شريط الأخبار
بعد تغريدة الأميرة غيداء .... مدير مركز الحسين للسرطان يكتب : ما هكذا تورد الإبل يا سعادة النائب العجارمة يكشف : نواب استغلوا عذاب و أوجاع الناس لغايات انتخابية الزرقاء .. إصابة سيدة وطفل بحروق في حادثين منفصلين الحكومة تدخل إلى «الثقة» بـ «شعبية» الرئيس وسط انتقادات لتشكيلتها بالفيديو ... الأمن يوضح حقيقة خطف فتاة من مركبة والدها بإربد اصابة طفل دهسا بمنطقة الغويرية في الزرقاء وفاة شاب عشريني اثر حادث غرق في العقبة الملك يلتقي وزير الدفاع الأمريكي ومستشار الأمن القومي ما حقيقة تجدد أعمال الشغب في السلط؟ العثور على طفل بعد فقدانه 6 ساعات في الطفيلة وزير التربية : قرار نقل المعلمة اتخذ في شهر " 2 " وتم تنفيذه دون وساطه نيابية جبهة النصرة تعتقل المنظر الأردني "سعد الحنيطي" في إدلب الوزير الغرايبة يخالف كل «المألوف»: حضر لندوة بتاكسي...وتحدث عن ولده المدهش إصابة فتاة بتسمم اثر تناولها (10) حبات من دواء مرخي عضلات أردني يطلق اسم "تميم" على مولوده تيمناً بأمير قطر غنيمات: اعطونا "عطوة" لـ 100 يوم ثم حاسبونا بالصورة...النائب الرياطي بعد أن أزاله خوري من «قروب» النواب: يخططون لأمر لا يريدون للشعب معرفته الاعتداء على ممرضين في مستشفى الامير حمزة جلالة الملك عبدالله الثاني يلتقي وزير الخزانة الأمريكي في واشنطن إخماد حريق أعشاب جافة وأشجار حرجية في برقش دون وقوع أية إصابات بشرية
عاجل

شاهد بالفيديو... رقص على الآيات القرآنية في ملهى ليلي في لبنان!

الوقائع الاخبارية : أثار ملهى ليلي لبناني بث آيات قرآنية في حفل راقص موجة واسعة من الاستياء، بعد أن أظهر مقطع فيديو شبانًا وشابات يرقصون في ملهى Garten في الزيتونة باي، وفي الوقت الذي علا فيه صراخهم على وقع الموسيقى، صدرت عن مكبرات الصوت آيات من القرآن فجأة.
وعلى خلفية ذلك، قام محافظ مدينة بيروت، القاضي زياد شبيب، بتكليف مصلحة المؤسسات المصنفة في بلدية بيروت، للاطلاع على مقطع الفيديو المتداول، والحضور إلى موقع الحادثة ورفع تقرير عاجل عن الموضوع، استعدادًا لاتخاذ إجراءات بحق الملهى والمسؤولين عنه.

وسرعان ما فتحت النيابة العامة الاستئنافية في بيروت، تحقيقًا في الموضوع، وباشرت الجهات الأمنية المختصة بالتحقيق الأولي، إذ بدأ الاستماع تباعًا إلى عاملين في الملهى، ومن بينهم صاحبه، لمعرفة ملابسات ما حدث في الملهى، وإجراء المقتضى القانوني المناسب، وفق ما تداولته وسائل إعلام محلية.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.