شريط الأخبار
السفير الفلسطيني يشيد بخطاب الملك الداعم للشعب الفلسطيني بالامم المتحدة ادارة التنفيذ القضائي تلقي القبض على ٢٣ مطلوب بقضايا مالية في مناطق مختلفة من المملكة نقابة الصحفيين تقر استثمار اراضيها في طبربور صداح الحباشنة يفتح ملف برنامج "حكيم " بالاسئلة النيابية الاعدام لقاتل شاب في الرجم الشامي وبراءة شقيقه الإفتاء: إقامة حفل "قلق" حرام شرعاً ترجيح فض استثنائية الأمة بحد اقصى الخميس بالتفاصيل...قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي بالتفاصيل...هذا ماذا قاله النائب خليل عطية عن الملك و الامير حمزة شاهد بالصورة .. الأمن يعلق على مخالفة السير الغريبة طلبة يعتدون على معلم ويهددون بحرق المدرسة في عين الباشا أميركا ستسحب أنظمة صواريخ باتريوت من الأردن "النواب" يحيل مشروع قانون ضريبة الدخل المعدل الى لجنة الاقتصاد والاستثمار عائلة "ناهض حتر" تقيم دعوى قضائية ضد رئيس الوزراء السابق هاني الملقي بالصور... " عامل وطن " ينقذ حياة " سيدة " من موت محقق اثر احتراق مركبتها على طريق اربد – عمان الأمير الحسين : إيمان وسلمى كل عام وأنتو بألف خير الهواملة : الحكومة وضعت نفسها في مواجهة مع الشعب وسنغني للرزاز (والله كزاب) الحباشنة ينصح الرزاز: "إما أن تسحب الضريبة أو تسقط" النائب بني هاني: الناس تُفكّر بالطلاق للخلاص من الضريبة السعود: نواب لا يملكون ثمن "بنزين لسياراتهم" .. ولا فارق بين 7 أو 10 سنوات
عاجل

نقيب المهندسين: مشاورات داخل مجلس النقباء لمناقش رفع أجور الاطباء

الوقائع الإخبارية : قال نقيب المهندسين م.احمد سمارة الزعبي أن هناك مشاورات داخل مجلس النقباء لعقد اجتماع لبحث الارتفاع الأخير الذي طرأ على الأجور الطبية بالتنسيق مع رئيس مجلس النقباء نقيب الاطباء د.علي العبوس.

ودعا م.سمارة نقابة الاطباء الى التراجع عن رفع الأجور الطبية مراعاة للظروف المعيشية التي يمر بها المواطنين، و انسجاما مع موقف النقابات المهنية الرافض لتحميل المواطنين اية اعباء إضافية وخاصة إذا متعلق الأمور بصحتهم وتلقيهم للعلاج.

واشار ان النقابات تطالب بإزالة الضرائب المفروضة على الدواء كون الدواء ليس سلعة ويتعلق بصحة المواطن.

واكد م.الزعبي أن النقابات ستبقى إلى جانب المواطنين ومنحازة لهمومهم وقضاياهم المعيشية وانها لن تخذلهم.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.