شريط الأخبار
طهبوب تفتح النار على وزراء في حكومة الرزاز...وتهاجم محاولات فرض وصاية صندوق النقد على النواب بالأسمـاء .. مجلس مُفوضين جديد في الهيئة الملكية للأفلام "الخارجية": لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين الثلاثة في ليبيا "CNN": ألمانيا توافق على امداد الأردن بـ"385 صاروخا مضادا للدبابات" لأول مرة.... الاردن يصدر البندورة الى مصر الأردن يطالب إسرائيل بالانضمام لمعاهدة عدم انتشار السلاح النووي القوات المسلحة تنشر بالوثائق الرسمية ملكية شركة الولاء لخدمات الإعاشة شاهد بالصورة...النائب الوحش : الحكومة تُغامر بسمعة النواب اتلاف أسماك فاسدة كانت معدة للتوزيع على الفقراء في مخيم اربد وزارة الطاقة: احتراق مادة كبريتية هو سبب المادة السوداء وفقاعات "فيديو الازرق" العمل الإسلامي يحذر من تجاهل الاحتقان الشعبي ضد قانون الضريبة بالأسماء...تشكيلات أكاديمية في الجامعة الأردنية إعدام متهم قتل آخر بــ ١٢طعنه قاتلة بالظهر داخل منزله في العقبة مشاجرة جماعية اثر خلاف على دور الماء بمنطقة سحم في لواء بني كنانة الرزاز يطرح قضايا الوطن على برنامج ستون دقيقة غدا الجمعة البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب بحقه (11) طلب في عمان الغاء قرار كف يد (38) موظفا في جامعة آل البيت واعادتهم الى العمل وفاة شابان غرقا في بركة زراعية بمنطقة الجفر المعشر : تصريحاتي حول "النواب" و"صندوق النقد" جرى تأويلها السلطة الفلسطينية تهدد إسرائيل بالتوجه اقتصاديا إلى الأردن
عاجل

شاهد بالفيديو .. ماذا حدث على المدرجات خلال مباراة السنغال وبولندا!

الوقائع الإخبارية : قد يمثل الأمر أسوأ الكوابيس بالنسبة لبعض النساء، ولكن هذه المرأة كانت سعيدة عندما طلب شريكها الزواج منها خلال إحدى مباريات كأس العالم.

وتُظهر اللقطات اللحظة التي بدأ فيها الرجل طلب الزواج من صديقته خلال مباراة بين بولندا والسنغال في روسيا.

خلال المبارة، نزل الشاب المتيم على ركبته، بينما كانت المباراة مستمرة خلفه. ولفت المشهد انتباه الجمهور الذي انتظر ما سيكون ردها، بل وقام البعض بتصوير تلك اللحظة على هواتفهم ونسوا أن هناك مباراة قائمة.

وبدأ المشجعون المحيطون بهما في الصراخ والصياح، بينما أخرج الفتى الخاتم، ثم بدأوا يهتفون "نعم، نعم!".

المرأة كانت مصدومة بشكل واضح، وغطّت وجهها، بينما كان صديقها يعلن عن حبه لها.

وعندما قالت نعم، ألقت بيديها إلى الأعلى، وتفاعل معهما الجماهير.

ثم احتضنت خطيبها الجديد وقبَّلته، بينما الجميع يستمتعون بتلك اللحظة السعيدة.

وقام بتصوير الفيديو والتر رويجو من نيروبي، كينيا، في مباراة المجموعة الثامنة في موسكو.

وقال رويجو: "رد الفعل كان رائعاً، كان الجميع مصدومين، ومستمتعين وسعداء. تقريباً بمجرد أن انتهت تلك اللحظة، عاد الجميع إلى مشاهدة المباراة، ولكن الخطيبين كانا مبتهجين بالتأكيد".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.