شريط الأخبار
المعاني: مجتازو امتحان الانجليزي الدارسون في هنغاريا ليس عليهم التقدم مرة أخرى بعد أحداث عنجرة.. بيان ناري لعشيرة الزغول الطراونة: استقبال طلبات "دعم الخبز" على منصة "دعمك" الأربعاء القادم شويكة : إحالة الموظفين إلى التقاعد أو الاستيداع يسهم في الحد من البطالة اجتماع موسع لعشيرة الزغول في عجلون بشأن الأحداث شبان يواصلون المسير من العقبة نحو عمان للمطالبة بوظائف بالفيديو .. انقاذ 4 اشخاص علقت مركبتهم في منطقة وادي الغفر باربد الفايز: فرص للاستثمار بالأردن في مجال السكك الحديدية السلطة ترفض قطارا اسرائيليا يمر بالاردن بالفيديو ...اعتداء على مركبات قوات الدرك في عجلون انتهاء الاجتماع الأمني دون اي نتائج .. وانسحاب الدرك من عنجرة تجدد اطلاق العيارات النارية في عنجرة "الأوقاف" تنفي وفاة أردني بحادث حافلة معتمرين بالسعودية اجراءات تصعيدية احتجاجا على فشل الحوار حول تعديل نظام الابنية و التنظيم لمدينة عمان السفارة الامريكية تحذر رعاياها بالاردن من "شغب عجلون" وزارة العمل تهدد أربعة آلاف مزاول لمهن البصريات بفقدان وظائفهم واغلاق محالهم الامن اليمني يضبط محاولة تهريب "القات" للاردن اعتقال أردني في تركيا بتهمة الإنتماء لـ"داعش" اجتماع أمني لمجلس محافظة عجلون لاحتواء الأحداث الأخيرة وسط تعزيزات امنية نتائج القبول الموحد في الجامعات الرسمية (رابط)
عاجل

هيئة الاستثمار ترد على وثيقة الـــ" 14 " منسف باللحم الروماني

الوقائع الاخبارية : أكدت هيئة الإستثمار في ردها على ما تم تداوله من خبر تجهيز هيئة الإستثمار وجبة طعام (مناسف)، حيث تم التأكيد أن هذا الأمر تم كدعم لمبادره قام بها مختصين أردنيين في مجال الإقتصاد تحت مسمى مبادرة (إنعاش الإقتصاد الوطني)، وحمل المؤتمر عنوان يتعلق في" المغتربون سفراء وطن، وبناة إقتصاد".
وأكدت هيئة الإستثمار أن هذا المؤتمر عقد في غرفة صناعة عمان، وتم تغطيته من كافة الوسائل الإعلامية، حيث شارك في الندوه عدد من ممثلي القطاع العام واكادميين وخبراء واساتذة جامعات وصناعيين ومستثمرين وخبراء ورؤساء شركات، وتضمن المؤتمر العديد من الجلسات الحوارية المتعلقة بصناديق الإستثمار، وتشجيع الإستثمار و السياحة بكافة أنواعها في الأردن.
وبما أن هيئة الإستثمار من مهامها جذب المستثمرين وتمكينهم، عملت هيئة الإستثمار أثناء المؤتمر على تقديم عرض يتضمن أهم المزايا والحوافز التي يقدمها قانون الإستثمار للمستثمرين، إضافة إلى إيضاح يتعلق بأهم الخدمات التي تقدم للمستثمرين لتسهيل عمليات التسجيل والترخيص والحصول على الموافقات الخاصة بالمشروع الإستثماري.
وجاء دعم هيئة الإستثمار لهذه المبادرة نظراً لأهميتها في تواجد العديد من المشاركين في المؤتمر من ممثلي القطاع الخاص ورجال الأعمال والمستثمرين الأردنيين في الخارج، والذي بلغ عددهم أكثر من مئة مشارك، علماً أن المبلغ الذي دفع جراء رعاية طعام الغداء للمشاركين لا يتجاوز 700 دينار أردني
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.