شريط الأخبار
المعاني: مجتازو امتحان الانجليزي الدارسون في هنغاريا ليس عليهم التقدم مرة أخرى بعد أحداث عنجرة.. بيان ناري لعشيرة الزغول الطراونة: استقبال طلبات "دعم الخبز" على منصة "دعمك" الأربعاء القادم شويكة : إحالة الموظفين إلى التقاعد أو الاستيداع يسهم في الحد من البطالة اجتماع موسع لعشيرة الزغول في عجلون بشأن الأحداث شبان يواصلون المسير من العقبة نحو عمان للمطالبة بوظائف بالفيديو .. انقاذ 4 اشخاص علقت مركبتهم في منطقة وادي الغفر باربد الفايز: فرص للاستثمار بالأردن في مجال السكك الحديدية السلطة ترفض قطارا اسرائيليا يمر بالاردن بالفيديو ...اعتداء على مركبات قوات الدرك في عجلون انتهاء الاجتماع الأمني دون اي نتائج .. وانسحاب الدرك من عنجرة تجدد اطلاق العيارات النارية في عنجرة "الأوقاف" تنفي وفاة أردني بحادث حافلة معتمرين بالسعودية اجراءات تصعيدية احتجاجا على فشل الحوار حول تعديل نظام الابنية و التنظيم لمدينة عمان السفارة الامريكية تحذر رعاياها بالاردن من "شغب عجلون" وزارة العمل تهدد أربعة آلاف مزاول لمهن البصريات بفقدان وظائفهم واغلاق محالهم الامن اليمني يضبط محاولة تهريب "القات" للاردن اعتقال أردني في تركيا بتهمة الإنتماء لـ"داعش" اجتماع أمني لمجلس محافظة عجلون لاحتواء الأحداث الأخيرة وسط تعزيزات امنية نتائج القبول الموحد في الجامعات الرسمية (رابط)
عاجل

امام ضمائركم الحية...هذه الطفله تم رميها مرتين في الحاويات ..واليوم عثر عليها داخل باص في اربد

الوقائع الاخبارية : علاء الذيب
تلقت الاجهزة الامنية في مديرية شرطة اربد بلاغا اليوم من سائق باص عمومي بعثوره على طفلة تبلغ من العمر العام والنصف في احد مقاعد الباص وهي على قيد الحياة بعد ترك والدها لها ؛ وتم اسعافها الى مستشفى الأميرة رحمة للاطفال قسم الأطفال وادخالها في العناية الحثيثة تحت المراقبة .
وبعد عمليات بحث وتحري مكثفة من قبل مرتبات مركز امن اريد الجنوبي والامن الوقائي ؛تم العثور على ذوي الطفلة واستدعائهم لاستلامها وفق الأصول القانونية وتحويلهم لحماية الاسرة للتوسع بالتحقيق معهم . ووفق معلومات اولية فقد تبين ان هذه الطفلة قام والدها برميها في الحاوية سابقاً ، وعند مشاهدته من قبل احدى السيدات قامت باخراجها ثم قامت والدتها برميها بالحاوية مرة ثانية ، وقام الجيران باخراجها ، الا ان قاموا بوضعها في باص النعيمة اليوم وذلك للتخلص منها.
يا وزيرة التنمية ومدير الامن ومدير حماية الاسرة ، اناشدكم بالله ان تجدوا حلاً لهذه الطفلة ، فوالدها لا يريدها ، وامها لا تريدها ،بسبب مشاكل اسرية ونفسيه ايضاً.
ما ذنب هذه الطفلة ان تقتل في اي وقت كان ، وكل ما تفعله حماية الاسرة كتابة تعهد لا اكثر وفق ما نص عليه القانون.!! نريد ايجاد مأوى لا اكثر لهذه الطفلة ، حفاظاً على روحها ، انشادكم بانسانيتكم وقلب الابوة لا اكثر.. ضعوها بملجأ الايتام ، او ضعوها باي مركز تريدون ولكن لا تجعلوها بين حاوية وباص تنتظر الموت وهي لم ترى شيء من الحياة.





 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.