شريط الأخبار
الطراونة مرحباً بفتح جابر: طالما نظرنا إلى سوريا كعمق عربي أصيل الرزاز يشيد بجهود الأجهزة الأمنية بالتصدي للخارجين على القانون معدل "الضريبة" يستثنى تكنولوجيا المعلومات من الزيادة إرادة ملكية بتعيين " أبو رمان " سفيراً باندونيسيا والمدني بالباكستان والخصاونة في فرنسا بلاغ امني بمحاولة اشخاص خطف " 3 طالبات" في لواء بني كنانة بإربد النائب خميس عطية يطالب الرزاز بعلاوات لمهندسي التربية والتعليم الحاج توفيق: فتح الخط التركي السوري أكثر أهمية من "جابر" بالفيديو ...ملثمون يعتدون على عامل مطعم في بني كنانة باربد احباط محاولة تسلل عدد من مهربي المخدرات من سوريا الى الاراضي الاردنية مذكرة نيابية تطالب عدم تجديد اراضي الباقورة والغمر الى اسرائيل وزارة التربية تباشر باجراءات الغاء رخصة احدى المدارس الخاصة في عمان ارادة ملكية بالموافقة على قبول استقالة المستشار الخاص لجلالة الملك الطراونة يتوصل لاتفاق مع ممثلي البلديات على وقف الإضراب لمدة اسبوعين ببان صادر عن النقابة العامة للعاملين في البلديات وأمانة عمان المياه تضبط اعتداءات جديدة على المياه في اللبن جنوب عمان "الوطني لاستعادة الباقورة والغَمر" ينظم مسيرة الجمعة على"الرابع " بالأسماء .. الناجحون في الامتحان التنافسي في مختلف التخصصات النائب العرموطي يوجه سؤالا للرزاز عن الاراضي المسجلة باسم القوات المسلحة شاهد بالصور ... مهندسو التربية يهددون بالإضراب العام بالصور .. 3 إصابات بحادث تصادم بمنطقة المنصوره في المفرق
عاجل

شابة بريطانية تكشف عن علاج سحري للأكزيما...اليكم االتفاصيل!

الوقائع الإخبارية كشفت شابة بريطانية عن سر شفائها من مرض الأكزيما الذي سبب لها حكة طوال سنوات حياتها، بعد أن تحولت إلى النظام الغذائي النباتي، حيث عادت بشرتها طبيعة تماماً.

وعانت فيكتوريا جينكس (26 عاما) من أكزيما حادة منذ ولادتها، دفعها لأن تغطي كامل جسدها حتى في أوقات الحر الشديد خوفاً من الاحراج الذي يسببه هذا المرض.

وتقول فيكتوريا حسب تقرير للديلي ميل ترجمته شاشة نيوز إن جميع المراهم التي استخدمتها لعلاج هذا المرض لم تساهم أبداً حتى في التخفيف منه.

في العام الماضي ، قررت جينكس التوقف تماما عن تناول اللحوم لمعرفة ما إذا كان ذلك سيساعدها في الشفاء من هذا المرض، حيث أصبحت الآن نباتية بالكامل، والمفاجأة التي تلقتها هذه الشابه هي أن المرض غادر جسدها بشكل كامل.

وتشارك السيدة جينكس قصتها على أمل أن تساعد الآخرين الذين يكافحون من أجل العثور على علاج لهذا المرض.

وتضيف: كنت كثيراً ما أتوقف عن الذهاب للعمل لأن بشرتي كانت تنزف من هذا المرض، إضافة إلى التجاعيد التي يسببها المرض كانت تنتشر في جميع أنحاء جسدي.

وعادة ما تختفي هذه الحالة، التي تصيب حوالي 10 في المائة من الأطفال عند مرحلة البلوغ، ولكنها يمكن أن تحدث في أي مرحلة عمرية، وهي عادة حالة مزمنة لا علاج لها، ولكن يمكن علاجها بالأدوية ، والترطيب ، وتجنب المحفزات.

تقول جينكس إن التحول للنظام النباتي كان بمثابة علاج معجزي للأكزيما، وتضيف أن الألبان هو أكبر مسبباتها.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.