شريط الأخبار
كشف برنامج عمل الرزاز خلال العامين المقبلين فتاة بحالة سيئة بعد أن طعنها شقيقها بسكين في إربد الاعيان يرفض قرارات النواب برفع عدد السنوات المقبولة للتقاعد ومنع تعيين المعتل قبولات جامعية مباشرة لابناء المعلمين بهذه التخصصات المبيضين : موافقات أمنية مسبقة لبيع خطوط الهواتف المتنقلة شاهد بالصورة...تفاصيل مقتل اردني على يد لصوص بولاية تينسي الامريكية منع سعودي من مغادرة الأردن لوجود حكم غيابي عليه يتعلق بغرامة مالية قدرها 9 آلاف دينار القبض على مطلوب خطير بمنطقة الوهادنة في عجلون جلالة الملك عبدالله الثاني يلقي كلمة الاردن في الامم المتحدة اليوم التنمية: لجنة تحقيق حول فيديو "وليد" و سنتخذ اجراءات حازمة شاهد بالأرقام والتفاصيل...مزاد علني جديد لبيع أرقام مميزة بالصور... مداهمات امنية تسفر عن ضبط كميات كبيرة من المخدرات بحوزة ٦ اشخاص في الموقر رسمياً...الاردن يترأس مجلس المحافظين للوكالة الدولية للطاقة الذرية رئيس الوزراء السوري: معبر نصيب جاهز منذ الخميس...وهناك مطلب من الأردن للإعلان النقابات تأمل بـ "ترجمة" ما تبقى من ملاحظاتها عبر "النواب" الحباشنة والعرموطي: إحالة قانون ضريبة الدخل لمجلس النواب مخالف دستوريا العثور على جثة عشريني في منزله بمنطقة الجبيهة بعمان جمعية جماعة الاخوان المسلمين تستنكر مهرجان "قلق" بالتفاصيل .. مصورة مقطع "النائب ورقيب السير" تروي ما حدث "القبول الموحد" تعلن رابط تقديم طلبات أبناء الأردنيات
عاجل

امام ضمائركم الحية...هذه الطفله تم رميها مرتين في الحاويات ..واليوم عثر عليها داخل باص في اربد

الوقائع الاخبارية : علاء الذيب
تلقت الاجهزة الامنية في مديرية شرطة اربد بلاغا اليوم من سائق باص عمومي بعثوره على طفلة تبلغ من العمر العام والنصف في احد مقاعد الباص وهي على قيد الحياة بعد ترك والدها لها ؛ وتم اسعافها الى مستشفى الأميرة رحمة للاطفال قسم الأطفال وادخالها في العناية الحثيثة تحت المراقبة .
وبعد عمليات بحث وتحري مكثفة من قبل مرتبات مركز امن اريد الجنوبي والامن الوقائي ؛تم العثور على ذوي الطفلة واستدعائهم لاستلامها وفق الأصول القانونية وتحويلهم لحماية الاسرة للتوسع بالتحقيق معهم . ووفق معلومات اولية فقد تبين ان هذه الطفلة قام والدها برميها في الحاوية سابقاً ، وعند مشاهدته من قبل احدى السيدات قامت باخراجها ثم قامت والدتها برميها بالحاوية مرة ثانية ، وقام الجيران باخراجها ، الا ان قاموا بوضعها في باص النعيمة اليوم وذلك للتخلص منها.
يا وزيرة التنمية ومدير الامن ومدير حماية الاسرة ، اناشدكم بالله ان تجدوا حلاً لهذه الطفلة ، فوالدها لا يريدها ، وامها لا تريدها ،بسبب مشاكل اسرية ونفسيه ايضاً.
ما ذنب هذه الطفلة ان تقتل في اي وقت كان ، وكل ما تفعله حماية الاسرة كتابة تعهد لا اكثر وفق ما نص عليه القانون.!! نريد ايجاد مأوى لا اكثر لهذه الطفلة ، حفاظاً على روحها ، انشادكم بانسانيتكم وقلب الابوة لا اكثر.. ضعوها بملجأ الايتام ، او ضعوها باي مركز تريدون ولكن لا تجعلوها بين حاوية وباص تنتظر الموت وهي لم ترى شيء من الحياة.





 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.