شريط الأخبار
وزير الاوقاف عربيات يحسم الجدل حول استثمار ارض الصريح الوقفية القبض على مواطن أردني حاول سرقة 120 ألف ريال داخل أحد البنوك السعودية النائب الطراونة : انتظروا التعديل الوزاري جيدا لتحكموا بالصور ... توسع احتجاجات الموظفون والمستخدمون والعاملون في أمانة عمان بالتفاصيل ... القرارات الصادرة عن جلسة مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي النائب عبيدات : الحمود تعرض لضغوطات حكومية بالتضييق على حاجب الثقه شاهد بالصور ... حادث سير يتسبب بأزمة مرورية خانقة على طريق المطار بالصور...خلال ساعات ...القبض على منفذي السطو المسلح على محطة المحروقات في عمان سطو مسلح على محطة محروقات قرب الدوار السابع في عمان ارتدوا أفضل ما لديهم في حضرة الملك...صورة تحمل في طياتها قصص و حكايات وطن لا تنتهي رئيس الديوان الملكي الاسبق أبو كركي يتسآل : هل من مجيب للدكتور معن القطامين !! عواد : الحكومة تدرس رفع أسعار المطاعم الشعبية خلال الفترة المقبلة تعديل عقوبة مواطن محكوم مؤبد بالصين إلى الأشغال خمس سنوات في الأردن والافراج عنه 3 وزراء للنقل يعجزون عن ايقاف عطاء تشوبه شبهات على شركة لخدمات الليموزين بمطار الملكة علياء تحويل 17 قضية استخدام غير مشروع للمياه في الشمال ‘‘الأمن‘‘: إساءة معاملة المحتجزين ممارسات ممنوعة وتوجب العقاب "القبول الموحد" تنصح الطلبة بتعبئة خيارات التخصصات كافة بالتفاصيل...تعديل وزاري مرتقب على حكومة الملقي الأحد وتوقعات بخروج (7) وزراء القبض على شخص طلب اتاوة من احدى محطات الوقود في الرصيفة شرطة البلقاء تضبط 60 كيلو غراما من الماريجوانا
عاجل

شاهد بالفيديو...جديد موسى حجازين والزعبي.. اغنية "الملقي نفض جيوب الكل"

الوقائع الإخبارية : تداول مواطنون عبر مواقع التواصل الاجتماعي اغنية قصيرة من أداء الفنان الاردني المخضرم والمتألق دائما موسى حجازين، وكلمات الكاتب الساخر أحمد حسن الزعبي، تناولت تصريحات رئيس الوزراء الأخيرة والنوايا الحكومية نحو رفع الأسعار على المواطنين.

وكعادتهما حجازين والزعبي، فقد طغت السخرية على كلمات الأغنية التي جاءت على ألحان أغنية "البلبل ناغى ع غصن الفل" للفنان صباح فخري.

واختتم حجازين أغنيته بالتعبير عن رضاه لرفض الدول اقراض أو مساعدة الأردن ماليا بقوله إن ذلك "خفف اللهط".

وجاء في كلمات الأغنية:
"الملقي نفض جيوبي الكل..
الفقير والطفراني..
نفسي ألاقي بجيوبي..
حق باكيت الدخاني

طلب الرئيس مصاري كثار..
قالوله العالم على الله...
شحد الرئيس من دول كبار..
قالت اميركا على الله..
قال الرئيس انا مش شحاد..
اعطوني قرضة دخيل الله.."



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.