شريط الأخبار
الأمانة : لم نتهم أحداً بحادثة خريبة السوق الرزاز: إطلاق أولويات عمل الحكومة خلال أيام بالوثائق...صدور قرار تشكيل لجنة إدارة صندوق تعويض المتضررين من حوادث المركبات سرّ أخفاه "أسيد اللوزي" عن أهله وجيرانه وانكشف على قبره الضريبة: شمول مطالبات غرامات الدخل والمبيعات بالإعفاء وزارة المياه : عملنا يتعلق بالابار الارتوازية و لا علاقة لنا بحفرة خريبة السوق بالصور...ضبط معمل يقوم بتزوير ماركات عالمية لمكملات غذائية ومستلزمات طبية في عمان لجنة تحقيق للكشف عن المتورطين بعدم توريد مبلغ مالي في صندوق بلدية الزرقاء الفايز: أمتنا أصبحت تعيش اليوم ما يشبه مرحلة سايكس بيكو جديد محافظ العاصمة: احالة قضية الحفرة الامتصاصية الى المدعي العام ابو صعيليك يطالب الرزاز اطلاعه على نتائج التحقيق بشأن حادثة " خريبة السوق " تقرير امانة عمان يكشف : حفرة خريبة السوق مرخصة كبئر ماء وليس امتصاصية بدء التقدم للمنح الدراسية لجميع المستويات للأردنيين إلى هنغاريا ..رابط بالاسماء...انهاء خدمات واحالة موظفين حكوميين الى التقاعد إخلاء مدرسة من المعلمات والطالبات اثر تماس كهربائي في اربد شاهد بالصور ... زيارة مفاجئة لوزير المياه والري لمياه اليرموك مدعي عام جنوب عمان يحقق بحادثة "الحفرة الامتصاصية" الملك في مقدمة مستقبلي الرئيس العراقي لدى وصوله إلى عمان النائب خليل عطيه يمطر الحكومة باسئلة حول "مؤسسة مؤمنون بلا حدود " بالتفاصيل .. منخفض جوي وامطار غزيرة وسيول فجر الجمعة والارصاد تحذر
عاجل

هكذا يُساعدكِ زيت الزيتون على تفتيح البشرة

الوقائع الإخبارية : يُعرَف زيت الزيتون بفوائده الصحية والجمالية المذهلة، كما يُستخدم كثيرًا في صناعة مستحضرات التجميل لحل مختلف مشاكل البشرة والشعر.
ويحتوي زيت الزيتون على المغذيات الأساسية والفيتامينات اللازمة لتجديد خلايا الجلد الميت وتحسين لون البشرة أيضًا، كما أن ما يحتويه من مضادات الأكسدة يُساعد في تجديد البشرة، فهل يمكنه أيضًا أن يساعد في تفتيح البشرة؟.
ويعدُّ ذلك من أكثر التساؤلات شيوعًا بين الكثيرات منا، والإجابة هي نعم، يمكنك استخدام زيت الزيتون لتفتيح البشرة بفعالية من خلال إضافته إلى مكونات أخرى، ومن خلال مجلة "بولد سكاي" نُقدّم لكِ أفضل الوصفات:
زيت الزيتون والخيار
ستحتاجين إلى ملعقة صغيرة من زيت الزيتون وملعقة صغيرة أخرى من الحليب، بالإضافة إلى ثمرة خيار، ثم انزعي قشرة الخيار وقطعيه إلى أجزاء صغيرة حتى تهرسيها جيدًا ليتكوّن لديكِ خليط ناعم.
أضيفي الحليب وزيت الزيتون إلى معجون الخيار واخلطي المكونات جيدًا، وبعد ذلك ضعي الخليط على وجهك النظيف واتركيه لمدة 15 دقيقة قبل غسله بالماء الفاتر.
زيت الزيتون والغليسرين
امزجي نصف ملعقة صغيرة من زيت الزيتون مع نصف ملعقة صغيرة من الغليسرين، وإذا أردتِ يمكنك إضافة بضع قطرات من عصير الليمون إلى الخليط، بعد ذلك ضعي القناع على وجهك واتركيه لمدة 20 دقيقة قبل شطفه بالماء الفاتر.

زيت الزيتون وخل التفاح
ستحتاجين إلى تخفيف ¼ كوب من خل التفاح بكمية متساوية من الماء، ثم أضيفي نصف كوب من زيت الزيتون واخلطي المكونات جيدًا قبل تطبيق الخليط على وجهك وتركه لمدة 20-30 دقيقة حتى يجف قبل غسله بماء الصنبور.
زيت الزيتون وزيت الخروع
اخلطي ملعقة صغيرة من زيت الزيتون مع ملعقة صغيرة من زيت الخروع، ثم طبّقي الخليط على وجهك ودلكيه بلطف في حركة دائرية، ثم اتركيه لمدة 5 دقائق قبل شطفه بالماء الفاتر.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.