شريط الأخبار
رسمياً...الاردن يترأس مجلس المحافظين للوكالة الدولية للطاقة الذرية رئيس الوزراء السوري: معبر نصيب جاهز منذ الخميس...وهناك مطلب من الأردن للإعلان النقابات تأمل بـ "ترجمة" ما تبقى من ملاحظاتها عبر "النواب" الحباشنة والعرموطي: إحالة قانون ضريبة الدخل لمجلس النواب مخالف دستوريا العثور على جثة عشريني في منزله بمنطقة الجبيهة بعمان جمعية جماعة الاخوان المسلمين تستنكر مهرجان "قلق" بالتفاصيل .. مصورة مقطع "النائب ورقيب السير" تروي ما حدث "القبول الموحد" تعلن رابط تقديم طلبات أبناء الأردنيات بالصورة ... مدير مستشفى البشير يرد على الكاتب عمر عياصرة الطراونة يدعو النواب لجلسة الأربعاء لمناقشة القوانين التي تضمنتها الارادة الملكية ماذا قصد الأمير علي من نشر هذا الفيديو ؟ العين الكباريتي: الوضع الاقتصادي للمملكة "ليس سيئاً" ارادة ملكية باضافة" الضريبة والجرائم الالكترونية" وبنود اخرى الى جدول اعمال النواب الملك يزور مقر شبكة "CNN" في نيويورك محافظة : تطوير كافة المناهج المدرسية خلال 3 سنوات "الزراعيين" تعتصم للمرة الثانية امام الامانة 16 الشهر القادم الحكومة تقر مشروعي قانوني (الكسب غير المشروع والنزاهة ومكافحة الفساد) بالتفاصيل...مجلس الوزراء يقر مشروع القانون المعدل لضريبة الدخل بعد إجراء عدد من التعديلات عليه بالفيديو.....الرزاز يمتعض بعد شكوى مواطن من تصرفات حرسه الخاص في المفرق بإيعاز من مدير الامن العام...تكريم رقيب سير
عاجل

شاهد بالفيديو...جديد موسى حجازين والزعبي.. اغنية "الملقي نفض جيوب الكل"

الوقائع الإخبارية : تداول مواطنون عبر مواقع التواصل الاجتماعي اغنية قصيرة من أداء الفنان الاردني المخضرم والمتألق دائما موسى حجازين، وكلمات الكاتب الساخر أحمد حسن الزعبي، تناولت تصريحات رئيس الوزراء الأخيرة والنوايا الحكومية نحو رفع الأسعار على المواطنين.

وكعادتهما حجازين والزعبي، فقد طغت السخرية على كلمات الأغنية التي جاءت على ألحان أغنية "البلبل ناغى ع غصن الفل" للفنان صباح فخري.

واختتم حجازين أغنيته بالتعبير عن رضاه لرفض الدول اقراض أو مساعدة الأردن ماليا بقوله إن ذلك "خفف اللهط".

وجاء في كلمات الأغنية:
"الملقي نفض جيوبي الكل..
الفقير والطفراني..
نفسي ألاقي بجيوبي..
حق باكيت الدخاني

طلب الرئيس مصاري كثار..
قالوله العالم على الله...
شحد الرئيس من دول كبار..
قالت اميركا على الله..
قال الرئيس انا مش شحاد..
اعطوني قرضة دخيل الله.."



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.