

وشدد خميس على "استعداد الجانب السوري لتبادل الزيارات بين مسؤولي البلدين على مستوى الوزراء".

وكان الرئيس السوري بشار الأسد أكد للوفد ذاته قبل يومين أن بلاده تدعو لعودة العلاقات مع الأردن إلى سابق عهدها، وضرورة إزالة جميع العوائق أمام هذه العلاقات الاخوية.

وأعرب الأسد، عن تقديره للأردن قيادة وشعبا، وقال إنه "يقدر الضغوط التي مورست على الأردن بشأن الأزمة السورية"، مشددا في الوقت نفسه على أن هذه الضغوط "لن تغير العلاقة بين البلدين وأن هذه الزيارة للوفد النيابي يجب أن تكون نتائجها فورية وسريعة لتنعكس على البلدين والشعبين".

وتأتي الزيارة بمبادرة من بعض النواب أعضاء الوفد، في إطار العمل على تعزيز التعاون البرلماني المشترك بين البلدين.
ويترأس الوفد الأردني النائب عبد الكريم الدغمي، ويضم كلا من النواب: طارق خوري، خالد أبو حسان، نضال الطعاني، اندريه الحواري، هيثم الزيادين، عواد الزوايدة، محمد الطيطي، وقيس زيادين.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.