شريط الأخبار
توسط لدى الرزاز !! وزير يفشل بإلغاء قرار ايقاف تقاعده البالغ " 8 " آلاف دينار إصابة بمشاجرة داخل قصر العدل في محافظة الكرك "النقباء" يدعو الأردنيين للمشاركة في التظاهرات رفضاً لصفقة القرن ومؤتمر البحرين بالاسماء .. إحالات وإنهاء خدمات موظفين في وزارات بالدولة شاهد بالاسماء .. إرادة ملكية بنقل سفراء بالفيديو...ضبط سائق متهور قام بالتشحيط والاستعراض بمركبته في عمان المياه تضبط اعتداءات جديدة على خطوط مياه في الكرك لبيعها رسالة للرزاز : الاسوأ في عهد حكومتكم.. وحالنا لايسر عدو ولاصديق مداهمة أمنية في الزرقاء والقبض على مطلوب "خطير جداً" جمعية البنوك: 70 ألف مواطن استفادوا من مبادرة تأجيل القسط حملة للنشطاء على مواقع التواصل تلغي حفل مغنية راب أميركية في الأردن بالصور .. إصابة 8 أشخاص بحادث تصادم على الطريق الصحراوي بالصور .. شاب اردني يوزع الكنافة بمناسبة طلاقه من زوجته الوزني : أسلوب التعامل مع مشروعي" الباص السريع " و " الصحراوي " لايليق بالأردن صندوق للتعويض عن الأخطاء الطبية بسقوف من (10 - 50) ألف دينار بالتفاصيل...شواغر وظيفية في مجلس الخدمات المشتركة بالبلقاء ودائرة الأرصاد الجوية بالاسماء ... مدعوين لحضور الامتحان التنافسي واجراء مقابلات شخصية لغايات التعيين الجرائم الإلكترونية تحذر من الاحتفاظ بالصور الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي بالتفاصيل ... كناكرية يكشف حيثيات زيارة بعثة صندوق النقد للأردن الحويطات تعفو عن السائق الذي تسبب بوفاة 4 أشخاص على الصحراوي إكراما للخليل
عاجل

شاهد بالأسمــاء ... تنقلات دبلوماسيين في وزارة الخارجية

الوقائع الإخبارية : قرر وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي إجراء تنقلات بين صفوف الدبلوماسيين.

وتوزعت مواقيت انتقال الدبلوماسيين إلى مواقع أعمالهم الجديدة بين شهري تموز إلى أيلول المقبلين وفق القرار الذي صدر يوم الأحد.

وقرر الوزير نقل الوزير المفوض رولان سمارة إلى العاصمة البحرينية المنامة، والمستشار عاصم عبابنة إلى نيويورك (نائباً لرئيس البعثة)، والمستشار ثروة نعيمات إلى مكسيكو سيتي، والمستشار دانا صوبر إلى لاهاي.

كما قرر نقل سكرتير أول علي عربيات إلى واشنطن، وسكرتير ثاني محمد بطاينة إلى نيوديلهي، وسكرتير ثاني حمزة معايطة إلى الرياض، وسكرتير ثاني فضيل مقابلة إلى الدوحة، وسكرتير ثاني مهند شداد قطيشات إلى نيويورك، وسكرتير ثاني رشا شومان إلى نيويورك، وسكرتير ثاني محمد عريقات إلى جنيف.

كما قرر نقل الملحق يحيي القرعان إلى بيروت، والملحق سفيان عبابنة إلى كانبيرا والملحق رياض عبابنة إلى بغداد، والملحق طلال مصاروة إلى طوكيو، والملحق نادين بشارات إلى سول، والملحق الشريف زيد بركاتي إلى نيوديلهي، والملحق عامر البطاينة إلى بكين، والملحق محمد القضاة إلى الرياض والملحق انور الصالح إلى جدة.

كما قرر الوزير نقل الملحق إيمان رواشدة إلى دبي، والملحق اسراء ابو شويمة إلى الكويت، والملحق أشرف القطارنة إلى الدوحة، والملحق ارشد المناصير إلى الرباط، والملحق عبدالله عبيدات إلى نيروبي، والملحق يزن الخطيب إلى أديس أبابا، كما تقرر نقل الملحق عبد الله الرفاعي إلى العاصمة المصرية القاهرة، ونقل الملحق مأمون الفقير إلى مسقط.

وسبق أن قرر الوزير نقل السكرتير أول عمر العبابنة إلى سنغافورة، والذي كان يعمل بمكتب الوزير.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.