شريط الأخبار
بالفيديو ...المياه : لأول مره في آن واحد فيضان (4) سدود في المملكة المحافظ الكباريتي مديرا عاما لمكتب رئيس الوزراء وفاة نزيل اربعيني بسجن سواقة توقيف متهم بالتلاعب بكشوفات رواتب وزارة التخطيط البراري: الأردن قادر على إفشال صفقة القرن المياه: فيضان سد الموجب بعد امتلائه للمرة الاولى تماس كهربائي يتسبب بحريق مدرسة زنوبيا الاساسية في غور المرزعة بالكرك المياه: فيضان سد الملك طلال للمرة الثالثة أمن الدولة ترفع الجلسة الأولى في محاكمة خلية السلط الارهابية وتأجلها الى يوم الاثنين المقبل متهمو خلية السلط الإرهابية ينفون التهم المسندة اليهم "العمل الإسلامي" يدين اعتداء قوات الاحتلال على أسرى سجن النقب لهذا السبب .. الجغبير ينسحب من منتدى الأعمال الاردني الروماني محامي متهم بقضية السلط يطلب وقف البث المباشر اربد .. انتشال جثة عشريني بعد غرقه داخل قناة الملك عبدالله رسمياً الاعلان عن موعد العمل بالتوقيت الصيفي بالمملكة بالصور .. الدفاع المدني يؤمن 84 شخصا إلى مناطق آمنة في الطفيلة الملك يلغي زيارته الى رومانيا نصرة للقدس توقف توزيع المياه جزئيا بمناطق في عمان والزرقاء بسبب ارتفاع نسبة العكورة ‎المياه تحذر من فيضان المياه من سد الوالة للمرة الخامسة بالصور.. الثلوج تكسو مرتفعات الطفيلة واغلاق جزئي لبعض الطرق في المناطق الجنوبية
عاجل

ترامب: على الأرجح سيتم الكشف عن مصير خاشقجي نهاية الأسبوع

الوقائع الإخبارية : علّق الرئيس الأميركي دونالد ترامب، الأربعاء، على قضية اختفاء الصحفي السعودي جمال خاشقجي قائلا إنه 'سنعرف على الأرجح ما جرى للصحفي المفقود خاشقجي في نهاية الأسبوع'.

ورفض ترامب الكشف إن كانت الولايات المتحدة قد أرسلت محققين من مكتب التحقيقات الفيدرالي في قضية خاشقجي.

وأضاف أنه 'طلب تسجيلات صوتية ومصورة من تركيا بشأن خاشقجي إن وجدت'، وفق ما نقلت رويترز.

'السعودية حليف مهم لأميركا في الحرب على الإرهاب'
وفيما يتعلق بالعلاقات مع المملكة العربية السعودية، أكد ترامب خلال مقابلة مع شبكة 'فوكس بزنس'، أن المملكة حليف مهم لأميركا، وأضاف: 'نحن بحاجة إلى السعودية في حربنا على الإرهاب، وفي كل ما يحدث في إيران وأماكن أخرى'.

وكان ترامب قد قال، الثلاثاء، إن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، أبلغه في اتصال هاتفي، بأنه أطلق تحقيقا في قضية اختفاء خاشقجي بإسطنبول.

وأوضح في تغريدة على تويتر، أن ولي العهد السعودي، أبلغه بأن التحقيق سيتم توسيعه بشكل أكبر.

وفي وقت سابق من الثلاثاء، استقبل العاهل السعودي الملك سلمان بن العزيز، وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو، قبل أن يلتقي الأخير بالأمير محمد بن سلمان.

وجرى خلال اللقاء، استعراض العلاقات التاريخية بين البلدين الصديقين، وبحث الأوضاع الراهنة في المنطقة، والجهود المشتركة المبذولة تجاهها.

وشكر بومبيو الملك سلمان على إجراء تحقيق شامل وشفاف بشأن قضية اختفاء خاشقجي في إسطنبول.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.