شريط الأخبار
السفير الفلسطيني يشيد بخطاب الملك الداعم للشعب الفلسطيني بالامم المتحدة ادارة التنفيذ القضائي تلقي القبض على ٢٣ مطلوب بقضايا مالية في مناطق مختلفة من المملكة نقابة الصحفيين تقر استثمار اراضيها في طبربور صداح الحباشنة يفتح ملف برنامج "حكيم " بالاسئلة النيابية الاعدام لقاتل شاب في الرجم الشامي وبراءة شقيقه الإفتاء: إقامة حفل "قلق" حرام شرعاً ترجيح فض استثنائية الأمة بحد اقصى الخميس بالتفاصيل...قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي بالتفاصيل...هذا ماذا قاله النائب خليل عطية عن الملك و الامير حمزة شاهد بالصورة .. الأمن يعلق على مخالفة السير الغريبة طلبة يعتدون على معلم ويهددون بحرق المدرسة في عين الباشا أميركا ستسحب أنظمة صواريخ باتريوت من الأردن "النواب" يحيل مشروع قانون ضريبة الدخل المعدل الى لجنة الاقتصاد والاستثمار عائلة "ناهض حتر" تقيم دعوى قضائية ضد رئيس الوزراء السابق هاني الملقي بالصور... " عامل وطن " ينقذ حياة " سيدة " من موت محقق اثر احتراق مركبتها على طريق اربد – عمان الأمير الحسين : إيمان وسلمى كل عام وأنتو بألف خير الهواملة : الحكومة وضعت نفسها في مواجهة مع الشعب وسنغني للرزاز (والله كزاب) الحباشنة ينصح الرزاز: "إما أن تسحب الضريبة أو تسقط" النائب بني هاني: الناس تُفكّر بالطلاق للخلاص من الضريبة السعود: نواب لا يملكون ثمن "بنزين لسياراتهم" .. ولا فارق بين 7 أو 10 سنوات
عاجل

امام ضمائركم الحية...هذه الطفله تم رميها مرتين في الحاويات ..واليوم عثر عليها داخل باص في اربد

الوقائع الاخبارية : علاء الذيب
تلقت الاجهزة الامنية في مديرية شرطة اربد بلاغا اليوم من سائق باص عمومي بعثوره على طفلة تبلغ من العمر العام والنصف في احد مقاعد الباص وهي على قيد الحياة بعد ترك والدها لها ؛ وتم اسعافها الى مستشفى الأميرة رحمة للاطفال قسم الأطفال وادخالها في العناية الحثيثة تحت المراقبة .
وبعد عمليات بحث وتحري مكثفة من قبل مرتبات مركز امن اريد الجنوبي والامن الوقائي ؛تم العثور على ذوي الطفلة واستدعائهم لاستلامها وفق الأصول القانونية وتحويلهم لحماية الاسرة للتوسع بالتحقيق معهم . ووفق معلومات اولية فقد تبين ان هذه الطفلة قام والدها برميها في الحاوية سابقاً ، وعند مشاهدته من قبل احدى السيدات قامت باخراجها ثم قامت والدتها برميها بالحاوية مرة ثانية ، وقام الجيران باخراجها ، الا ان قاموا بوضعها في باص النعيمة اليوم وذلك للتخلص منها.
يا وزيرة التنمية ومدير الامن ومدير حماية الاسرة ، اناشدكم بالله ان تجدوا حلاً لهذه الطفلة ، فوالدها لا يريدها ، وامها لا تريدها ،بسبب مشاكل اسرية ونفسيه ايضاً.
ما ذنب هذه الطفلة ان تقتل في اي وقت كان ، وكل ما تفعله حماية الاسرة كتابة تعهد لا اكثر وفق ما نص عليه القانون.!! نريد ايجاد مأوى لا اكثر لهذه الطفلة ، حفاظاً على روحها ، انشادكم بانسانيتكم وقلب الابوة لا اكثر.. ضعوها بملجأ الايتام ، او ضعوها باي مركز تريدون ولكن لا تجعلوها بين حاوية وباص تنتظر الموت وهي لم ترى شيء من الحياة.





 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.