شريط الأخبار
وفاة مواطن اردني في احدى مستشفيات مصر ....والخارجية تتابع القبض على مطلوب بحقه (11) طلبا في الزرقاء توضيح هام من الأمن حول جثة دير علا: الشاب توفي غرقا ولا يوجد أية آثار للعنف هذه حقيقة دفع التلفزيون الأردني 50 ألف دولار لمريم حسين دير علا .. شغب واشعال اطارات بالشارع ومحاولة الاعتداء على المركز الامني بسبب "جثة البركة" عجلون .. الامطار الغزيرة تتسبب بانهيار جدار مدرسة على منزل في عنجرة الصفدي يدعو الى تعزيز ومأسسةِ آليات التعاون الاقتصادي العربي توافق على حل قضية عقود «الاطباء المقيمين» في وزارة الصحة "نقابة الالبسة" تطالب باعفاء ملابس الاطفال من الجمارك والضرائب العثور على جثة خمسيني داخل منزله بالقرب من دوار الثقافة في اربد مكافحة الفساد تنفي توجيه كتاب لاجراء حجز تحفظي على اموال النائب انصاف الخوالدة القبض على شخص حاول الدخول متسللاً لمبنى"تنمية اموال الايتام" في الكرك وزير الأوقاف يقرر ايقاف شركتي حج وعمرة وتحويلهما للنائب العام بالصور..وفاة شخص واصابة آخر اثر حادث تدهور مركبة بالبادية الوسطي النائب ابو حسان : ضريبة المبيعات غير عادلة؛ تضعف الاقتصاد وتساهم في تراجع مؤشرات النمو بالصور...اصابة شخصين بعيارات نارية اثر مشاجرة داخل محل للدواجن في اربد 25 الف مشترك يتقدمون لامتحان شتوية التوجيهي يوم غد الطاقة والمعادن تحرر مخالفات بحق 12 محطة وقود لم توفر مادة الكاز انتشال جثة شقيق نائبة من داخل بركة زراعية في لواء دير علا العثور على جثة مواطنة اردنية في اسطنبول ...والخارجية تتابع
عاجل

هكذا يُساعدكِ زيت الزيتون على تفتيح البشرة

الوقائع الإخبارية : يُعرَف زيت الزيتون بفوائده الصحية والجمالية المذهلة، كما يُستخدم كثيرًا في صناعة مستحضرات التجميل لحل مختلف مشاكل البشرة والشعر.
ويحتوي زيت الزيتون على المغذيات الأساسية والفيتامينات اللازمة لتجديد خلايا الجلد الميت وتحسين لون البشرة أيضًا، كما أن ما يحتويه من مضادات الأكسدة يُساعد في تجديد البشرة، فهل يمكنه أيضًا أن يساعد في تفتيح البشرة؟.
ويعدُّ ذلك من أكثر التساؤلات شيوعًا بين الكثيرات منا، والإجابة هي نعم، يمكنك استخدام زيت الزيتون لتفتيح البشرة بفعالية من خلال إضافته إلى مكونات أخرى، ومن خلال مجلة "بولد سكاي" نُقدّم لكِ أفضل الوصفات:
زيت الزيتون والخيار
ستحتاجين إلى ملعقة صغيرة من زيت الزيتون وملعقة صغيرة أخرى من الحليب، بالإضافة إلى ثمرة خيار، ثم انزعي قشرة الخيار وقطعيه إلى أجزاء صغيرة حتى تهرسيها جيدًا ليتكوّن لديكِ خليط ناعم.
أضيفي الحليب وزيت الزيتون إلى معجون الخيار واخلطي المكونات جيدًا، وبعد ذلك ضعي الخليط على وجهك النظيف واتركيه لمدة 15 دقيقة قبل غسله بالماء الفاتر.
زيت الزيتون والغليسرين
امزجي نصف ملعقة صغيرة من زيت الزيتون مع نصف ملعقة صغيرة من الغليسرين، وإذا أردتِ يمكنك إضافة بضع قطرات من عصير الليمون إلى الخليط، بعد ذلك ضعي القناع على وجهك واتركيه لمدة 20 دقيقة قبل شطفه بالماء الفاتر.

زيت الزيتون وخل التفاح
ستحتاجين إلى تخفيف ¼ كوب من خل التفاح بكمية متساوية من الماء، ثم أضيفي نصف كوب من زيت الزيتون واخلطي المكونات جيدًا قبل تطبيق الخليط على وجهك وتركه لمدة 20-30 دقيقة حتى يجف قبل غسله بماء الصنبور.
زيت الزيتون وزيت الخروع
اخلطي ملعقة صغيرة من زيت الزيتون مع ملعقة صغيرة من زيت الخروع، ثم طبّقي الخليط على وجهك ودلكيه بلطف في حركة دائرية، ثم اتركيه لمدة 5 دقائق قبل شطفه بالماء الفاتر.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.