شريط الأخبار
الحكومة تدرس منح الأرامل حق الجمع بين الرواتب التقاعدية الزرقاء تنضم لقوافل المتعطلين...وتشارك بمسير للديوان الملكي بحثاً عن العمل شباب معان: الحقوق تُنتزَع ولا تُستجدى .. قادمون إلى الديوان فنزويلي أقام خمسة أشهر في الأردن أعلن إسلامه اليوم هذا ما جرى بين محافظ اربد والمتعطلين عن العمل النائب عدنان السواعير ينتقد الشباب الأردني: ليس لديهم "التزام بالعمل و"وعدم وفاء" تجاه وظائفهم اسبانيا تبدأ اعادة توطين 600 لاجئ سوري مقيم بالأردن الضريبة: 150 ألف طلب للحصول على دعم الخبز استشهاد الرائد سعيد الذيب متأثرا بانفجار اللغم في السلط توضيح هام من وزارة البلديات حول رسوم المواقف على رخص المهن مجلس الوزراء يقرّ مشروعيّ قانونيّ الجمارك وتشكيل المحاكم النظاميّة الشريدة: استقلت لإعطاء الفرصة لآخرين لخدمة الوطن الرزاز :في كل دول العالم يقبل الشاب بأول فرصة عمل...مهما كان الراتب أو المكان شاهد بالتفاصيل...أهم قرارات مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة اليوم المتهمون الستة الفارين بقضية "الدخان" لم يسلم أحداً منهم نفسه أمن الدولة تصدر احكاما في عدد من القضايا المتعلقة بالإرهاب مجلس الوزراء يقرر إعفاء الرسوم على ساحة الصادرات الزراعية الخوالدة أميناً عاماً للشؤون السياسية والمغاريز لسجل الجمعيات التربية: صرف مستحقات معلمي الإضافي الخميس بالوثيقة...الشريدة يستقيل من العقبة الإقتصادية والبخيت خلفاً له
عاجل

امام ضمائركم الحية...هذه الطفله تم رميها مرتين في الحاويات ..واليوم عثر عليها داخل باص في اربد

الوقائع الاخبارية : علاء الذيب
تلقت الاجهزة الامنية في مديرية شرطة اربد بلاغا اليوم من سائق باص عمومي بعثوره على طفلة تبلغ من العمر العام والنصف في احد مقاعد الباص وهي على قيد الحياة بعد ترك والدها لها ؛ وتم اسعافها الى مستشفى الأميرة رحمة للاطفال قسم الأطفال وادخالها في العناية الحثيثة تحت المراقبة .
وبعد عمليات بحث وتحري مكثفة من قبل مرتبات مركز امن اريد الجنوبي والامن الوقائي ؛تم العثور على ذوي الطفلة واستدعائهم لاستلامها وفق الأصول القانونية وتحويلهم لحماية الاسرة للتوسع بالتحقيق معهم . ووفق معلومات اولية فقد تبين ان هذه الطفلة قام والدها برميها في الحاوية سابقاً ، وعند مشاهدته من قبل احدى السيدات قامت باخراجها ثم قامت والدتها برميها بالحاوية مرة ثانية ، وقام الجيران باخراجها ، الا ان قاموا بوضعها في باص النعيمة اليوم وذلك للتخلص منها.
يا وزيرة التنمية ومدير الامن ومدير حماية الاسرة ، اناشدكم بالله ان تجدوا حلاً لهذه الطفلة ، فوالدها لا يريدها ، وامها لا تريدها ،بسبب مشاكل اسرية ونفسيه ايضاً.
ما ذنب هذه الطفلة ان تقتل في اي وقت كان ، وكل ما تفعله حماية الاسرة كتابة تعهد لا اكثر وفق ما نص عليه القانون.!! نريد ايجاد مأوى لا اكثر لهذه الطفلة ، حفاظاً على روحها ، انشادكم بانسانيتكم وقلب الابوة لا اكثر.. ضعوها بملجأ الايتام ، او ضعوها باي مركز تريدون ولكن لا تجعلوها بين حاوية وباص تنتظر الموت وهي لم ترى شيء من الحياة.





 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.