شريط الأخبار
رئيس الوزراء السوري: معبر نصيب جاهز منذ الخميس...وهناك مطلب من الأردن للإعلان النقابات تأمل بـ "ترجمة" ما تبقى من ملاحظاتها عبر "النواب" الحباشنة والعرموطي: إحالة قانون ضريبة الدخل لمجلس النواب مخالف دستوريا العثور على جثة عشريني في منزله بمنطقة الجبيهة بعمان جمعية جماعة الاخوان المسلمين تستنكر مهرجان "قلق" بالتفاصيل .. مصورة مقطع "النائب ورقيب السير" تروي ما حدث "القبول الموحد" تعلن رابط تقديم طلبات أبناء الأردنيات بالصورة ... مدير مستشفى البشير يرد على الكاتب عمر عياصرة الطراونة يدعو النواب لجلسة الأربعاء لمناقشة القوانين التي تضمنتها الارادة الملكية ماذا قصد الأمير علي من نشر هذا الفيديو ؟ العين الكباريتي: الوضع الاقتصادي للمملكة "ليس سيئاً" ارادة ملكية باضافة" الضريبة والجرائم الالكترونية" وبنود اخرى الى جدول اعمال النواب الملك يزور مقر شبكة "CNN" في نيويورك محافظة : تطوير كافة المناهج المدرسية خلال 3 سنوات "الزراعيين" تعتصم للمرة الثانية امام الامانة 16 الشهر القادم الحكومة تقر مشروعي قانوني (الكسب غير المشروع والنزاهة ومكافحة الفساد) بالتفاصيل...مجلس الوزراء يقر مشروع القانون المعدل لضريبة الدخل بعد إجراء عدد من التعديلات عليه بالفيديو.....الرزاز يمتعض بعد شكوى مواطن من تصرفات حرسه الخاص في المفرق بإيعاز من مدير الامن العام...تكريم رقيب سير "راصد": الرزاز الأكثر "تشاوراً" والشياب الأكثر توجهاً للميدان والصفدي الأكثر اجتماعاً في "الوزارة"
عاجل

مصادر: لا أضرار ولا نزوح إلى الأردن بسبب العملية العسكرية بدرعا

الوقائع الإخبارية : أكدت مصادر متطابقة أن لا تأثيرات للعملية العسكرية ضمن محافظة درعا السورية المحاذية لمناطق في البادية الشمالية الغربية، مثلما اكدت ان الاجواء اعتيادية دونما نزوح من الجانب السوري باتجاه الحدود الأردنية.

وأكد مصدر أمني أن الأحداث التي تجري في المناطق السورية المحاذية للحدود الأردنية "لم ينجم عنها أية أضرار بالممتلكات".

وأشار المصدر (الذي طلب عدم نشر اسمه) إلى أن مختلف الأجهزة الأمنية تراقب المنطقة الحدودية وتسيطر على الوضع.

وتعتبر جابر السرحان وسما السرحان ومنطقة منشية الروابي "ضمن مناطق بلدية السرحان إلى جانب منطقة أم السرب التابعة لبلدية الأمير الحسين بن عبداالله مناطق حدودية لا تبعد ( 1-4) كيلومترات عن الحدود السورية.

وتشير المعلومات المستقاة من رئيس بلدية السرحان المهندس خلف السرحان أن دويا لانفجارات لم يحددها ورمايات ليلية في الجانب السوري ضمن محافظة درعا سمعت على مدار الثلاثة أيام الماضية.

وقال أن الحالة هذه لم تحدث اية أضرار بالممتلكات في الحانب الأردني وأن الحياة طبيعية ضمن بلدية السرحان. ولفت الى العملية العسكرية التي على الاغلب يقوم بها الجيش السوري لم ينجم عنه اى نزوح من سكان المناطق السورية المحاذية للحدود الاردنية .

وحسب رئيس بلدية الامير الحسين بن عبداالله وصفي الشرعة فان سكان منطقة ام السرب التابعة للبلدية يسمعون يوميا دويا للانفجارات في الداخل السوري دونما انعكاسات سلبية طالت المواطنين في المنطقة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.