شريط الأخبار
الإدارية تلغي قراراً لمجلس الوزراء بإحالة موظف ضريبة على الاستيداع التربية : وجهنا انذارت للعديد من المدارس الخاصة و وافقنا على ترخيص مدارس جديدة قوة أمنية تداهم مزرعة بمنطقة أم الجمال في البادية الشمالية شاهد بالتفاصيل ... وزير في مول بعمّان وهذا ما تمنّاه مواطنون تعليق ناري من الحباشنة على أحداث عنجرة: "حكومة تائهة" القبض على شخص بحوزته كف حشيش و 375 حبة مخدرة في سحاب عشيرة الزغول توافق على دفن جثمان ولدهم غدا سقوط فتاة عن الطابق الثاني لمنزل ذويها في اربد...والامن يحقق عشائر عجلون تمنح الأمن مهلة حتى الثلاثاء المقبل لمعرفة "قاتل الزغول" بالصور .. الأميران حمزة و مرعد في بيت عزاء الشهيد الجالودي لا تمديد على التسجيل الاولي للحج .. والاغلاق الساعة العاشرة مساء وفاة شخص اثر حادث تصادم على طريق المطار قائمة الـ 119 قيادياً في الأمن العام تدحض قائمة الـ 23 رسميا .. السماح لأبناء قطاع غزة بتملك السيارات بالصور... ٧ اصابات اثر حادث تصادم في مادبا الملك يلتقي وفدا من كبار الضباط بجامعة الدفاع الوطني الأمريكية البدور: الاتفاق على إخراج الكتب المدرسية من العقد المبرم بين المدارس الخاصة واولياء الأمور بالأسماء...صدور الإرادة الملكية بتعيين (5) أمناء عامين بالأسماء...احالة موظفين حكوميين الى التقاعد "كهربتونا " مبادرة لإلغاء بند فرق أسعار الوقود
عاجل

لهذه الأسباب يتسقاط الشعر .. وهذا عدد الشعرات "المسموح به يومياً"!

الوقائع الإخبارية : يتساقط الشعر لسببين، الأول عضوي والثاني نفسي.

ويمكن لتساقط الشعر أن يكون نتيجة اختلال التوازن الهرموني، بسبب الإفراط في إفراز هرمونات الذكورة، أندروجين، وذلك بسبب التغيرات الهرمونية أثناء الحمل مثلاً، أو بعد التوقف عن تناول حبوب منع الحمل، بحسب ما أوضحت مجلة "وومان" النمساوية المعنية بالصحة والجمال.

ويُمكن أن يتساقط الشعر أيضاً بسبب إفراط نشاط أو قصور الغدة الدرقية، أو نقص الحديد، أو الحمية الغذائية القاسية.

كما يسبب التوتر النفسي الشديد زيادة إفراز هرمونات الأندروجين، الأمر الذي يعزز فرص تساقط الشعر.

يُشار إلى أنه من الطبيعي أن تفقد المرأة بين 80 و 100 شعرة يومياً.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.