شريط الأخبار
وفاة شخص اثر حادث غرق في الغور الصافي غنيمات : إحالة قضية مصنع الدخان الى محكمة أمن الدولة بالتفاصيل...بلدية الزرقاء تتوقف عن تقديم اي خدمة للمواطنين "تاريخ 23 تموز" يرسل موظفاً بمسلخ الأمانة للمدعي العام الدفاع الروسية: فتح ممرين للاجئين السوريين من الأردن ولبنان النائب خليل عطية: لسنا متورطين بمصنع الدخان بالفيديو .. غنيمات: قرار بالقاء القبض على 30 شخصا متهمين بالتورط بقضية الدخان انخفاض عدد حوادث السير خلال تنفيذ حملة المخالفة على استخدام الهاتف النقال الحباشنة: لماذا أحيل الزبن بعد شكوى شركات الدخان؟ نقيب المهندسين: تداعيات خطيرة لقرار المحكمة حول عضوية المهندسين ممن لا يحملون الرقم الوطني مجلس الوزراء يناقش "مصنع الدخان" وقضايا فساد بالأسمــاء .. نقل ١٣٨٧ معلم ومعلمة في وزارة التربية والتعليم المجلس القضائي يعلن أسماء القضاة المرشحين لاداء الحج هذا العام لهذا السبب ... النائب خوري يعد لرحلة نيابية الى سوريا ارتفاع أسعار الإسمنت محلياً بنسبة 95% .. و"صناعة الأردن" توضح بالوثيقة ... لا قضايا جمركية او مطالبات غير مسددة بحق عوني مطيع بالاسماء .. وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات النائب الهواملة: لم أُبلغ رسميا بتجميد تحويلي للسلوك شاهد بالتفاصيل ... نقابيون سيسلمون أنفسهم للقضاء النظام السوري يدين إجلاء "الخوذ البيضاء" ويتهم الأردن
عاجل

شاهد بالفيديو...لحظات رائعة من تتويج ريال مدريد بمونديال الأندية!

الوقائع الإخبارية : حقق ريال مدريد أرقامًا تاريخية وقياسية من فوزه على جريميو البرازيلي بهدف نظيف في نهائي كأس العالم للأندية بأبوظبي، مساء السبت 16 ديسمبر 2017. وتوج ريال مدريد بالبطولة للمرة الثالثة في تاريخه، والثانية على التوالي (رقم قياسي)؛ حيث لم يسبق لأي فريق الفوز بالبطولة مرتين متتاليتين. وسجّل كريستيانو رونالدو هدف الفوز لفريقه من ركلة حرة مباشرة ليرفع رصيده في المسابقة إلى 7 أهداف (الهداف التاريخي لها)، وبفارق هدفين عن أقرب منافسيه. كما رفع الريال رصيده من الألقاب خلال العام 2017 إلى 5 ألقاب، مع تتويجه بالدوري وكأس السوبر المحليين، ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبية.
 
وحصل الفريق على جائزة اللعب النظيف في البطولة بعد تحصل لاعبيه على بطاقة صفراء وحيدة طوال اللقاءين اللذين خاضهما. كما فاز لاعب الفريق الكرواتي لوكا مودريتش بجائزة أفضل لاعب في البطولة، للمرة الثانية تواليًا؛ حيث سبق أن فاز بها العام الماضي في اليابان. وصنع الجوهرة الكرواتية هدف ريال مدريد الأول في نصف نهائي البطولة أمام الجزيرة الإماراتي قبل أن يقدّم أداء مميزًا في وسط الملعب في المباراة النهائية الليلة. ونال رونالدو الجائزة الفضية بعدما سجّل هدف التقدم في نصف النهائي أمام الجزيرة، وسجّل هدف المباراة الوحيد في النهائي أمام جريميو."مزمز"

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.