شريط الأخبار
التربية تصرف المستحقات المالية المخصصة للمكرمة الملكية السامية لأبناء المعلمين سيدتان تضربان طبيباً في مستشفى حكومي بالأغوار شاهد بالفيديو... رقص على الآيات القرآنية في ملهى ليلي في لبنان! بنوك في الأردن تحذر عملاءها من رسائل وهمية تطلب معلومات متعلقة بهم شغب في منطقة جمحا غرب اربد على خلفية وفاة مواطن دهساً شاهد بالصور...قصه حب وتحدي من داخل غرفة غسيل الكلى في مستشفى اربد الاسلامي بالصور.... القبض على مروجين و مطلوبين خطيرين في مداهمات لمكافحة المخدرات وسط العاصمة عمان بالفيديو .. ناصر جودة يوضح كيف اصبح وزيراً في عدة حكومات محاولات إقناع الملقي فشلت بتقديم عطلة الاستقلال للخميس الأغوار الشمالية .. إعمال شغب وإغلاق وإطلاق نار أثر جريمة قتل سابقة في بلدة المشارع التحقيق مع مدرسين جامعيين متهمين بشراء "توفل" مزور للترقية كمين محكم يوقع بمطلوب بحقه 9 طلبات في عمان حادثة الصوامع...اتكأء على الادعاء العام ...ودخول الضمان ...وما نخشاه الاستجابة لمصالح الحيتان مالم تلتقطه الكاميرات لإفطار جلالة الملك مع مرتبات السير ..ماذا تنالوا بعد الماء والتمر ؟! ماذا حصل لصفحة نقيب المهندسين على الفيسبوك...؟ جرى اختراقها...والزعبي يعتذر تفاصيل جديدة حول هروب "عصابة اردنية" من سجن في مصر الوزير الاسبق سميح المعايطة : ماذا يفعل الملك؟ لجنة فلسطين النيابية تنهي اضراب موظفي الاونروا بالفيديو والصور..وفاة الطالب الجامعي " محمد الشطناوي" اثر حادث تصادم بين 3 مركبات في اربد شاهد بالفيديو..الملك يتناول الإفطار مع طاقم دورية على دوار صويلح في عمان
عاجل

شاهد بالفيديو .. لن تصدقوا ماذا يحدث عند تعويض الكولا بالبنزين في السيارة!

الوقائع الإخبارية : من المؤكد أن وضع شيء آخر غير الوقود القابل للاحتراق داخل خزان وقود السيارة، سيؤدي إلى نتائج غير مرغوبة، إلا أن هذا لم يمنع "تيكراكس”، الشهير على "يوتيوب”، من استبدال البنزين بالكوكا كولا في سيارة "بي إم دبليو 2003″، لاكتشاف ما قد يحدث.
واشتهر "تيكراكس” على "يوتيوب” بإجراء العديد من التجارب الغريبة، بعضها معقول، وبعضها سخيف بشكل كامل، لذا لن يبدو استبدال الوقود بالكوكا كولا أمرًا بعيدًا عن مضماره، إلا أن المفاجأة الكبرى كانت عندما أدى المحلول السكري الذي قد يخرب السيارة، إلى عملها لوقت قصير، وفقًا لموقع "بي جي أر”.
وكانت التجربة واضحة وسهلة جدًا، إذ صب "تكراكس” لترين من الكوكا كولا في خزان وقود السيارة، حيث يوجد القليل من البنزين المتبقي، ثم نجح في قيادتها بسلام لمدة دقيقة أو اثنتين، قبل أن تبدأ الأمور السيئة بالحدوث، وتتوقف السيارة عن العمل من دون أن يقدر على تشغيلها من جديد.
ويبدو من الواضح أن الاختبار كان سخيفًا للغاية، إلا أن هذا لم يكن ما أثار قلق المتابعين على "يوتيوب”، بل قرار قيادة السيارة التي مُلئ خزانها بالكوكا كولا على الطريق العام، المزدحم بالسيارات الأخرى والمشاة، فكلنا نعرف أن المحرك سيتوقف عن العمل في نهاية المطاف، ومن المؤكد أن "تكراكس” يعرف أيضًا، ومع حدوث هذا ستتعطل العديد من أنظمة العمل في السيارة، من بينها نظام توجيه الطاقة، الذي يساعد على تجنب الاصطدام بسيارة أخرى.
والتقطت السيارة أنفاسها الأخيرة في الفيديو في منطقة آمنة لحسن الحظ، ثم دفعت إلى جانب الطريق من دون وقوع حوادث، إلا أن إصلاحها سيكلف حوالي 1000 دولار، ولنكون صادقين فهذا المبلغ ليس ضخمًا ككلفة تنظيف نظام الوقود بالكامل، واستبدال المضخة، لذا من المتوقع أن ترتفع قيمة الفاتورة أكثر في النهاية.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.