شريط الأخبار
الملكة نور: "أرقد بسلام...الرئيس الأول والوحيد المنتخب ديمقراطياً في مصر" حزب المؤتمر الوطني (زمزم) ينعى الرئيس المصري السابق محمد مرسي المفرق .. ضبط معمل حلويات غير مرخصة واتلاف 11 طن حمص نظام معدل لشهادات الأجنبية من مستوى التوجيهي يوقف الاعتراف بالمدارس في غير بلدها الاصلي بيان توضيحي من الضمان حول إيقاف رواتب تقاعدية مبكرة عاد أصحابها الى العمل دون إبلاغها شاهد بالصور...هكذا إستقبل الاردنيون خبر وفاة محمد مرسي نقابة المحامين تقاضي الصيادلة بسبب قرار وقف صرف الأدوية عن منتسبيها بالفيديو...ضبط سائق دهس فتاة خلال تشحيطه في الزرقاء وزير المياه: ما يتم تداوله عن رفض فكرة مد خط من الديسي للجنوب عار عن الصحة وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي ابو رمان للكاتب المجالي : هذا ما اغضبنا ! ولكن من حقنا الفخر بشباب وطننا الرزاز يقرر إعادة تشكيل مجلس إدارة وكالة الأنباء الأردنيّة...وإحالة مديرها العام للتقاعد الضريبة: بدء تطبيق نظام الفوترة الشهر المقبل إصابة (9) اشخاص إثر حادث تدهور في محافظة البلقاء الزعبي : النقابات لم تتبنى الدعوة للمشاركة بمسيرات الجمعة بالصور .. الملك يلتقي شبابا في قصر رغدان كان التقاهم أطفالا قبل 17 عاما كناكرية: بحثنا مع صندوق النقد الإجراءات الهادفة إلى تعزيز النمو الاقتصادي المعاني يعلن مواعيد امتحانات المستوى للطلبة العائدين من السودان النائب قيس زيادين لوفد الشورى السعودي: لا عدو الا الكيان الصهيوني الضمان : لاتمييز بين صاحب راتب متواضع وصاحب راتب مرتفع او باهظ
عاجل

هيئة الاستثمار ترد على وثيقة الـــ" 14 " منسف باللحم الروماني

الوقائع الاخبارية : أكدت هيئة الإستثمار في ردها على ما تم تداوله من خبر تجهيز هيئة الإستثمار وجبة طعام (مناسف)، حيث تم التأكيد أن هذا الأمر تم كدعم لمبادره قام بها مختصين أردنيين في مجال الإقتصاد تحت مسمى مبادرة (إنعاش الإقتصاد الوطني)، وحمل المؤتمر عنوان يتعلق في" المغتربون سفراء وطن، وبناة إقتصاد".
وأكدت هيئة الإستثمار أن هذا المؤتمر عقد في غرفة صناعة عمان، وتم تغطيته من كافة الوسائل الإعلامية، حيث شارك في الندوه عدد من ممثلي القطاع العام واكادميين وخبراء واساتذة جامعات وصناعيين ومستثمرين وخبراء ورؤساء شركات، وتضمن المؤتمر العديد من الجلسات الحوارية المتعلقة بصناديق الإستثمار، وتشجيع الإستثمار و السياحة بكافة أنواعها في الأردن.
وبما أن هيئة الإستثمار من مهامها جذب المستثمرين وتمكينهم، عملت هيئة الإستثمار أثناء المؤتمر على تقديم عرض يتضمن أهم المزايا والحوافز التي يقدمها قانون الإستثمار للمستثمرين، إضافة إلى إيضاح يتعلق بأهم الخدمات التي تقدم للمستثمرين لتسهيل عمليات التسجيل والترخيص والحصول على الموافقات الخاصة بالمشروع الإستثماري.
وجاء دعم هيئة الإستثمار لهذه المبادرة نظراً لأهميتها في تواجد العديد من المشاركين في المؤتمر من ممثلي القطاع الخاص ورجال الأعمال والمستثمرين الأردنيين في الخارج، والذي بلغ عددهم أكثر من مئة مشارك، علماً أن المبلغ الذي دفع جراء رعاية طعام الغداء للمشاركين لا يتجاوز 700 دينار أردني
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.