شريط الأخبار
الضريبة تُوضح أمر هام للمواطنين حول تعبئة طلبات الدعم النقدي للخبز الأردنيون يشيعون ظهر اليوم جثمان الشهيد سعيد الذيب عودة 648 لاجئا سوريا الى بلادهم خلال الـ 24 ساعة الماضية الرزاز: الكويت وقفت مع الأردن في السراء والضراء الحكومة: لا طلبات تعويض من شركات دخان عالمية صرف مخصصات منتفعي صندوق المعونة الوطنیة إلکترونیا قبل نهایة العام بالتفاصيل ... هيومن رايتس تنتقد تعديلات الجرائم الإلكترونية (العمل) تحمّل المواطن (100) دينار بدل استبدال «العاملة» مسير جديد لشباب الكرك المتعطلين عن العمل الأمانة تعفي المزارعين من رسوم المنتجات البستانيه المعده للتصدير في السوق المركزي الحكومة تدرس منح الأرامل حق الجمع بين الرواتب التقاعدية الزرقاء تنضم لقوافل المتعطلين...وتشارك بمسير للديوان الملكي بحثاً عن العمل شباب معان: الحقوق تُنتزَع ولا تُستجدى .. قادمون إلى الديوان فنزويلي أقام خمسة أشهر في الأردن أعلن إسلامه اليوم هذا ما جرى بين محافظ اربد والمتعطلين عن العمل النائب عدنان السواعير ينتقد الشباب الأردني: ليس لديهم "التزام بالعمل و"وعدم وفاء" تجاه وظائفهم اسبانيا تبدأ اعادة توطين 600 لاجئ سوري مقيم بالأردن الضريبة: 150 ألف طلب للحصول على دعم الخبز استشهاد الرائد سعيد الذيب متأثرا بانفجار اللغم في السلط توضيح هام من وزارة البلديات حول رسوم المواقف على رخص المهن
عاجل

شاهد بالتفاصيل ... وزير سوري يعلق على قوائم المطلوبين الاردنيين

الوقائع الإخبارية : كشف وزير العدل السوري هشام الشعار للوفد البرلماني الاردني الذي زار سوريا الاثنين ، عن حقيقة قوائم المطلوبين التي تحدثت عنها مؤخرا مواقع سورية معارضة.
النائب قيس زيادين والذي كان من بين النواب الزائرين لسوريا قال ان وجه سؤالا للشعار حول حقيقة قوائم المطلوبين.
واشار زيادين الى الشعار اكد انه لا وجود لمثل هذه القوائم.
وكان موقع زمان الوصل الاخباري السوري المعارض نشر قائمة بأسماء 8845 شخصا اردنيا قال انهم بين المطلوبين من المخابرات السورية، محذرا الموقع من انه يخلي مسؤوليته أمام أي أردني لم يجد اسمه في القوائم وبادر بالدخول إلى سوريا ثم اعتقله النظام.
ونشر الموقع المذكور القائمة بعد إيقاف السلطات السورية للأردني يعقوب العقرباوي فور دخوله عبر معبر نصيب الذي اعيد فتحه مؤخرا.
يشار الى ان الاردني الزائر لسوريا ضم النواب طارق خوري، ورئيس لجنة الخدمات العامة والنقل خالد أبو حسان، ورئيس لجنة الشؤون الخارجية نضال الطعاني، ورئيس لجنة السياحة والآثار أندريه الحواري، ورئيس لجنة الطاقة والثروة المعدنية هيثم الزيادين، ورئيس لجنة الحريات العامة وحقوق الإنسان عواد الزوايدة، ومقرر لجنة التحقيق مصطفى ياغي، والنائب قيس زيادين.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.