شريط الأخبار
إلى متى يا دولة عمر الرزاز ؟ ستصاب بالصدمة عندما تشاهد هذه الوثائق !! مفلح الدعجان الخضير رئيساً لبلدية الموقر (نتائج أولية) راصد يرد على "المستقلة للانتخاب" بشأن تقارير رصده للموقر الرفاعي: بعض المسؤولين عن التخاصية لا يستنفرون إلا إن تمت الاشارة اليهم توجه لتشكيل وفدً من رؤساء البلديات لزيارة سورية قريباً الأردن يؤكد وقوفه الى جانب الشقيقة السعودية.. ويعزي بخاشقجي الكلالدة: نتائج انتخابات الموقر خلال ساعات بيان ... عشيرة العبيدات : ما نشر من معلومات بقضية تسريب اسئلة الامتحانات يتحمل مسؤوليته من صدر عنه لهذا السبب ! جلسات النواب خارج القبة وشاشات بث وقاعة للصحفيين شاهد بالفيديو والصور ... امطار غزيرة في العقبة وبَرَد في وادي عربة إسحاقات: النهج المجتمعي التشاركي يحسن المستوى المعيشي للأسر الفقيرة إغلاق صناديق الاقتراع بانتخابات الموقر وبدء الفرز السماح للاردنيين العالقين بين الحدود الاردنية - السورية بالمرور للأردن بالاسماء .. تنقلات واسعة في دائرة الجمارك شخصيات سياسية في حضرة جلالة الملك يوم غد الاحد احذروهم !! " راكبو الأمواج " يتسابقون فوق أوجاعنا .. ومن لم يصدق فليقرأ التاريخ !! شاهد بالصور...مواطنون محتجزون بين معبري جابر الأردني ونصيب السوري الزبن يقرر تعطيل المستشفيات الحكومية ايام السبت السماح لجامعات الأطراف قبول الطلبة الحاصلين على معدلات (60% - 64.9%) على البرنامج الموازي المومني: بعض الجهات الرقابية "استعجلت" بإصدار تقريرها وخلطت بين الملاحظات والمخالفات
عاجل

مصادر: آلية توزيع دعم الخبز لن تختلف عن توزيع دعم المحروقات

الوقائع الإخبارية : أكد مصدر رسمي أن مجلس الوزراء اقترب من حسم واقرار آلية إعادة توجيه دعم الخبز من السلعة إلى المواطن مباشرة "نقدا"، فيما سيتمّ تضمين بند في الموازنة العامة للدولة لسنة 2018 يُحدد فيه اجمالي مبلغ الدعم المزمع تقديمه للمواطنين.

ورجّح المصدر في حديثه أن يتمّ اعتماد آلية تشبه طريقة توزيع دعم المحروقات التي جرى تطبيقها عام 2013 ، لافتا إلى أن الحكومة ترى هذه الآلية "الأقرب للدقة والأكثر انصافا والأسهل على المواطنين".

يُذكر أن آلية تقديم دعم المحروقات للاسر الاردنية المقيمة في المملكة تلخصت بتوزيع قيمة الدعم للموظفين والمتقاعدين على حسابات رواتبهم البنكية، فيما اشترطت أن لا يتجاوز دخل الأسرة 10 آلاف دينار سنويا، وصرف الدعم على ثلاث دفعات (كلّ اربعة أشهر دفعة)، ويشمل الدعم النقدي العاملين في القطاع العام من الجهازين المدني والعسكري والمتقاعدين المدنيين والعسكريين ومتقاعدي الضمان الاجتماعي ومنتفعي صندوق المعونة الوطنية والعاملين في القطاع الخاص وغير العاملين، وأن يتم التشاور بين ادارات الاجهزة الامنية والقوات المسلحة ووزارة المالية للاتفاق على سبل ايصال الدعم الى مستحقيه من هذه الاجهزة على ان يتم العودة الى مجلس الوزراء لاقرار ما يتم الاتفاق عليه، وأن يتم صرف كل دفعة من قيمة الدعم دون اقتطاع اي ضرائب او اية رسوم بما فيها رسوم طوابع الواردات.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.