شريط الأخبار
وفاة شخص وإصابة آخر اثر حادث تدهور في محافظة الزرقاء حقيقة قطع النائب السعود رحلته لكسر الحصار عن غزة وعودته الى عمان بخصوص قضية " مصنع الدخان" مخمور يعتدي على رجل امن خلال القبض عليه في الزرقاء بني ارشيد : مشكلة مصنع الدخان عنوان لمرحلة توسع الفساد بدران : عشرة أسماء تتنافس لرئاسة الجامعة الاردنية تحدد الاربعاء وفاة طفل اثر حادث غرق في بركة بأحد فنادق البحر الميت عوني مطيع: لا علاقة لي بمصنع الدخان الطراونة يحمل الحكومة مسؤولية جلب المتورطين بقضية "مصنع الدخان" عوني مطيع مطلوب منذ العام 2006 لهولندا اتلاف 750 كيلوغراما من الحلويات الفاسدة في سحاب التلفزيون الأردني يرد على اغفال نشر كلمتي النائبين “رمضان وزيادين” رغم عطش المواطنين في عجلون وجرش.. وزير المياه والري: الوضع المائي معقول ومقبول شاهد بالصور .. حريق يلتهم 5 مركبات في المنطقة الحرة بالزرقاء النقابات المهنية ترفض اتفاقية الغاز مع الجانب الاسرائيلي وتدعو لاعتماد البدائل غنيمات: إجراءات لتطوير قانون حق الحصول على المعلومات شاهد بالصور...مركبة معلقة بالهواء بعد حادث تدهور في طبربور الحكومة تعلن التفاصيل الكاملة لقضيّة إنتاج وتهريب الدخان شاهد بالصورة...وزارة الزراعة تمتدح وزيرها على الفيس بوك شاهد...النائب غيشان يكشف تفاصيل جديدة حول مصنع الدخان وهروب صاحبه السعود يطالب الرزاز بكشف المتورطين بتهريب صاحب مصنع الدخان: أضاع على الخزينة 155 مليون
عاجل

مصادر: لا أضرار ولا نزوح إلى الأردن بسبب العملية العسكرية بدرعا

الوقائع الإخبارية : أكدت مصادر متطابقة أن لا تأثيرات للعملية العسكرية ضمن محافظة درعا السورية المحاذية لمناطق في البادية الشمالية الغربية، مثلما اكدت ان الاجواء اعتيادية دونما نزوح من الجانب السوري باتجاه الحدود الأردنية.

وأكد مصدر أمني أن الأحداث التي تجري في المناطق السورية المحاذية للحدود الأردنية "لم ينجم عنها أية أضرار بالممتلكات".

وأشار المصدر (الذي طلب عدم نشر اسمه) إلى أن مختلف الأجهزة الأمنية تراقب المنطقة الحدودية وتسيطر على الوضع.

وتعتبر جابر السرحان وسما السرحان ومنطقة منشية الروابي "ضمن مناطق بلدية السرحان إلى جانب منطقة أم السرب التابعة لبلدية الأمير الحسين بن عبداالله مناطق حدودية لا تبعد ( 1-4) كيلومترات عن الحدود السورية.

وتشير المعلومات المستقاة من رئيس بلدية السرحان المهندس خلف السرحان أن دويا لانفجارات لم يحددها ورمايات ليلية في الجانب السوري ضمن محافظة درعا سمعت على مدار الثلاثة أيام الماضية.

وقال أن الحالة هذه لم تحدث اية أضرار بالممتلكات في الحانب الأردني وأن الحياة طبيعية ضمن بلدية السرحان. ولفت الى العملية العسكرية التي على الاغلب يقوم بها الجيش السوري لم ينجم عنه اى نزوح من سكان المناطق السورية المحاذية للحدود الاردنية .

وحسب رئيس بلدية الامير الحسين بن عبداالله وصفي الشرعة فان سكان منطقة ام السرب التابعة للبلدية يسمعون يوميا دويا للانفجارات في الداخل السوري دونما انعكاسات سلبية طالت المواطنين في المنطقة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.