شريط الأخبار
صلح عشائري ينهي مشاجرة جامعة البترا مدير التحقيق في مكافحة الفساد: "لا أعلم أين عوني مطيع" الاتحاد الأوروبي يقديم مزيدا من التسهيلات على شروط تبسيط قواعد المنشأ مع الأردن قطيشات: سحب قانون الجرائم الإلكترونية جاء تلبية للمطالب الشعبية الأرصاد تحذر من تشكل الصقيع والانزلاقات بالوثيقة ... "نقابة المهندسين" تنفي دعوتها للاحتجاج الخميس محتجون يرتدون سترات صفراء يغلقون الطريق الرئيسي بالإطارات المشتعلة في اربد خمس تهم لموظفَين بقضية بـ3,2 مليونا في إحدى شركات تمويل المشاريع الصغيرة شاهد بالتفاصيل ... تورط 12 موظفا على خلفية قضية فلاتر الكلى توقيف مختلسة 15 يوما بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بـ 4 قضايا فساد مجلس الوزراء لم يحسم قراره حول العفو العام العثور على جثة ستيني داخل شقة سكنية باربد البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب بحقه 9 طلبات في عمان خليل عطية: مجلس الوزراء يناقش الان "العفو العام" النائب النوافلة للرزاز: ضربتين بالرأس لإقليم البتراء النائب الشوحة يطالب بالإفراج عن معتقلي الرأي العمل الإسلامي: الحكومة تمادت في إدارة الظهر للمطالب الشعبية العثور على اربعيني متوفيا داخل مركبته في معان إحالة قاتل اللواء الحناينه إلى محكمة أمن الدولة شاهد بالصور...الخشمان يكشف اسباب وجود جداريات القادة الايرانيون في السلط
عاجل

شابة بريطانية تكشف عن علاج سحري للأكزيما...اليكم االتفاصيل!

الوقائع الإخبارية كشفت شابة بريطانية عن سر شفائها من مرض الأكزيما الذي سبب لها حكة طوال سنوات حياتها، بعد أن تحولت إلى النظام الغذائي النباتي، حيث عادت بشرتها طبيعة تماماً.

وعانت فيكتوريا جينكس (26 عاما) من أكزيما حادة منذ ولادتها، دفعها لأن تغطي كامل جسدها حتى في أوقات الحر الشديد خوفاً من الاحراج الذي يسببه هذا المرض.

وتقول فيكتوريا حسب تقرير للديلي ميل ترجمته شاشة نيوز إن جميع المراهم التي استخدمتها لعلاج هذا المرض لم تساهم أبداً حتى في التخفيف منه.

في العام الماضي ، قررت جينكس التوقف تماما عن تناول اللحوم لمعرفة ما إذا كان ذلك سيساعدها في الشفاء من هذا المرض، حيث أصبحت الآن نباتية بالكامل، والمفاجأة التي تلقتها هذه الشابه هي أن المرض غادر جسدها بشكل كامل.

وتشارك السيدة جينكس قصتها على أمل أن تساعد الآخرين الذين يكافحون من أجل العثور على علاج لهذا المرض.

وتضيف: كنت كثيراً ما أتوقف عن الذهاب للعمل لأن بشرتي كانت تنزف من هذا المرض، إضافة إلى التجاعيد التي يسببها المرض كانت تنتشر في جميع أنحاء جسدي.

وعادة ما تختفي هذه الحالة، التي تصيب حوالي 10 في المائة من الأطفال عند مرحلة البلوغ، ولكنها يمكن أن تحدث في أي مرحلة عمرية، وهي عادة حالة مزمنة لا علاج لها، ولكن يمكن علاجها بالأدوية ، والترطيب ، وتجنب المحفزات.

تقول جينكس إن التحول للنظام النباتي كان بمثابة علاج معجزي للأكزيما، وتضيف أن الألبان هو أكبر مسبباتها.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.