شريط الأخبار
مخمور يعتدي على رجل امن خلال القبض عليه في الزرقاء بني ارشيد : مشكلة مصنع الدخان عنوان لمرحلة توسع الفساد بدران : عشرة أسماء تتنافس لرئاسة الجامعة الاردنية تحدد الاربعاء وفاة طفل اثر حادث غرق في بركة بأحد فنادق البحر الميت عوني مطيع: لا علاقة لي بمصنع الدخان الطراونة يحمل الحكومة مسؤولية جلب المتورطين بقضية "مصنع الدخان" عوني مطيع مطلوب منذ العام 2006 لهولندا اتلاف 750 كيلوغراما من الحلويات الفاسدة في سحاب التلفزيون الأردني يرد على اغفال نشر كلمتي النائبين “رمضان وزيادين” رغم عطش المواطنين في عجلون وجرش.. وزير المياه والري: الوضع المائي معقول ومقبول شاهد بالصور .. حريق يلتهم 5 مركبات في المنطقة الحرة بالزرقاء النقابات المهنية ترفض اتفاقية الغاز مع الجانب الاسرائيلي وتدعو لاعتماد البدائل غنيمات: إجراءات لتطوير قانون حق الحصول على المعلومات شاهد بالصور...مركبة معلقة بالهواء بعد حادث تدهور في طبربور الحكومة تعلن التفاصيل الكاملة لقضيّة إنتاج وتهريب الدخان شاهد بالصورة...وزارة الزراعة تمتدح وزيرها على الفيس بوك شاهد...النائب غيشان يكشف تفاصيل جديدة حول مصنع الدخان وهروب صاحبه السعود يطالب الرزاز بكشف المتورطين بتهريب صاحب مصنع الدخان: أضاع على الخزينة 155 مليون الحكومة تصدر بيانا حول "هروب" المتورط بقضية مصنع الدخان خلال الساعات القادمة بالصور...امام الدفاع المدني :قطتين عالقتان منذ 6 ساعات ... واهالي الجاردنز ينشغلون بالتقاط الصور
عاجل

شاهد بالتفاصيل...هل عثروا في سجن سواقة على اسلحة ثقيلة؟!

الوقائع الإخبارية : لم تظهر في الصور التي التقطت لمقتنيات السجناء وجود أسلحة ثقيلة كانت من بين مقتنيات 'الأخوة الزعران'، لكن فيما يبدو أنهم كانوا يقتربون من ذلك، أو هذا هو الانطباع لدى تحليقك مع مبالغات لمشهد عشرات الاسلحة البيضاء بشتى اصنافها طويلها وقصيرها. عصي حديدية وادوات الله وحدهم اعلم ما هي وسكاكين، وغيرها.

دعك من الشتم فهذا كثير خارج اسوار السجن المحصّن. ودعك من المؤسسية التي ظهرت لما يبدو أنها عصابات. فقط اسأل سؤال ساذجا من قبيل: هل حقا يجري تفتيشهم؟ اين نقطة الضعف هنا؟ يمكنك أن تخفي سكينة، لكن ماذا عن العصي الحديدية الطويلة؟

عشرات بل أكثر بكثير. هي مئات من الاسلحة البيضاء، وسجناء على هيئة عصابات، بكامل هيئتهم.

في التسجيل المصور ما يدعو الى الخجل. تشعر وأنت تسمع للسجناء الجنائيين أن لديهم قضية يقاتلون من أجلها. هذا ما يعنيه معنى العصابة. وحتى يكتمل المعنى عليك أن تبحث عن تراخي مدّ البصر، يغمض عينيه عن كل ما يراه أمامه. أما لماذا؟ فالإجابة عند لجنة التحقيق التي عليها ان تشكل للبحث عن سر ما جرى. وأين أخفقنا؟

هذا ما كنا نخشاه، حين حذرنا من الفقر والبطالة. أشخاص وقعوا في رذيلة العصابات فسقطوا ويريدون ان يسحبونا معهم. هل نسكت؟

ربما سيجري اتصال هاتفي بعد دقائق وجيزة من نشر هذه المادة تضغط باتجاه إزاحتها. لا فرق سواء أزيحت ام لا. فالكارثة موجودة خلف أسوار ظنناها موصودة، تحرسها عيون في الرأس وأبصار في الصدر. هل كنا مخطئين؟

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.