شريط الأخبار
المجالي: الاردن قد يلجأ لشراء او مبادلة الباقورة شاهد بالفيديو...أغلى هدية تلقتها الملكة رانيا في الطفيلة بزمن قياسي .. القبض على لصين بعد ساعات من سرقة منزل في اربد توقيف نائب سابقة ساعات على خلفية ذمم مالية مترتبة عليها 999أردنيا و393 سوريا غادروا إلى سوريا عبر جابر الخميس وفاة سيدة وإصابة زوجها وابنتها بتدهور مركبتهم في الكرك النائب مصلح الطراونة : الباقورة والغمر لنا نقطة أول السطر الفايز يدعو الرزاز لتشكيل هيئة تضم المعارضة لدراسة قضايا الفساد حزب التحالف المدني يدخل على خط الإنذار العدلي لحكومة الرزاز رفع رسوم وضرائب ترخيص الأنشطة المتعلقة بقطاع المشتقات البترولية شاهد بالتفاصيل ... سوريا توضح لمواطنيها شروط زيارة الأردن وقفة احتجاجية قرب «الرابع» للمطالبة بالعفو العام القبض على مشتبه بهم حاولوا خطف أطفال في إربد بالصور...وفاة و (5) إصابات بحادثي سير في جرش والكرك الرزاز: العاصمة الجديدة ليس أكثر من مقترح السفيرة اللبنانية: سأكون موجودة في نقطة الحدود الاردنية إحباط محاولة تسلل وتهريب مخدرات من سوريا بالصور...الطراونة: بعض مطالب موظفي البلديات تستوجب التحقيق بشكل عاجل الرقب : التعامل مع اتفاقية الغاز يجري بتكتم وسرية مريبة المستقلة للانتخاب تعلن جاهزيتها لاجراء الانتخابات البلدية لمنطقة الموقر «اعادة _ 2018»
عاجل

شاهد بالأسمــاء ... تنقلات دبلوماسيين في وزارة الخارجية

الوقائع الإخبارية : قرر وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي إجراء تنقلات بين صفوف الدبلوماسيين.

وتوزعت مواقيت انتقال الدبلوماسيين إلى مواقع أعمالهم الجديدة بين شهري تموز إلى أيلول المقبلين وفق القرار الذي صدر يوم الأحد.

وقرر الوزير نقل الوزير المفوض رولان سمارة إلى العاصمة البحرينية المنامة، والمستشار عاصم عبابنة إلى نيويورك (نائباً لرئيس البعثة)، والمستشار ثروة نعيمات إلى مكسيكو سيتي، والمستشار دانا صوبر إلى لاهاي.

كما قرر نقل سكرتير أول علي عربيات إلى واشنطن، وسكرتير ثاني محمد بطاينة إلى نيوديلهي، وسكرتير ثاني حمزة معايطة إلى الرياض، وسكرتير ثاني فضيل مقابلة إلى الدوحة، وسكرتير ثاني مهند شداد قطيشات إلى نيويورك، وسكرتير ثاني رشا شومان إلى نيويورك، وسكرتير ثاني محمد عريقات إلى جنيف.

كما قرر نقل الملحق يحيي القرعان إلى بيروت، والملحق سفيان عبابنة إلى كانبيرا والملحق رياض عبابنة إلى بغداد، والملحق طلال مصاروة إلى طوكيو، والملحق نادين بشارات إلى سول، والملحق الشريف زيد بركاتي إلى نيوديلهي، والملحق عامر البطاينة إلى بكين، والملحق محمد القضاة إلى الرياض والملحق انور الصالح إلى جدة.

كما قرر الوزير نقل الملحق إيمان رواشدة إلى دبي، والملحق اسراء ابو شويمة إلى الكويت، والملحق أشرف القطارنة إلى الدوحة، والملحق ارشد المناصير إلى الرباط، والملحق عبدالله عبيدات إلى نيروبي، والملحق يزن الخطيب إلى أديس أبابا، كما تقرر نقل الملحق عبد الله الرفاعي إلى العاصمة المصرية القاهرة، ونقل الملحق مأمون الفقير إلى مسقط.

وسبق أن قرر الوزير نقل السكرتير أول عمر العبابنة إلى سنغافورة، والذي كان يعمل بمكتب الوزير.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.