شريط الأخبار
الملكة نور: "أرقد بسلام...الرئيس الأول والوحيد المنتخب ديمقراطياً في مصر" حزب المؤتمر الوطني (زمزم) ينعى الرئيس المصري السابق محمد مرسي المفرق .. ضبط معمل حلويات غير مرخصة واتلاف 11 طن حمص نظام معدل لشهادات الأجنبية من مستوى التوجيهي يوقف الاعتراف بالمدارس في غير بلدها الاصلي بيان توضيحي من الضمان حول إيقاف رواتب تقاعدية مبكرة عاد أصحابها الى العمل دون إبلاغها شاهد بالصور...هكذا إستقبل الاردنيون خبر وفاة محمد مرسي نقابة المحامين تقاضي الصيادلة بسبب قرار وقف صرف الأدوية عن منتسبيها بالفيديو...ضبط سائق دهس فتاة خلال تشحيطه في الزرقاء وزير المياه: ما يتم تداوله عن رفض فكرة مد خط من الديسي للجنوب عار عن الصحة وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي ابو رمان للكاتب المجالي : هذا ما اغضبنا ! ولكن من حقنا الفخر بشباب وطننا الرزاز يقرر إعادة تشكيل مجلس إدارة وكالة الأنباء الأردنيّة...وإحالة مديرها العام للتقاعد الضريبة: بدء تطبيق نظام الفوترة الشهر المقبل إصابة (9) اشخاص إثر حادث تدهور في محافظة البلقاء الزعبي : النقابات لم تتبنى الدعوة للمشاركة بمسيرات الجمعة بالصور .. الملك يلتقي شبابا في قصر رغدان كان التقاهم أطفالا قبل 17 عاما كناكرية: بحثنا مع صندوق النقد الإجراءات الهادفة إلى تعزيز النمو الاقتصادي المعاني يعلن مواعيد امتحانات المستوى للطلبة العائدين من السودان النائب قيس زيادين لوفد الشورى السعودي: لا عدو الا الكيان الصهيوني الضمان : لاتمييز بين صاحب راتب متواضع وصاحب راتب مرتفع او باهظ
عاجل

امام ضمائركم الحية...هذه الطفله تم رميها مرتين في الحاويات ..واليوم عثر عليها داخل باص في اربد

الوقائع الاخبارية : علاء الذيب
تلقت الاجهزة الامنية في مديرية شرطة اربد بلاغا اليوم من سائق باص عمومي بعثوره على طفلة تبلغ من العمر العام والنصف في احد مقاعد الباص وهي على قيد الحياة بعد ترك والدها لها ؛ وتم اسعافها الى مستشفى الأميرة رحمة للاطفال قسم الأطفال وادخالها في العناية الحثيثة تحت المراقبة .
وبعد عمليات بحث وتحري مكثفة من قبل مرتبات مركز امن اريد الجنوبي والامن الوقائي ؛تم العثور على ذوي الطفلة واستدعائهم لاستلامها وفق الأصول القانونية وتحويلهم لحماية الاسرة للتوسع بالتحقيق معهم . ووفق معلومات اولية فقد تبين ان هذه الطفلة قام والدها برميها في الحاوية سابقاً ، وعند مشاهدته من قبل احدى السيدات قامت باخراجها ثم قامت والدتها برميها بالحاوية مرة ثانية ، وقام الجيران باخراجها ، الا ان قاموا بوضعها في باص النعيمة اليوم وذلك للتخلص منها.
يا وزيرة التنمية ومدير الامن ومدير حماية الاسرة ، اناشدكم بالله ان تجدوا حلاً لهذه الطفلة ، فوالدها لا يريدها ، وامها لا تريدها ،بسبب مشاكل اسرية ونفسيه ايضاً.
ما ذنب هذه الطفلة ان تقتل في اي وقت كان ، وكل ما تفعله حماية الاسرة كتابة تعهد لا اكثر وفق ما نص عليه القانون.!! نريد ايجاد مأوى لا اكثر لهذه الطفلة ، حفاظاً على روحها ، انشادكم بانسانيتكم وقلب الابوة لا اكثر.. ضعوها بملجأ الايتام ، او ضعوها باي مركز تريدون ولكن لا تجعلوها بين حاوية وباص تنتظر الموت وهي لم ترى شيء من الحياة.





 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.