شريط الأخبار
المعاني: المسار الوظيفي للمعلمين يرفع علاواتهم الى 250 % الحكومة: إرتفاع أسعار البنزين في الأسبوع الثالث من آذار بالفيديو ...المياه : لأول مره في آن واحد فيضان (4) سدود في المملكة المحافظ الكباريتي مديرا عاما لمكتب رئيس الوزراء وفاة نزيل اربعيني بسجن سواقة توقيف متهم بالتلاعب بكشوفات رواتب وزارة التخطيط البراري: الأردن قادر على إفشال صفقة القرن المياه: فيضان سد الموجب بعد امتلائه للمرة الاولى تماس كهربائي يتسبب بحريق مدرسة زنوبيا الاساسية في غور المرزعة بالكرك المياه: فيضان سد الملك طلال للمرة الثالثة أمن الدولة ترفع الجلسة الأولى في محاكمة خلية السلط الارهابية وتأجلها الى يوم الاثنين المقبل متهمو خلية السلط الإرهابية ينفون التهم المسندة اليهم "العمل الإسلامي" يدين اعتداء قوات الاحتلال على أسرى سجن النقب لهذا السبب .. الجغبير ينسحب من منتدى الأعمال الاردني الروماني محامي متهم بقضية السلط يطلب وقف البث المباشر اربد .. انتشال جثة عشريني بعد غرقه داخل قناة الملك عبدالله رسمياً الاعلان عن موعد العمل بالتوقيت الصيفي بالمملكة بالصور .. الدفاع المدني يؤمن 84 شخصا إلى مناطق آمنة في الطفيلة الملك يلغي زيارته الى رومانيا نصرة للقدس توقف توزيع المياه جزئيا بمناطق في عمان والزرقاء بسبب ارتفاع نسبة العكورة
عاجل

هكذا يُساعدكِ زيت الزيتون على تفتيح البشرة

الوقائع الإخبارية : يُعرَف زيت الزيتون بفوائده الصحية والجمالية المذهلة، كما يُستخدم كثيرًا في صناعة مستحضرات التجميل لحل مختلف مشاكل البشرة والشعر.
ويحتوي زيت الزيتون على المغذيات الأساسية والفيتامينات اللازمة لتجديد خلايا الجلد الميت وتحسين لون البشرة أيضًا، كما أن ما يحتويه من مضادات الأكسدة يُساعد في تجديد البشرة، فهل يمكنه أيضًا أن يساعد في تفتيح البشرة؟.
ويعدُّ ذلك من أكثر التساؤلات شيوعًا بين الكثيرات منا، والإجابة هي نعم، يمكنك استخدام زيت الزيتون لتفتيح البشرة بفعالية من خلال إضافته إلى مكونات أخرى، ومن خلال مجلة "بولد سكاي" نُقدّم لكِ أفضل الوصفات:
زيت الزيتون والخيار
ستحتاجين إلى ملعقة صغيرة من زيت الزيتون وملعقة صغيرة أخرى من الحليب، بالإضافة إلى ثمرة خيار، ثم انزعي قشرة الخيار وقطعيه إلى أجزاء صغيرة حتى تهرسيها جيدًا ليتكوّن لديكِ خليط ناعم.
أضيفي الحليب وزيت الزيتون إلى معجون الخيار واخلطي المكونات جيدًا، وبعد ذلك ضعي الخليط على وجهك النظيف واتركيه لمدة 15 دقيقة قبل غسله بالماء الفاتر.
زيت الزيتون والغليسرين
امزجي نصف ملعقة صغيرة من زيت الزيتون مع نصف ملعقة صغيرة من الغليسرين، وإذا أردتِ يمكنك إضافة بضع قطرات من عصير الليمون إلى الخليط، بعد ذلك ضعي القناع على وجهك واتركيه لمدة 20 دقيقة قبل شطفه بالماء الفاتر.

زيت الزيتون وخل التفاح
ستحتاجين إلى تخفيف ¼ كوب من خل التفاح بكمية متساوية من الماء، ثم أضيفي نصف كوب من زيت الزيتون واخلطي المكونات جيدًا قبل تطبيق الخليط على وجهك وتركه لمدة 20-30 دقيقة حتى يجف قبل غسله بماء الصنبور.
زيت الزيتون وزيت الخروع
اخلطي ملعقة صغيرة من زيت الزيتون مع ملعقة صغيرة من زيت الخروع، ثم طبّقي الخليط على وجهك ودلكيه بلطف في حركة دائرية، ثم اتركيه لمدة 5 دقائق قبل شطفه بالماء الفاتر.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.