شريط الأخبار
إربد...أنار شمعة بسبب قطع الكهرباء فاحترق بيته هكذا رد الأردنيون على معايدة الرزاز لهم بذكرى المولد النبوي الشريف! النائب هنطش يطالب بالافراج عن اتفاقية الغاز مع الاحتلال ذوو شهداء قلعة الكرك يطالبون باعادة محاكمة الإرهابيين الكعابنة: لجنة الأعيان أقرت ضرائب لم تضعها الحكومة ولا النواب جرش .. "بني مصطفى" يطالبون بالإفراج عن ابنتهم وعد الموقوفة على خلفية فاجعة البحر الميت الحاج حسن: نسبة الانزلاق بمشروع كورنيش البحر الميت محصورة شاهد بالصور .. احباط تهريب ١١٨ الف حبة مخدرة في العقبة بالصور...الملك يستقبل ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد شاهد بالتفاصيل ... وزير سوري يعلق على قوائم المطلوبين الاردنيين مصر توضح طريقة ربط سيناء بالأردن والسعودية عبر الجسور المصري: نستطيع النهوض والخروج من الوضع الراهن إن أردنا بالصور...الملك يرعى الاحتفال الديني بمناسبة ذكرى المولد النبوي المسفر: كفوا أيديكم وأقلامكم وألسنتكم عن الأردن وفاة شخص اثر حادث تصادم على الطريق الصحراوي "التربية" تعلن غدا برنامج امتحان "التوجيهي" للدورة الشتوية بالتفاصيل ... شاحنات الأردن تنتظر مكاسب العبور للعراق طقس العرب: منخفض جوي وأجواء باردة بدءاً من ليلة الخميس - الجمعة ولي العهد يهنئ بحلول المولد النبوي الشريف الملك: إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ
عاجل

نقيب المهندسين: مشاورات داخل مجلس النقباء لمناقش رفع أجور الاطباء

الوقائع الإخبارية : قال نقيب المهندسين م.احمد سمارة الزعبي أن هناك مشاورات داخل مجلس النقباء لعقد اجتماع لبحث الارتفاع الأخير الذي طرأ على الأجور الطبية بالتنسيق مع رئيس مجلس النقباء نقيب الاطباء د.علي العبوس.

ودعا م.سمارة نقابة الاطباء الى التراجع عن رفع الأجور الطبية مراعاة للظروف المعيشية التي يمر بها المواطنين، و انسجاما مع موقف النقابات المهنية الرافض لتحميل المواطنين اية اعباء إضافية وخاصة إذا متعلق الأمور بصحتهم وتلقيهم للعلاج.

واشار ان النقابات تطالب بإزالة الضرائب المفروضة على الدواء كون الدواء ليس سلعة ويتعلق بصحة المواطن.

واكد م.الزعبي أن النقابات ستبقى إلى جانب المواطنين ومنحازة لهمومهم وقضاياهم المعيشية وانها لن تخذلهم.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.