شريط الأخبار
النائب الحباشنة: رفضنا مشروع الضريبة منذ البداية...و هناك نواب لم أرهم سوى عدة مرات جاؤوا للتصويت على المشروع تجار خضار يتهمون الحكومة بالتخبط ويحملونها مسؤولية ارتفاع أسعارها 14.5 طن فستق حلبي للاردنيين مصاب بأشد أنواع السموم...كيف دخلت المملكة؟! سلامة: لا انقطاع للمياه عن العاصمة خلال صيانة خط الديسي مصادر حكومية: إعادة خدمة العلم قيد الترتيب والنقاش الأرصاد الجوية : لاصحة للأنباء المتداولة حول تعرض المملكة لعاصفة ثلجية خلال الأيام القادمة تعديل وزاري ثانٍ بحكومة الرزاز قريبا .. وهذه تفاصيله موسى حجازين بعد إقرار النواب لـ"الضريبة": "تلولحي يا داليه" بالصور .. الرزاز يزور بيت عزاء الشهيد الرواحنة في مادبا زواتي: نأمل أن يحقق الأردن أهدافة في تقطير الصخر الزيتي فشل المفاوضات بين الأردن والسعودية بشأن ملف معتمري وحجاج الـ 48 الطراونة : صـرف دعـم الخبـز بعـد إقـرار الموازنـة عبد الله النسور: أنا لم "أورط" الأردن بالاتفاقات مع صندوق النقد الدولي بالتفاصيل ... زراعة مادبا تشطب 16 ألف رأس ماشية وهمية أوغلو: لا نرى إلا الملك عبدالله الثاني في معركة الدفاع عن القدس النائب العرموطي: قانون الضريبة يمنع تعدد الزوجات ويحدد النسل القبض على مروج لعملة مزورة في عجلون الامير حمزة يغرد على تويتر بعد ساعات من اقرار الضريبة...يا وطني احالة قضايا جديدة إلى مكافحة الفساد والقضاء والادّعاء العام النائب أبو صعيليك: نحو (117) ألف مُكلف سيشملهم قانون "الضريبة"
عاجل

بيان "بريطاني فرنسي الماني" حول خاشقجي

الوقائع الإخبارية : دعت كل من بريطانيا وألمانيا فرنسا في بيان مشترك إلى تسليط الضوء على اختفاء الصحفي السعودي جمال خاشقجي، والذي لم تتمكن عائلته من الاتصال به منذ يوم 2 تشرين الأول، بحسب ما نشر على الموقع الرسمي لوزارة الخارجية البريطانية.
وأكد البيان أن الدفاع عن حرية التعبير وحرية الصحافة وضمان حماية الصحفيين من الأولويات الأساسية بالنسبة لألمانيا والمملكة المتحدة وفرنسا.
تشاطر ألمانيا والمملكة المتحدة وفرنسا آخرين الشعور بالقلق العميق الذي أعربوا عنه - بمن فيهم الممثلة العليا للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية في الاتحاد الأوروبي فيديريكا مورغيني، والأمين العام للأمم المتحدة أنتونيو غوتيريش - وتتعامل مع هذه القضية بجدية قصوى.
ودعا البيان إلى إجراء تحقيقات ذات مصداقية للتأكد من حقيقة ما حدث وكذلك وتحديد المسؤولين عن اختفاء خاشقجي وضمان محاسبتهم.
وأشاد البيان بالجهود السعودية-التركية المشتركة بهذا الصدد، داعيا الحكومة السعودية إلى إعطاء رد كامل ومفصل حول هذه القضية.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.