شريط الأخبار
واشنطن: الأجزاء التي عرضت من «لفائف البحر الميت» في أمريكا كانت «مزيفة» مقتل لواء متقاعد بثلاث رصاصات أمام منزله بالفيصلية الخارجية : توضح حقيقة اختطاف اردنيين اثنين اثناء عبورهما معبر نصيب الحدودي الفايز: الأعيان يقوم بدوره الرقابي والتشريعي بما يصب في مصلحة الأردن ضبط باص كان سائقه يسير عكس السير جنوب عمّان ابو عاقولة : فتح معبر درعا سيخفف الضغط على جابر و الوضع لا يسمح بالعمل ليلا أبو صعيليك: الجهات الرسمية لا تملك أي أرقام عن الحدود الدنيا للفقر في الأردن بالتفاصيل...السجن (20) عاما لأردني هتك عرض طفلة الملك يؤكد وقوف الأردن إلى جانب السعودية في مختلف الظروف زواتي: مساهمة الطاقة المتجددة في الكهرباء المستهلكة سترتفع من 8% حاليا الى 16% العام المقبل اب يقتل ابنه الثلاثيني رمياً بالرصاص في العقبة "google" لا يعترف بالسيادة الأردنية على الباقورة والغمر بالصور...الأردن يلقي القبض على (3) من جنسية عربية اثناء تجهيزهم رخاماً لإاخفاء مخدرات داخله بالوثائق يا دولة الرزاز !! أمين عام يمارس " فساد اداري" غير مسبوق في إحدى الوزارات !! كمين محكم للأمن يسفر عن القبض على مطلوب خطير بحقه (32) طلبا في عجلون حماية المستهلك تطالب الحكومة بمراجعة أسعار الخبز المشروح بالأسمـاء .. مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في مختلف الوزارات الملك يغادر أرض الوطن متوجها إلى السعودية بالفيديو .. أردوغان: لدينا أدلة قوية على أن جريمة قتل خاشقجي عملية مدبر لها وليست صدفة بالصور..المياه تضبط اعتداءات جديدة في الرمثا والكفرين ومنجا تسحب اكثر من 2000متر مكعب يوميا
عاجل

شاهد بالأسمــاء ... تنقلات دبلوماسيين في وزارة الخارجية

الوقائع الإخبارية : قرر وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي إجراء تنقلات بين صفوف الدبلوماسيين.

وتوزعت مواقيت انتقال الدبلوماسيين إلى مواقع أعمالهم الجديدة بين شهري تموز إلى أيلول المقبلين وفق القرار الذي صدر يوم الأحد.

وقرر الوزير نقل الوزير المفوض رولان سمارة إلى العاصمة البحرينية المنامة، والمستشار عاصم عبابنة إلى نيويورك (نائباً لرئيس البعثة)، والمستشار ثروة نعيمات إلى مكسيكو سيتي، والمستشار دانا صوبر إلى لاهاي.

كما قرر نقل سكرتير أول علي عربيات إلى واشنطن، وسكرتير ثاني محمد بطاينة إلى نيوديلهي، وسكرتير ثاني حمزة معايطة إلى الرياض، وسكرتير ثاني فضيل مقابلة إلى الدوحة، وسكرتير ثاني مهند شداد قطيشات إلى نيويورك، وسكرتير ثاني رشا شومان إلى نيويورك، وسكرتير ثاني محمد عريقات إلى جنيف.

كما قرر نقل الملحق يحيي القرعان إلى بيروت، والملحق سفيان عبابنة إلى كانبيرا والملحق رياض عبابنة إلى بغداد، والملحق طلال مصاروة إلى طوكيو، والملحق نادين بشارات إلى سول، والملحق الشريف زيد بركاتي إلى نيوديلهي، والملحق عامر البطاينة إلى بكين، والملحق محمد القضاة إلى الرياض والملحق انور الصالح إلى جدة.

كما قرر الوزير نقل الملحق إيمان رواشدة إلى دبي، والملحق اسراء ابو شويمة إلى الكويت، والملحق أشرف القطارنة إلى الدوحة، والملحق ارشد المناصير إلى الرباط، والملحق عبدالله عبيدات إلى نيروبي، والملحق يزن الخطيب إلى أديس أبابا، كما تقرر نقل الملحق عبد الله الرفاعي إلى العاصمة المصرية القاهرة، ونقل الملحق مأمون الفقير إلى مسقط.

وسبق أن قرر الوزير نقل السكرتير أول عمر العبابنة إلى سنغافورة، والذي كان يعمل بمكتب الوزير.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.