شريط الأخبار
شركة "كريم" الإماراتية ستطعن بقرار تعليق عملها في الأردن إصابة شاب طعنا إثر مشاجرة عائلية في الكرك الحكومة تشتري أسهم ميقاتي و‘‘الضمان‘‘ بـ‘‘الملكية‘‘ بـ24 مليونا العميد الخريسات : لا يوجد منطقة ساخنة أو عصية على الأمن العام بالفيديو .. حادث سير يوقف حركة السير على اوتوستراد عمان الزرقاء مداهمة أمنية تسفر عن القبض على شخصين بحوزتهم مخدرات وسلاح ناري في الزرقاء شاهد بالصور..اتلاف طن ونصف من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية في معان تعليق الإجراءات التصعيدية لـ "مستثمري الإسكان" بالفيديو...نائب عربي بالكنيست يثمن الدور الأردني بالقدس الذي يعوّل عليه المقدسيون كثيرا شاهد بالفيديو .. حريق اعشاب واشجار حرجية في منطقة برما بجرش الخارجية : وفاة المواطن الاردني" منير النجار" بحادث الدهس المتعمد في كندا مصادر رسمية: اجتماع ممثلي المصفاة مع الجهات الحكومية إيجابي العدل العليا الأميركية تمنع مقاضاة البنك العربي يحدث في الاردن ... أراد الانتقام من زميلته في "الصحة" فوقع في الشباك الجيش: اعلان تجنيد الاناث في الخدمات الطبية والشرطة العسكرية غير صحيح شركة كريم تصدر بيانا توضيحيا حول تعليق خدماتها في الاردن الشوبكي : توقعات برفع اسعار المحروقات بنسبة من 2%-4% مدير عام الجمارك ينفي: لا يوجد مفتش عين 3 من أبنائه في الدائرة هيومن رايتس تنتقد الأردن بسبب قانون يحرم المتزوجات من غير أردنيين من حق نقل الجنسية بالأسمـاء .. اعلان صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين
عاجل

شاهد بالفيديو...لحظات رائعة من تتويج ريال مدريد بمونديال الأندية!

الوقائع الإخبارية : حقق ريال مدريد أرقامًا تاريخية وقياسية من فوزه على جريميو البرازيلي بهدف نظيف في نهائي كأس العالم للأندية بأبوظبي، مساء السبت 16 ديسمبر 2017. وتوج ريال مدريد بالبطولة للمرة الثالثة في تاريخه، والثانية على التوالي (رقم قياسي)؛ حيث لم يسبق لأي فريق الفوز بالبطولة مرتين متتاليتين. وسجّل كريستيانو رونالدو هدف الفوز لفريقه من ركلة حرة مباشرة ليرفع رصيده في المسابقة إلى 7 أهداف (الهداف التاريخي لها)، وبفارق هدفين عن أقرب منافسيه. كما رفع الريال رصيده من الألقاب خلال العام 2017 إلى 5 ألقاب، مع تتويجه بالدوري وكأس السوبر المحليين، ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبية.
 
وحصل الفريق على جائزة اللعب النظيف في البطولة بعد تحصل لاعبيه على بطاقة صفراء وحيدة طوال اللقاءين اللذين خاضهما. كما فاز لاعب الفريق الكرواتي لوكا مودريتش بجائزة أفضل لاعب في البطولة، للمرة الثانية تواليًا؛ حيث سبق أن فاز بها العام الماضي في اليابان. وصنع الجوهرة الكرواتية هدف ريال مدريد الأول في نصف نهائي البطولة أمام الجزيرة الإماراتي قبل أن يقدّم أداء مميزًا في وسط الملعب في المباراة النهائية الليلة. ونال رونالدو الجائزة الفضية بعدما سجّل هدف التقدم في نصف النهائي أمام الجزيرة، وسجّل هدف المباراة الوحيد في النهائي أمام جريميو."مزمز"

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.