شريط الأخبار
بالصور...القبض عى أربعة أشخاص تورطوا بتهريب 300 ألف حبة مخدرة أخفيت داخل مادة الحلاوة العتوم : توقعات بعدم قدرة "آل البيت" على دفع رواتب نيسان المقبل وفاة طفل دهسا في الكرك صندوق المرأة يعفي جميع المستفيدات الصادر بحقهن قرار قضائي أقل من ألف دينار القضاة: اتفاقية الغاز حرام من الناحية الدينية «المعشر»: لا يحق للنواب إبداء الراي باتفاقية الغاز الحكومة تحيل اتفاقية الغاز مع الاحتلال إلى المحكمة الدستورية الأمن يوضح تفاصيل العثور على جثة عشريني بمنطقة الوحدات في العاصمة عمان النائب الحباشنة يشكر الحكومة لتعيين عناب سفيرا في اليابان بالفيديو .. النائب الطيطي : هل نسينا ابن معان الشهيد ؟! الرقب : لا اتشرف بالانتماء الى مجلس نواب يوقع اتفاقية الغاز ...والطراونة يرد مشادة كلامية بسبب محمد دحلان تحت قبة مجلس النواب النائب القرعان يطالب بفرض ضريبة جديدة على الأردنيين مقابل إلغاء اتفاقية الغاز عطية يتبرع بنصف مليون دينار لدفع الشرط الجزائي باتفاقية الغاز السعود : الأردنيين مستعدين يرجعوا يركبوا ع الحمير ولا يستوردوا الغاز من الاحتلال النائب ديمة طهبوب : صفقة الغاز جزء لا يتجزأ من صفقة القرن مجلس التربية والتعليم يقر الاطار العام والخاص لمبحثي العلوم والرياضيات بني مصطفى: "الغرامة المترتبة على إلغاء اتفاقية "الغاز" أكذوبة الشعار: مفاعل ديمونا يصيب الأردنيين بالسرطان عطية يدافع عن غنيمات أمام هجوم أبو محفوظ :"لم تقل يوما إن غاز العدو ممتاز"
عاجل

وزير الزراعة ووزير البيئة يستقبل وزير البيئة السنغافوري

الوقائع الاخبارية : أكد وزير الزراعة ووزير البيئة المهندس إبراهيم الشحاحدة على عمق العلاقات القائمة بين الأردن و جمهورية سنغافورة التي أرسى دعائمها جلالة الملك عبدالله الثاني والرئيس السنغافوري في مختلف المجالات السياسية والأقتصادية والتقنية. وأضاف الشحاحدة خلال أستقباله لوزير البيئة والمصادر المائية والوزير المكلف بشؤون المسلمين "ماسغوس ذو الكفل " اليوم اننا معنيون بتعزيز وتوثيق آفاقالتعاون بين البلدين الصديقين في قطاعات المياه والبيئة والزراعة بالشكل الذي يساهم في الأستفادة من الميزة الخاصة التي يتمتع بها الأردن بتوفر المحاصيل الزراعية فيه على مدار العام .
وأكدالشحاحدة على أهمية التنسيق بين البلدين الصديقين في المواقف تجاه البيئة والتغير المناخي في المؤتمرات والمحافل الدولية بالشكل الذي يعود بالفائدة على البلدين ويترجم الى مشاريع على الأرض في مجالات التنوع الحيويوالتغير المناخي.
وقال وزير الزراعة ووزير البيئة بأن الحكومة تعكف حاليا على إقامة معرضفي جمهورية سنغافورة للتعريف بالمنتجات الزراعية والصناعية وغيرها بالتنسيق مع ممثلي القطاع الزراعي في المملكة وذلك ضمن توجه الحكومة الرامي الى فتح أسواق جديدة لتسويق المنتجات الزراعية و الصناعات الزراعية التي تمتاز بالجودة وتوفرها على مدار العام ، وهذا يشكل قيمة مضافة للأستثمار المشترك بين البلدين الصديقين .
من جانبه أشاد وزير البيئة السنغافوري السيد ماسوغوس ذو الكفلبمستوى العلاقات بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات وخاصة قطاعات المياه والمناخ والبيئة.
وأكدالسيد ماسوغوس ذو الكفلعلى ضرورة تعزيز التبادل التجاري بين البلدين في المجال الزراعي والتقني مبديا إستعداد الحكومة السنغافورية لفتح مجال التدريب للكوادر الأردنية في قطاعات البيئة والزراعة .



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.