شريط الأخبار
الدفاع المدني ينفي وقوع حادث سير على الطريق الصحراوي جودة: الأردنيون يدفعون ثمن شهامتهم .. والتزام الأردن بمكافحة الإرهاب أمر مفروغ منه اجتهاد قضائي يلزم بتحديد مدة الاعتراض على الحكم الغيابي الساكت: منح دراسة جامعية لأبناء شهداء السلط بالوثيقة .... "المهندسين الزراعيين" تستغرب قراراً للرزاز ! تضامن: قرار منح الجنسية يخاطب المستثمرين الذكور ويستبعد الإناث مجلس التعليم العالي يرد توصية مجلس أمناء الجامعة الأردنية لشغل منصب الرئيس تفاصيل جديدة حول المداهمة الامنية في السلط امس اسرائيل تفرج عن البريد الفلسطيني القادم عبر الاردن الأونروا": احتمالية تأجيل العام الدراسي نتيجة العجز المالي للوكالة مصادر رسمية تنفي وجود عفو عام قبل العيد مصدر امني يوضح حقيقة التواجد الامني امام احد البنوك في اربد الأردن في مواجهة التطرف: الجهد الأمني لا يكفي ثلاثيني يقتل زوجته ويلوذ بالفرار في الرزقاء حتى الآن .. لم يُدرج الإنتربول "عوني مطيع" على قوائمه الحمراء شاهد بالفيديو ...الرزاز يكشف : معلوماتنا عن الخلية الإرهابية في السلط كانت " صفر " بالصور..القبض على ٩ من مروجي المخدرات في البادية واحدى محافظات الشمال والعاصمة عمان 10 نصائح من وحدة الجرائم الإكترونية لمنع اختراق حسابك على الفيسبوك بني ارشيد يوضح : استقلت من شورى الإخوان لعمل فكري شاهد بالأسمــاء .. مدعوون للإمتحان التنافسي واستكمال التعيين
عاجل

شاهد بالفيديو... رقص على الآيات القرآنية في ملهى ليلي في لبنان!

الوقائع الاخبارية : أثار ملهى ليلي لبناني بث آيات قرآنية في حفل راقص موجة واسعة من الاستياء، بعد أن أظهر مقطع فيديو شبانًا وشابات يرقصون في ملهى Garten في الزيتونة باي، وفي الوقت الذي علا فيه صراخهم على وقع الموسيقى، صدرت عن مكبرات الصوت آيات من القرآن فجأة.
وعلى خلفية ذلك، قام محافظ مدينة بيروت، القاضي زياد شبيب، بتكليف مصلحة المؤسسات المصنفة في بلدية بيروت، للاطلاع على مقطع الفيديو المتداول، والحضور إلى موقع الحادثة ورفع تقرير عاجل عن الموضوع، استعدادًا لاتخاذ إجراءات بحق الملهى والمسؤولين عنه.

وسرعان ما فتحت النيابة العامة الاستئنافية في بيروت، تحقيقًا في الموضوع، وباشرت الجهات الأمنية المختصة بالتحقيق الأولي، إذ بدأ الاستماع تباعًا إلى عاملين في الملهى، ومن بينهم صاحبه، لمعرفة ملابسات ما حدث في الملهى، وإجراء المقتضى القانوني المناسب، وفق ما تداولته وسائل إعلام محلية.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.