شريط الأخبار
إصابة شاب إثر تعرضه للطعن في الرمثا ارشيدات: سنرسل قريبا إنذارا عدليا للرزاز لإلغاء إتفاقية الغاز وفاة عامل مصري اثر سقوطه من الطابق الخامس في اربد الخوالده: أنظمة التنظيم الإداري لا تنص على مهام "الزراعة": "أفعى فلسطين" من الأنواع المهددة بالانقراض في الأردن المساعدة : بوصفي وزيرا سابقا..من غير المناسب تقريع الموظف الحكومي علنا بالصور....مداهمات امنية تسفر عن القبض على ستة أشخاص بحوزتهم كميات من أشتال المخدرات شاهد بالصور .. اتلاف مواد غذائية منتهية الصلاحية في الزرقاء أمن الدولة : 20 سنة اشغال شاقة لتاجر مخدرات القبض على (3) أشخاص اشتركوا بجريمة قتل الموقر رئيس فرع نقابة المعلمين في الزرقاء ونائبه يقدمان استقالتهم بالصور .. الملك وأمير الكويت يؤكدان عمق العلاقات الأخوية الأردنية الكويتية مالية النواب توصية باسترداد 704 آلاف دينار مصروفة كحوافز ومكافآت بالصور..وفاة سائق بتدهور مركبته على شارع المية تعرض (3) مراقبي أسواق للاعتداء من قبل بائعا دجاج في جرش الحكومة تعلن ارتفاع أسعار برنت والمشتقات النفطية خلال الأسبوع الثالث من آيار ذوو متوفى يتهمون مستشفى الجامعة الأردنية بوفاة ابنهم و الاخير ينفي الداوود: مخالفات جديدة إلى مكافحة الفساد وإحالات إلى النائب العام هيئة تنظيم النقل البري تحذر من استخدام تطبيقات نقل الركاب غير المرخصة عطلة رسمية السبت المقبل احتفاء بعيد الاستقلال
عاجل

شاهد بالفيديو ...صادرها الجيش الأمريكي... سيارة نادرة لصدام حسين تعرض في أمريكا

الوقائع الاخبارية : نشر موقع أمريكي صورا ومقطع فيديو يظهر سيارة نادرة للرئيس العراقي الراحل صدام حسين.
وبحسب الموقع الإلكتروني لصحيفة "Detroit Free Press" الأمريكية، فإن السيارة عرضت بمعرض "Concours d'Elegance" للسيارات في الولايات المتحدة الأمريكية يوم الأربعاء 11 يوليو/ تموز، وهي سيارة فريدة من نوع بنتلي "Bentley" موديل 1958.
كانت السيارة قد عرضت لأول مرة في فيلم "الملك غازي" في تسعينيات القرن الماضي، فأعجبت الرئيس العراقي الراحل صدام حسين، ولأن مالكها رفض بيعها ويلقب بـ"الجنابي"، تم مصادرة السيارة وبقيت في مرآب أحد القصور الرئاسية حتى الاحتلال الأمريكي عام 2003، بحسب الموقع.
كما أشار مقطع الفيديو أن الجيش الأمريكي صادر السيارة التي تعرضت لأضرار كبيرة بسبب الهجمات على القصور الرئاسية، حيث اشتراها المواطن الأمريكي جين جورج، من مالكها العراقي بعدما قدم وثائق ملكيتها.
وقامت شركة "فنتج موتر ووكس" الأمريكية بإصلاحها وإعادة ترميمها بشكل كامل لتبدو كأنها كما صنعت في عام 1958، وأن السيارة النادرة التي تحمل لوحات بغداد/ العراق، هي واحدة من 31 سيارة فقط حول العالم.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.