شريط الأخبار
المجالي: الاردن قد يلجأ لشراء او مبادلة الباقورة شاهد بالفيديو...أغلى هدية تلقتها الملكة رانيا في الطفيلة بزمن قياسي .. القبض على لصين بعد ساعات من سرقة منزل في اربد توقيف نائب سابقة ساعات على خلفية ذمم مالية مترتبة عليها 999أردنيا و393 سوريا غادروا إلى سوريا عبر جابر الخميس وفاة سيدة وإصابة زوجها وابنتها بتدهور مركبتهم في الكرك النائب مصلح الطراونة : الباقورة والغمر لنا نقطة أول السطر الفايز يدعو الرزاز لتشكيل هيئة تضم المعارضة لدراسة قضايا الفساد حزب التحالف المدني يدخل على خط الإنذار العدلي لحكومة الرزاز رفع رسوم وضرائب ترخيص الأنشطة المتعلقة بقطاع المشتقات البترولية شاهد بالتفاصيل ... سوريا توضح لمواطنيها شروط زيارة الأردن وقفة احتجاجية قرب «الرابع» للمطالبة بالعفو العام القبض على مشتبه بهم حاولوا خطف أطفال في إربد بالصور...وفاة و (5) إصابات بحادثي سير في جرش والكرك الرزاز: العاصمة الجديدة ليس أكثر من مقترح السفيرة اللبنانية: سأكون موجودة في نقطة الحدود الاردنية إحباط محاولة تسلل وتهريب مخدرات من سوريا بالصور...الطراونة: بعض مطالب موظفي البلديات تستوجب التحقيق بشكل عاجل الرقب : التعامل مع اتفاقية الغاز يجري بتكتم وسرية مريبة المستقلة للانتخاب تعلن جاهزيتها لاجراء الانتخابات البلدية لمنطقة الموقر «اعادة _ 2018»
عاجل

حمادة: العروض الرمضانية سببها ضعف القوة الشرائية

الوقائع الإخبارية : قال ممثل قطاع المواد الغذائية في غرفة تجارة الاردن رائد حمادة ان المولات والمراكز التجارية تقدم عروضا على المواد الرمضانية خلال الفترة الحالية بسبب ضعف القوة الشرائية.
ولفت حمادة  الى انه مع اليوم السادس من الشهر الفضيل فان الطلب على المواد الغذائية مازال ضعيفا مبينا ان الطلب على المواد الغذائية تراجع خلال اليومين الماضيين بنسبة 35 %مقارنة بشهر رمضان من العام الماضي.
وتوقع حمادة ان ينشط الطلب على المواد الغذائية بداية الاسبوع المقبل لكن بوتيرة اقل من بداية شهر رمضان المبارك موضحا ان الطلب يتركز خلال الفترة الحالية على العصائر بسبب ارتفاع درجات الحرارة.
وبين ان اسعار اللحوم شهدت انخفاضا على اسعارها مبينا ان بعض المولات والمراكز التجارية قدمت عروضا على اسعار اللحوم نظرا لان اللحوم لها فترات صلاحية وقيام المولات والمراكز التجارية بتقديم عروض على اسعارها جاء بسبب ضعف القدرة الشرائية.
وذكر ان المواد التموينية شهدت استقرارا ملحوظا على اسعارها باستثناء المواد الغذائية التي طالتها الضريبة التي فرضتها الحكومة مؤخرا بنسبة من 4 الى 10 % ومنها الاجبان ورب البندورة والمعلبات والحلاوة الطحينية ومنتجات الالبان والمعكرونة.
ويزداد الطلب خلال الشهر الفضيل على العديد من السلع الغذائية والاساسية ابرزها الارز واللحوم الحمراء والبيضاء والتمور وقمر الدين والعصائر والالبان والاجبان والزيوت النباتية والبقوليات وجوز القلب وسلعا اخرى.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.