شريط الأخبار
5 آلاف طلب دعم الخبر لأبناء غزة عبر الموقع الإلكتروني (دعمك) ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا بتهمة اختلاس 157 الف دينار الخارجية : نتابع توقيف مصور اردني في دمشق الحكومة تعلن عن 3300 فرصة عمل جديدة في عموم المحافظات الأردنية القبض على رجل أطلق الرصاص داخل قاعة لمحكمة الجنايات الكبرى الضريبة تطلب من المؤسسات العامة تزويدها بقوائم الموظفين لصرف الدعم إنقاذ طفل يبلغ من العمر (11) عام اثر سقوطه في بئر ماء في اليادودة شاهد بالفيديو .. شاب مصري يتصدى لعملية سطو مسلح في الأردن ترجيح رفع أسعار المحروقات 3 - 5% وتثبيت سعر الغاز المنزلي الشهر المقبل النائب زيادين: رئيس مجلس الشعب السوري يترأس وفد بلاده بمؤتمر البرلمان العربي في الأردن الصبيحي: توجه للسماح لأصحاب العمل التسجيل بـ"الضمان" دون غرامات الحسين للسرطان يطلب متبرعين بالدم المتعطلون عن العمل في العقبة يصلون العاصمة عمان السوريون في الأردن .. عودة الكبار والشباب لا يفكرون الحكم بعدم مسؤولية نائب رئيس " اليرموك " وعميد كلية عن جنحة اساءة استعمال السلطة العثور على جثتين مصابتين بالرصاص لمواطن ووالدته في المفرق بالصور ... متعطلو إربد يصلون صويلح نحو الديوان الملكي إجراءات أردنية لتقليص العمالة الأجنبية والمصريون الأكثر تضرراً الأمن يضبط سائقين متهورين ويحتجز مركبتهما في عمان الضريبة تُوضح أمر هام للمواطنين حول تعبئة طلبات الدعم النقدي للخبز
عاجل

شابة بريطانية تكشف عن علاج سحري للأكزيما...اليكم االتفاصيل!

الوقائع الإخبارية كشفت شابة بريطانية عن سر شفائها من مرض الأكزيما الذي سبب لها حكة طوال سنوات حياتها، بعد أن تحولت إلى النظام الغذائي النباتي، حيث عادت بشرتها طبيعة تماماً.

وعانت فيكتوريا جينكس (26 عاما) من أكزيما حادة منذ ولادتها، دفعها لأن تغطي كامل جسدها حتى في أوقات الحر الشديد خوفاً من الاحراج الذي يسببه هذا المرض.

وتقول فيكتوريا حسب تقرير للديلي ميل ترجمته شاشة نيوز إن جميع المراهم التي استخدمتها لعلاج هذا المرض لم تساهم أبداً حتى في التخفيف منه.

في العام الماضي ، قررت جينكس التوقف تماما عن تناول اللحوم لمعرفة ما إذا كان ذلك سيساعدها في الشفاء من هذا المرض، حيث أصبحت الآن نباتية بالكامل، والمفاجأة التي تلقتها هذه الشابه هي أن المرض غادر جسدها بشكل كامل.

وتشارك السيدة جينكس قصتها على أمل أن تساعد الآخرين الذين يكافحون من أجل العثور على علاج لهذا المرض.

وتضيف: كنت كثيراً ما أتوقف عن الذهاب للعمل لأن بشرتي كانت تنزف من هذا المرض، إضافة إلى التجاعيد التي يسببها المرض كانت تنتشر في جميع أنحاء جسدي.

وعادة ما تختفي هذه الحالة، التي تصيب حوالي 10 في المائة من الأطفال عند مرحلة البلوغ، ولكنها يمكن أن تحدث في أي مرحلة عمرية، وهي عادة حالة مزمنة لا علاج لها، ولكن يمكن علاجها بالأدوية ، والترطيب ، وتجنب المحفزات.

تقول جينكس إن التحول للنظام النباتي كان بمثابة علاج معجزي للأكزيما، وتضيف أن الألبان هو أكبر مسبباتها.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.