شريط الأخبار
النائب الفايز يتراجع عن توقيع مذكرة نيابية لطرح الثقة بالوزير مثنى الغرايبة وفد زراعي يزور دمشق اليوم تمهيدا لإعادة العلاقة التجارية والاقتصادية بين الطرفين “الباقورة والغمر”.. هل تشعل أزمة بين الأردن والاحتلال الصهيوني ؟ وزير الداخلية الأسبق العين مازن الساكت: تفاجأت بتشكيلة حكومة الرزاز وفاة شاب اردني اثر حادث سير في امريكا الحكومة تدرس سحب "الجرائم الإلكترونية" من "النواب" وفاة شخصين اثر حادثي دهس وتدهور في اربد والزرقاء إلى متى يا دولة عمر الرزاز ؟ ستصاب بالصدمة عندما تشاهد هذه الوثائق !! بالاسماء...النتائج النهائية لانتخابات الموقر راصد يرد على "المستقلة للانتخاب" بشأن تقارير رصده للموقر الرفاعي: بعض المسؤولين عن التخاصية لا يستنفرون إلا إن تمت الاشارة اليهم توجه لتشكيل وفدً من رؤساء البلديات لزيارة سورية قريباً الأردن يؤكد وقوفه الى جانب الشقيقة السعودية.. ويعزي بخاشقجي الكلالدة: نتائج انتخابات الموقر خلال ساعات بيان ... عشيرة العبيدات : ما نشر من معلومات بقضية تسريب اسئلة الامتحانات يتحمل مسؤوليته من صدر عنه لهذا السبب ! جلسات النواب خارج القبة وشاشات بث وقاعة للصحفيين شاهد بالفيديو والصور ... امطار غزيرة في العقبة وبَرَد في وادي عربة إسحاقات: النهج المجتمعي التشاركي يحسن المستوى المعيشي للأسر الفقيرة إغلاق صناديق الاقتراع بانتخابات الموقر وبدء الفرز السماح للاردنيين العالقين بين الحدود الاردنية - السورية بالمرور للأردن
عاجل

شاهد بالتفاصيل ... حل قضية الاحتيال على (الأهلي الأردني)

الوقائع الإخبارية : اعلن رجل اعمال فلسطيني عن حل القضية التي اتم بها نجله ، بالاحتيال على فرع البنك الأهلي الأردني في رام الله بمبلغ وصل الى 28 مليون شيكل اسرائيلي (5.6 مليون دينار ادني تقريبا).
ونقلت وسائل اعلام فلسطينية عن رجل الاعمال " بهجت النبالي" قوله انه توصل الى تسوية مع البنك الأهلي الأردني، دون ايضاح التفاصيل.
وشكر في بيان له المسؤولين الفلسطينيين وكل من وقف الى جانبه خلال المحنة الماضية، والى مسؤولي البنك الأهلي الأردني في المركز (عمان) وفي الإدارة الإقليمية في رام الله لما بذلوه من جهود مشكورة بإقرار التسوية التوافقية.
يذكر ان الحادثة وقعت في نهاية شهر ايلول الماضي ، وبحسب وسائل اعلام فلسطينية فان رجل اعمال فلسطيني تمكن من الحصول على المبلغ والهروب خارج فلسطين.
وقال رئيس سلطة النقد في فلسطين انها فتحت تحقيقا في الحادثة ، ولا داع للقلق من قوة البنك الاردني.
كما قال البنك الاهلي في حينه ان عملية الاحتيال من قبل أحد رجال الأعمال، تندرج تحت مخاطر التشغيل التي تتعرض لها البنوك.
يذكر ان البنك الأهلي الأردني تأسس في عمّان في عام 1955، ويعتبر أول بنك أردني النشأة.
وللبنك فروع في عدة دول من بينها لبنان وفلسطين وقبرص .



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.