شريط الأخبار
بالصور ... لهذا السبب لم يحضر النائب الهواملة جلسة الثقة الرزاز بثقة "مريحة" .. والتيار المدني و"الإصلاح" في خانة الحجب شاهد بالفيديو...ما حدث بين الرزاز والشاب الذي حاول القفز عن شرفة مجلس النواب الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا شاهد بالصورة...زواتي: الله يقدرنا على حمل المسؤولية معلمون اردنيون مغتربون يطالبون باحتساب مدة عملهم في الخارج ضمن سنوات خدمتهم بالصور...السعود: حان الوقت لدولة الاحتلال ان تدرك بأن حصارهم لن يكسر صمود غزة الرزاز : اشكر مجلس النواب على ثقتهم ... فالحمل ثقيل والطريق طويل بالاسماء...النواب المانحون والحاجبون والممتنعون والغياب في جلسة الثقة بحكومة الرزاز بالفيديو...ما قصته ؟؟ سابقاً اعترض موكب النسور ..واليوم اقتحم مجلس النواب فاستقبله الرزاز شاهد بالفيديو ... شخص يحاول القاء نفسه من شرفة مجلس النواب والرزاز يتدخل النواب يمنحون الثقة لـ حكومة الدكتور عمر الرزاز باغلبية " 79" صوتا الصحة: 12 مليون راجعوا المراكز الصحية في عام الرزاز : أقف اليوم وبذهني ووجداني آمال الأمهات وأحلام الشباب وتطلعات الرجال " نص البيان " النائب أحمد الصفدي يمنح حكومة الدكتور عمر الرزاز الثقة القبض على مطلوب خطير ومسلح بحقه 12 طلباً قضائياً في الأغوار الشمالية النائب زيادين : لخلو بيان الحكومة من خارطة طريق..." احجب الثقة " النائب خالد رمضان يحجب الثقة عن حكومة عمر الرزاز الطراونة : لن نغادر البرلمان قبل التصويت على الثقة اليوم النائب النعيمات يقترح تسليم لينا عناب وزارة للشؤون "الإسرائيلية"
عاجل

مصادر: آلية توزيع دعم الخبز لن تختلف عن توزيع دعم المحروقات

الوقائع الإخبارية : أكد مصدر رسمي أن مجلس الوزراء اقترب من حسم واقرار آلية إعادة توجيه دعم الخبز من السلعة إلى المواطن مباشرة "نقدا"، فيما سيتمّ تضمين بند في الموازنة العامة للدولة لسنة 2018 يُحدد فيه اجمالي مبلغ الدعم المزمع تقديمه للمواطنين.

ورجّح المصدر في حديثه أن يتمّ اعتماد آلية تشبه طريقة توزيع دعم المحروقات التي جرى تطبيقها عام 2013 ، لافتا إلى أن الحكومة ترى هذه الآلية "الأقرب للدقة والأكثر انصافا والأسهل على المواطنين".

يُذكر أن آلية تقديم دعم المحروقات للاسر الاردنية المقيمة في المملكة تلخصت بتوزيع قيمة الدعم للموظفين والمتقاعدين على حسابات رواتبهم البنكية، فيما اشترطت أن لا يتجاوز دخل الأسرة 10 آلاف دينار سنويا، وصرف الدعم على ثلاث دفعات (كلّ اربعة أشهر دفعة)، ويشمل الدعم النقدي العاملين في القطاع العام من الجهازين المدني والعسكري والمتقاعدين المدنيين والعسكريين ومتقاعدي الضمان الاجتماعي ومنتفعي صندوق المعونة الوطنية والعاملين في القطاع الخاص وغير العاملين، وأن يتم التشاور بين ادارات الاجهزة الامنية والقوات المسلحة ووزارة المالية للاتفاق على سبل ايصال الدعم الى مستحقيه من هذه الاجهزة على ان يتم العودة الى مجلس الوزراء لاقرار ما يتم الاتفاق عليه، وأن يتم صرف كل دفعة من قيمة الدعم دون اقتطاع اي ضرائب او اية رسوم بما فيها رسوم طوابع الواردات.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.