شريط الأخبار
اعتقال أردني في تركيا بتهمة الإنتماء لـ"داعش" اجتماع أمني لمجلس محافظة عجلون لاحتواء الأحداث الأخيرة وسط تعزيزات امنية نتائج القبول الموحد في الجامعات الرسمية (رابط) شاهد بالفيديو ... وصول تعزيزات أمنية كبيرة إلى عجلون محافظ عجلون: توقف إطلاق العيارات النارية في المدينة ذوو المتوفى بشغب عنجرة يربطون “التهدئة” بتحديد المتسبب بوفاته شاهد بالصور .. انقلاب مركبة على طريق اوتوستراد عمان - الزرقاء شاهد بالتفاصيل .. القرارات الصادرة عن مجلس التعليم العالي عجلون ... تعطيل دوام عدد من المؤسسات على خلفية اعمال الشغب الغذاء والدواء تحذر من منتج غير مجاز للتداول في الأسواق الأردنية بالصور ... بيان من الأمن العام حول أحداث الشغب في عجلون وفاة وثلاث إصابات في أحداث شغب في عنجرة توضيح .. صورة الملكة والأميرتين سلمى وايمان في عمان وليس في النمسا الطراونة عن زيارته إلى العراق: لمسنا رغبة حقيقية لتفعيل الحدود بين البلدين وتذليل الصعاب جودة يؤيد وجود أحزاب برامجية ليست "اتهامية" أو " انعزالية وأجندات" شاهد بالصور .. اصطدام 6 مركبات واحتراق أحداها داخل نفق السابع الأمن يتعامل مع عدد من الاشخاص أغلقوا طريق عجلون بالحجارة احتجاجاً على ضبط مطلوبين الرزاز عبر تويتر: رحم الله شهداءنا وأمنيات الشفاء العاجل للمصابين المعاني: قبول جميع الطلبة الذين تقدموا للالتحاق بالجامعات الحكومية بالصور...إصابة (7) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة اربد
عاجل

تعرف بالتفاصيل...كيف القى الامن القبض على سارق البنك خلال ساعة فقط

الوقائع الإخبارية : لا زالت حادثة السطو على بنك الاتحاد يوم امس تشغل بال الشارع الاردني ، خاصة عملية القبض على منفذ السرقة بهذه السرعة القياسية .

ولاقت الاجهزة الامنية إشادة عالية من قبل الشارع الاردني وعلى جميع المستويات بعد عملية القبض السريعة على اللص التي لم تتعدى الساعة الواحدة فقط .

وفي تفاصيل جديدة كشفتها مصادر متعددة اشارت ان الاجهزة الامنية استطاعت التعرف على اللص خلال هذه الفترة الزمنية القصير عبر كاميرات مراقبة بجانب البنك .

ووفق المصادر ان الكاميرات التقطت مشاهد للص اثناء دخوله الى البنك بعد ان نزل من مركبة تعمل بالأجر ، حيث تواصلت كوادر الامن الوقائي مع سائق المركبة الذي اخبرهم عن المكان الذي استقل فيه اللص المركبة .

ولفتت المصادر ان كوادر الامن الوقائي حصلت على اسم اللص ورقم هاتفه وصورته ، وتم التعرف على مكان سكنه في منطقة ضاحية الياسمين ، حيث حاصرت الاجهزة الامنية منزله والقت القبض عليه .

ووفق مصدر امني ان التحقيقات مع منفذ السطو لا تزال جارية للوقوف على تفاصيل الحادثة تمهيداً لإجراء المقتضى القانوني بحقه حسب الأصول.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.