شريط الأخبار
النائب القضاة يثير الجدل بتغريدة .. إليكم التفاصيل ! جرش .. تدهور مركبة واصطدامها بعمود كهرباء .. دون وقوع اصابات النائب الحباشنة: لهذا السبب لن يتم تسليم مطيع ثلاثيني يهدد بإلقاء نفسه وابنته من أعلى ’فندق‘ بالعقبة بالصور .... ضبط مستودع مهجور لتغليف الشوكلاتة بعمّان اغلاق 16 محل واتلاف طن و800 كغم مواد غذائية في مادبا بالوثائق ..دولة الرزاز ... " فاطمة " لاتستطيع " التغريد عبر تويتر " بكالوريوس و تعمل عاملة نظاقة مصادر رسمية : الأردن لم يتسلم طلبا رسميا بفتح الحدود مع سوريا بعد الفريحات يقرر ترفيع الشهيدين العقاربة وبني ياسين وفاة طفل غرقاً في قناة الملك عبدالله بمنطقة المشارع في الأغوار الشمالية صدور الارادة الملكية بترفيع الشهيد معاذ الدمانية الى رتبة مقدم تأجيل امتحان "الكفاية باللغة العربية " للمرشحين للتعيين في وزارة التربية الى اشعار آخر الامن العام : فيديو "حادث القطرانة " المتداول وقع قبل سنة النائب حازم المجالي :حكومة الرزاز تنفيعات وفقدان للولاية العامة مبكراً توقيف شخص اعتدى على احدى رقباء السير اثناء تأدية واجبه في عمان " امتحان باللغة العربية " و " رسوم " 20 " لكافة المرشحين للتعيين في وزارة التربية والتعليم مجلس التعليم العالي يقرر قبول 31 ألف طالباً وطالبة للعام الجامعي 2018/2019 زواتي: مشروع الطاقة الشمسية بالزعتري هو الأكبر عالميا ويزود 80 الف لاجئ بالكهرباء إحالة (7) اشخاص في مستشفى البشير الى المدعي العام بسبب التدخين الرزاز: نعمل على نقل العديد من صلاحيات الوزراء إلى المديريات
عاجل

شابة بريطانية تكشف عن علاج سحري للأكزيما...اليكم االتفاصيل!

الوقائع الإخبارية كشفت شابة بريطانية عن سر شفائها من مرض الأكزيما الذي سبب لها حكة طوال سنوات حياتها، بعد أن تحولت إلى النظام الغذائي النباتي، حيث عادت بشرتها طبيعة تماماً.

وعانت فيكتوريا جينكس (26 عاما) من أكزيما حادة منذ ولادتها، دفعها لأن تغطي كامل جسدها حتى في أوقات الحر الشديد خوفاً من الاحراج الذي يسببه هذا المرض.

وتقول فيكتوريا حسب تقرير للديلي ميل ترجمته شاشة نيوز إن جميع المراهم التي استخدمتها لعلاج هذا المرض لم تساهم أبداً حتى في التخفيف منه.

في العام الماضي ، قررت جينكس التوقف تماما عن تناول اللحوم لمعرفة ما إذا كان ذلك سيساعدها في الشفاء من هذا المرض، حيث أصبحت الآن نباتية بالكامل، والمفاجأة التي تلقتها هذه الشابه هي أن المرض غادر جسدها بشكل كامل.

وتشارك السيدة جينكس قصتها على أمل أن تساعد الآخرين الذين يكافحون من أجل العثور على علاج لهذا المرض.

وتضيف: كنت كثيراً ما أتوقف عن الذهاب للعمل لأن بشرتي كانت تنزف من هذا المرض، إضافة إلى التجاعيد التي يسببها المرض كانت تنتشر في جميع أنحاء جسدي.

وعادة ما تختفي هذه الحالة، التي تصيب حوالي 10 في المائة من الأطفال عند مرحلة البلوغ، ولكنها يمكن أن تحدث في أي مرحلة عمرية، وهي عادة حالة مزمنة لا علاج لها، ولكن يمكن علاجها بالأدوية ، والترطيب ، وتجنب المحفزات.

تقول جينكس إن التحول للنظام النباتي كان بمثابة علاج معجزي للأكزيما، وتضيف أن الألبان هو أكبر مسبباتها.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.