شريط الأخبار
"أبناء الطفيلة" تتوعد أي قرار للجنة السلوك بحق النائب الهواملة تحويل (17) طبيباً بمستشفى الزرقاء للإدعاء العام المشتبه بقتل (3) مواطنين في الشونة الجنوبية يسلم نفسه للاجهزة الامنية النائب ديمة طهبوب: لهذا السبب حجبنا الثقة! تحذير هام من الأمن للسيدات...اليكم التفاصيل! لاشبهة جنائية بوفاة اربعيني بعيار ناري في الزرقاء إصابة سيدة بحادث تدهور على طريق اربد عمان قتيبة للرزاز: بس ادعمونا ورح تشوفو طاقاتنا الخارقة طارق خوري : ماراثون ثقة استثنائي ... وهمة النواب حديد محاولة انتحار عشريني جراء تناوله مادة كيميائية في الزرقاء بالصور ... لهذا السبب لم يحضر النائب الهواملة جلسة الثقة الرزاز بثقة "مريحة" .. والتيار المدني و"الإصلاح" في خانة الحجب شاهد بالفيديو...ما حدث بين الرزاز والشاب الذي حاول القفز عن شرفة مجلس النواب الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا شاهد بالصورة...زواتي: الله يقدرنا على حمل المسؤولية معلمون اردنيون مغتربون يطالبون باحتساب مدة عملهم في الخارج ضمن سنوات خدمتهم بالصور...السعود: حان الوقت لدولة الاحتلال ان تدرك بأن حصارهم لن يكسر صمود غزة الرزاز : اشكر مجلس النواب على ثقتهم ... فالحمل ثقيل والطريق طويل بالاسماء...النواب المانحون والحاجبون والممتنعون والغياب في جلسة الثقة بحكومة الرزاز بالفيديو...ما قصته ؟؟ سابقاً اعترض موكب النسور ..واليوم اقتحم مجلس النواب فاستقبله الرزاز
عاجل

شاهد بالفيديو...مروحية تتوجه لإنقاذ رجل فتتسبب بمقتله

الوقائع الإخبارية : في مشهد مروع، أظهرت لقطات مصورة نشرت على موقع يوتيوب، لحظة تعرض مهندس لحادث أليم أدى إلى مقتله أثناء عملية إنقاذه بواسطة طائرة مروحية في كولومبيا.

كان إيفان أدريس لوبيز لودونو يساعد في عملية انتشال مروحية سقطت قبل أسبوع، عندما احتُجز في المكان وتطلب الأمر استدعاء فرق الإنقاذ.

وتوجهت مروحية لانتشال الرجل الذي تقطعت به السبل في المكان مع فريقه، إلا أن الأمور لم تسر على النحو الصحيح. فبينما كان الطيار يقوم بإنزال الطائرة ببطء نحو الأرض، وقع خلل فني فيها وأصابت مراوحها الرجل الذي توفي في موقع الحادث على الفور.

وقد أصيب الطيار خوان كارلوس هيرنانديز بكدمات طفيفة في الحادث وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، بحسب ما ورد في صحيفة ميرور البريطانية.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.