شريط الأخبار
إلى متى يا دولة عمر الرزاز ؟ ستصاب بالصدمة عندما تشاهد هذه الوثائق !! مفلح الدعجان الخضير رئيساً لبلدية الموقر (نتائج أولية) راصد يرد على "المستقلة للانتخاب" بشأن تقارير رصده للموقر الرفاعي: بعض المسؤولين عن التخاصية لا يستنفرون إلا إن تمت الاشارة اليهم توجه لتشكيل وفدً من رؤساء البلديات لزيارة سورية قريباً الأردن يؤكد وقوفه الى جانب الشقيقة السعودية.. ويعزي بخاشقجي الكلالدة: نتائج انتخابات الموقر خلال ساعات بيان ... عشيرة العبيدات : ما نشر من معلومات بقضية تسريب اسئلة الامتحانات يتحمل مسؤوليته من صدر عنه لهذا السبب ! جلسات النواب خارج القبة وشاشات بث وقاعة للصحفيين شاهد بالفيديو والصور ... امطار غزيرة في العقبة وبَرَد في وادي عربة إسحاقات: النهج المجتمعي التشاركي يحسن المستوى المعيشي للأسر الفقيرة إغلاق صناديق الاقتراع بانتخابات الموقر وبدء الفرز السماح للاردنيين العالقين بين الحدود الاردنية - السورية بالمرور للأردن بالاسماء .. تنقلات واسعة في دائرة الجمارك شخصيات سياسية في حضرة جلالة الملك يوم غد الاحد احذروهم !! " راكبو الأمواج " يتسابقون فوق أوجاعنا .. ومن لم يصدق فليقرأ التاريخ !! شاهد بالصور...مواطنون محتجزون بين معبري جابر الأردني ونصيب السوري الزبن يقرر تعطيل المستشفيات الحكومية ايام السبت السماح لجامعات الأطراف قبول الطلبة الحاصلين على معدلات (60% - 64.9%) على البرنامج الموازي المومني: بعض الجهات الرقابية "استعجلت" بإصدار تقريرها وخلطت بين الملاحظات والمخالفات
عاجل

شاهد بالفيديو...لحظات رائعة من تتويج ريال مدريد بمونديال الأندية!

الوقائع الإخبارية : حقق ريال مدريد أرقامًا تاريخية وقياسية من فوزه على جريميو البرازيلي بهدف نظيف في نهائي كأس العالم للأندية بأبوظبي، مساء السبت 16 ديسمبر 2017. وتوج ريال مدريد بالبطولة للمرة الثالثة في تاريخه، والثانية على التوالي (رقم قياسي)؛ حيث لم يسبق لأي فريق الفوز بالبطولة مرتين متتاليتين. وسجّل كريستيانو رونالدو هدف الفوز لفريقه من ركلة حرة مباشرة ليرفع رصيده في المسابقة إلى 7 أهداف (الهداف التاريخي لها)، وبفارق هدفين عن أقرب منافسيه. كما رفع الريال رصيده من الألقاب خلال العام 2017 إلى 5 ألقاب، مع تتويجه بالدوري وكأس السوبر المحليين، ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبية.
 
وحصل الفريق على جائزة اللعب النظيف في البطولة بعد تحصل لاعبيه على بطاقة صفراء وحيدة طوال اللقاءين اللذين خاضهما. كما فاز لاعب الفريق الكرواتي لوكا مودريتش بجائزة أفضل لاعب في البطولة، للمرة الثانية تواليًا؛ حيث سبق أن فاز بها العام الماضي في اليابان. وصنع الجوهرة الكرواتية هدف ريال مدريد الأول في نصف نهائي البطولة أمام الجزيرة الإماراتي قبل أن يقدّم أداء مميزًا في وسط الملعب في المباراة النهائية الليلة. ونال رونالدو الجائزة الفضية بعدما سجّل هدف التقدم في نصف النهائي أمام الجزيرة، وسجّل هدف المباراة الوحيد في النهائي أمام جريميو."مزمز"

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.