شريط الأخبار
هستيريا التطاول على بلدنا إلى اين؟ الخطيب نقيبا للفنانين وإلغاء حل مجلس النقابة الزوايدة يرجح اصدار قانون العفو العام مع بداية الدورة العادية القادمة بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن وفاة ثلاثيني بصعقة كهربائية في المفرق توقيف مستشار سابق في وزارة الخارجية لانتقاده سياسات الوزارة الطراونة: خطاب الملك يجدد أهمية التزام المجتمع الدولي بحقوق الشعب الفلسطيني ضريبة الدخل: إضافة ضريبة 2% على البنوك ترفد الخزينة بـ 16 مليون دينار بالفيديو... خطاب جلالة الملك عبدالله الثاني أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة دولة الرزاز !! عذراً لهذه النصيحة الثقيلة !! اوصيك بالخلاص من " ثلاث " لشفاء الأمراض الشعبية بالتفاصيل..مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية في قبضة البحث الجنائي بالفيديو ...مواطن يلقي بنفسه تحت عجلات" مركبة " احتجاجا على انقطاع التيار الكهربائي عن منزله د. نوفان العجارمة يطالب بتشميس جماعة " قلق" ومن ساندهم..!! الإفراج عن رئيس بلدية الجيزة والاعضاء السبعة ترامب: نعمل مع الأردن ودول الخليج ومصر لتحالف استراتيجي الملك يصل إلى مقر الأمم المتحدة ويلقي خطابا أمام الجمعية العامة "الأعيان" يعقد جلسته الأربعاء قبل انتهاء رئاسة الفايز أبو البصل يحذر من سلطة الاحتلال مغبة الاعتداء على موظفي دائرة الأوقاف بالقدس السعود : الغطرسة الاسرائيلية لن توقف الاردن عن مواصلة دوره المحوري "الدستورية" ترد طعن تعويض عن أراض يمر بها "الضغط العالي"
عاجل

افضل مشروبات لعلاج الامساك الشديد!

الوقائع الإخبارية : الإمساك! هذه الكلمة التي لا نحب سماعها والتي تعتبر من بين المشاكل المزعجة التي يمكن أن يعاني منها أي فرد. لكن نساعدك اليوم من خلال تقديم أفضل مشروبات لعلاج الامساك! هل تعلمين ما هي؟ تابعينا في هذا المقال لتحصلي على أبرز المعلومات حول هذا الموضوع.

عصير البرقوق: يعتبر عصير البرقوق من أشهر أنواع العصائر التي من شأنها أن تعالج مشكلة الإمساك. تحتوي كل 8 أونصات من عصير البرقوق على 2.6 غرامات من الألياف، أي تضمنين حصولك على 10% من متطلباتك اليومية. تسهل الألياف عملية التبرز ويعتبر هذا المشروب غنيًا بالفيتامين سي والحديد.

عصير التفاح: يعمل عصير التفاح كمليّن يسهل عملية التبرز لديك. لكن عليك الإنتباه إلى الكمية التي تحصلين عليها إذ إن الكمية الإضافية من شأنها أن تؤدي إلى شعورك بإنزعاج كبير في منطقة الأمعاء.

عصير الإجاص: يعتبر عصير الإجاص من الخيارات الأخرى التي تعمل على علاج مشكلة الإمساك لديك. لكن عليك أن تعلمي أن هذا العصير لا يحتوي على نسبة عالية من الفيتامينات مقارنةً بعصير البرقوق.

عصير الأناناس: يعمل عصير الأناناس على علاج الإمساك إذ يحتوي على إنزيم البرومالين الذي يسهل عملية التبرز لديك.

عصير البطيخ: هل كنت تعلمين أن عصير البطيخ يعمل على الحد من أعراض الإمساك المزعجة؟ يعتبر هذا الخيار مثالي إذ يحتوي عصير البطيخ على نسبة عالية من المياه الذي يمنع معاناتك من الجفاف ويحافظ على صحة الجهاز المناعي ويساعد على تنظيم حركة الأمعاء في الجسم.

أخيرًا، لا تترددي أبدًا حيال استشارة الطبيب إذا كنت غير متأكدة حيال أي أمر معين.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.