شريط الأخبار
ارتفاع عدد مصابي الامن إلى 10 وانتهاء الفعاليات الاحتجاجية غنيمات: الدولة ليست بعيدة عن هموم الشارع إعادة فتح الدوار الرابع أمام حركة السير شاهد بالفيديو..محتجون يتعمدون إغلاق الطرقات والاعتداء على افراد القوات الأمنية شاهد بالفيديو ...قوات البادية تغلق جسر الشميساني على المحتجين التقاط فيديو لــ" فتاة " تعمل على إشاعة الفوضى في احتجاجات الرابع الامن يلقي القبض على شابين تحرشا بفتاة في احتجاجات الشميساني ارتفاع عدد المصابين من الأجهزة الأمنية إلى 5 إصابات بينهم شرطية شاهد بالصور..محجتون يفترشون الشوارع لخلق الفوضى وزعزعة الامن الأمن العام يدعو الصحفيين الالتزام بالتعليمات والابتعاد عن نقاط التجمعات العشوائية توقيف أردني في مطار بيروت بحوزته 100غم مخدرات بالصورة..الأمن: أطلقنا قنبلة غاز واحدة بعد محاولة عدد من المحتجين اغلاق الشارع وتسلق منازل المواطنين الأمن العام : أي محاولات لمخالفة القانون وإيقاع الضرر بمصالح الآخرين امر مرفوض الدوار الرابع .. إصابة 4 رجال أمن وضبط 5 معتصمين بحوزتهم أسلحة بيضاء التربية تستجوب مهندسيها المضربين .. ووعود بالتصعيد الامن يناشد المواطنين عالدوار الرابع عدم الخروج الى الشارع بالصور...الأحزاب اليسارية تشارك في اعتصام الرابع الرزّاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار العفو العام الاوقاف تعلن عن تأجيل موعد انعقاد مؤتمر "نداء إلى المسجد الأقصى" العودات : قانون العفو العام يجُب الجريمة والعقوبة معاً
عاجل

مصادر: لا أضرار ولا نزوح إلى الأردن بسبب العملية العسكرية بدرعا

الوقائع الإخبارية : أكدت مصادر متطابقة أن لا تأثيرات للعملية العسكرية ضمن محافظة درعا السورية المحاذية لمناطق في البادية الشمالية الغربية، مثلما اكدت ان الاجواء اعتيادية دونما نزوح من الجانب السوري باتجاه الحدود الأردنية.

وأكد مصدر أمني أن الأحداث التي تجري في المناطق السورية المحاذية للحدود الأردنية "لم ينجم عنها أية أضرار بالممتلكات".

وأشار المصدر (الذي طلب عدم نشر اسمه) إلى أن مختلف الأجهزة الأمنية تراقب المنطقة الحدودية وتسيطر على الوضع.

وتعتبر جابر السرحان وسما السرحان ومنطقة منشية الروابي "ضمن مناطق بلدية السرحان إلى جانب منطقة أم السرب التابعة لبلدية الأمير الحسين بن عبداالله مناطق حدودية لا تبعد ( 1-4) كيلومترات عن الحدود السورية.

وتشير المعلومات المستقاة من رئيس بلدية السرحان المهندس خلف السرحان أن دويا لانفجارات لم يحددها ورمايات ليلية في الجانب السوري ضمن محافظة درعا سمعت على مدار الثلاثة أيام الماضية.

وقال أن الحالة هذه لم تحدث اية أضرار بالممتلكات في الحانب الأردني وأن الحياة طبيعية ضمن بلدية السرحان. ولفت الى العملية العسكرية التي على الاغلب يقوم بها الجيش السوري لم ينجم عنه اى نزوح من سكان المناطق السورية المحاذية للحدود الاردنية .

وحسب رئيس بلدية الامير الحسين بن عبداالله وصفي الشرعة فان سكان منطقة ام السرب التابعة للبلدية يسمعون يوميا دويا للانفجارات في الداخل السوري دونما انعكاسات سلبية طالت المواطنين في المنطقة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.