شريط الأخبار
بالفيديو ...حدث في عمان ..سيدة تسأل سائق تكسي عن العداد ..شاهد ماذا فعل بها !! بالوثيقة ..النائب المجالي : لا حقوق عمالية لشهداء صوامع العقبة.. والشركة تكفلت بتعويض ذويهم سلطة العقبة تسجل دعوى قضائية بحق النائب محمد الرياطي بالفيديو.. الفنانة حلا الترك تكشف عن جنسيّتها للمرّة الأولى : أنا أردنيــة بيان ..نقابة المعلمين :قناعتنا التامة بان المعلم " العتوم " ذهب ضحية اهمال طبي وتقصير طفل يكتب رسالة غريبة على فيسبوك.. وبعد يومين تحققت الصدمة كناكرية يوعز بمتابعة شمول عمّال صوامع العقبة بالضمان الاجتماعي الأردن .. السجن لمصري قبَّل طفلا على وجنتيه الحبس 10 سنوات لمتهم حاول قتل نسيبه فاصاب وافد هل ستتأخر الحكومة بصرف رواتب موظفيها لآخر الشهر الجاري؟ بالصور .. القاء القبض على ثلاثة مروجين للمواد المخدرة في محافظة اربد وفاة المعلم "رائد العتوم" اثر تعرضه لخطأ طبي تسبب بتلف دماغه وفاة شخص وإصابة (4) اثر حادث تصادم في المفرق اصابة أربعيني بعيار ناري بمشاجرة بين ارباب سوابق داخل مطعم في اربد شاهد بالتفاصيل ... أخطر بيان أردني ضد مشروع الضريبة موجه الى الملقي مصر ... ضبط المتهم بتسهيل هروب العصابة الأردنية الشونه الشمالية...وفاة ثلاثينية بصعقة كهربائية البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب مصنف خطير بحقه ١٣ طلب امني في جرش سابقة قضائية: تعويض شاب عن إهمال بمركز ‘‘لذوي الإعاقة‘‘ ذوو المتوفين بانفجار صوامع العقبة يمنحون "عطوة اعتراف" للمقاول
عاجل

"النقل": اصدار تعليمات تراخيص تطبيقات النقل الذكية نهاية الشهر الحالي

الوقائع الإخبارية : أكد امين عام وزارة النقل المهندس انمار الخصاونة ان وزارة النقل رفعت الى رئاسة الوزراء كامل نظام "التطبيقات الذكية" بانتظار اعتمادها ونشرها في الجريدة الرسمية.

وبين الخصاونة أنه من المتوقع ان اصدار تعليمات تراخيص تطبيقات النقل الذكية نهاية الشهر الحالي.

ولفت الى إنه سيبدأ العمل بالتعليمات بعد نشرها في الجريدة الرسمية مطلع الشهر المقبل، حيث يمكن ترخيص شركات النقل بالتطبيقات الذكية في اليوم التالي مباشرة.

واشار الخصاونة ان وزارة النقل ارسلت محامي الوزارة الى المحكمة الادارية لكنه لم يجد قرار بهذا الخصوص

وكانت المحكمة الادارية اصدرت قرارا يقضي بحجب وحظر تطبيقات نقل ذكية على السائقين والركاب الى حين حصولها على تراخيص من الجهات المختصة.

ويذكر انه صدر قرار من مجلس الوزراء سابقا، لغايات تنظيم نقل الركاب من خلال استخدام التطبيقات الذكية، واخضاع هذه الخدمة الى خدمات هيئة تنظيم النقل البري وترخيص الشركات التي تقدم هذه الخدمة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.