شريط الأخبار
إربد...أنار شمعة بسبب قطع الكهرباء فاحترق بيته هكذا رد الأردنيون على معايدة الرزاز لهم بذكرى المولد النبوي الشريف! النائب هنطش يطالب بالافراج عن اتفاقية الغاز مع الاحتلال ذوو شهداء قلعة الكرك يطالبون باعادة محاكمة الإرهابيين الكعابنة: لجنة الأعيان أقرت ضرائب لم تضعها الحكومة ولا النواب جرش .. "بني مصطفى" يطالبون بالإفراج عن ابنتهم وعد الموقوفة على خلفية فاجعة البحر الميت الحاج حسن: نسبة الانزلاق بمشروع كورنيش البحر الميت محصورة شاهد بالصور .. احباط تهريب ١١٨ الف حبة مخدرة في العقبة بالصور...الملك يستقبل ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد شاهد بالتفاصيل ... وزير سوري يعلق على قوائم المطلوبين الاردنيين مصر توضح طريقة ربط سيناء بالأردن والسعودية عبر الجسور المصري: نستطيع النهوض والخروج من الوضع الراهن إن أردنا بالصور...الملك يرعى الاحتفال الديني بمناسبة ذكرى المولد النبوي المسفر: كفوا أيديكم وأقلامكم وألسنتكم عن الأردن وفاة شخص اثر حادث تصادم على الطريق الصحراوي "التربية" تعلن غدا برنامج امتحان "التوجيهي" للدورة الشتوية بالتفاصيل ... شاحنات الأردن تنتظر مكاسب العبور للعراق طقس العرب: منخفض جوي وأجواء باردة بدءاً من ليلة الخميس - الجمعة ولي العهد يهنئ بحلول المولد النبوي الشريف الملك: إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ
عاجل

شاهد بالفيديو .. ماذا حدث على المدرجات خلال مباراة السنغال وبولندا!

الوقائع الإخبارية : قد يمثل الأمر أسوأ الكوابيس بالنسبة لبعض النساء، ولكن هذه المرأة كانت سعيدة عندما طلب شريكها الزواج منها خلال إحدى مباريات كأس العالم.

وتُظهر اللقطات اللحظة التي بدأ فيها الرجل طلب الزواج من صديقته خلال مباراة بين بولندا والسنغال في روسيا.

خلال المبارة، نزل الشاب المتيم على ركبته، بينما كانت المباراة مستمرة خلفه. ولفت المشهد انتباه الجمهور الذي انتظر ما سيكون ردها، بل وقام البعض بتصوير تلك اللحظة على هواتفهم ونسوا أن هناك مباراة قائمة.

وبدأ المشجعون المحيطون بهما في الصراخ والصياح، بينما أخرج الفتى الخاتم، ثم بدأوا يهتفون "نعم، نعم!".

المرأة كانت مصدومة بشكل واضح، وغطّت وجهها، بينما كان صديقها يعلن عن حبه لها.

وعندما قالت نعم، ألقت بيديها إلى الأعلى، وتفاعل معهما الجماهير.

ثم احتضنت خطيبها الجديد وقبَّلته، بينما الجميع يستمتعون بتلك اللحظة السعيدة.

وقام بتصوير الفيديو والتر رويجو من نيروبي، كينيا، في مباراة المجموعة الثامنة في موسكو.

وقال رويجو: "رد الفعل كان رائعاً، كان الجميع مصدومين، ومستمتعين وسعداء. تقريباً بمجرد أن انتهت تلك اللحظة، عاد الجميع إلى مشاهدة المباراة، ولكن الخطيبين كانا مبتهجين بالتأكيد".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.