شريط الأخبار
غيشان يهاجم توجه الحكومة لانشاء هيئات مستقلة جديدة: تجاوز على مؤسسات الدولة الأم الصفدي ينقل رسالة شفوية من الملك الى الرئيس التونسي...وهذه تفاصيلها! بدء الامتحانات النظرية لطلبة الشامل الدورة الشتوية...السبت تجار: انتخابات تجارة عمان مفصلية...وحان وقت التغيير إصابة شخصين بأطلاق نار أثر مشاجرة عشائرية في لواء بني كنانة بالصور .. الملك يؤدي صلاة الجمعة في مسجد الملك المؤسس إصابة (4) أشخاص بتسمم غذائي في محافظة اربد ضبط 3 اشخاص بحوزتهم مبالغ مالية مزورة في إربد الحكومة تنفي تعذيب الأجهزة الأمنية لمحتج على الدوار الرابع الاردن يدين التصعيد الاسرائيلي والتحريض ضد الرئيس عباس ارتفاع عدد مصابي الامن إلى 10 وانتهاء الفعاليات الاحتجاجية غنيمات: الدولة ليست بعيدة عن هموم الشارع إعادة فتح الدوار الرابع أمام حركة السير شاهد بالفيديو..محتجون يتعمدون إغلاق الطرقات والاعتداء على افراد القوات الأمنية شاهد بالفيديو ...قوات البادية تغلق جسر الشميساني على المحتجين التقاط فيديو لــ" فتاة " تعمل على إشاعة الفوضى في احتجاجات الرابع الامن يلقي القبض على شابين تحرشا بفتاة في احتجاجات الشميساني ارتفاع عدد المصابين من الأجهزة الأمنية إلى 5 إصابات بينهم شرطية شاهد بالصور..محجتون يفترشون الشوارع لخلق الفوضى وزعزعة الامن الأمن العام يدعو الصحفيين الالتزام بالتعليمات والابتعاد عن نقاط التجمعات العشوائية
عاجل

شاهد بالفيديو...مروحية تتوجه لإنقاذ رجل فتتسبب بمقتله

الوقائع الإخبارية : في مشهد مروع، أظهرت لقطات مصورة نشرت على موقع يوتيوب، لحظة تعرض مهندس لحادث أليم أدى إلى مقتله أثناء عملية إنقاذه بواسطة طائرة مروحية في كولومبيا.

كان إيفان أدريس لوبيز لودونو يساعد في عملية انتشال مروحية سقطت قبل أسبوع، عندما احتُجز في المكان وتطلب الأمر استدعاء فرق الإنقاذ.

وتوجهت مروحية لانتشال الرجل الذي تقطعت به السبل في المكان مع فريقه، إلا أن الأمور لم تسر على النحو الصحيح. فبينما كان الطيار يقوم بإنزال الطائرة ببطء نحو الأرض، وقع خلل فني فيها وأصابت مراوحها الرجل الذي توفي في موقع الحادث على الفور.

وقد أصيب الطيار خوان كارلوس هيرنانديز بكدمات طفيفة في الحادث وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، بحسب ما ورد في صحيفة ميرور البريطانية.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.