شريط الأخبار
"كهربتونا " مبادرة لإلغاء بند فرق أسعار الوقود صرف مستحقات مصححي ومراقبي التوجيهي الثلاثاء مذكرة نيابية تطالب رؤساء الجامعات بإصدار عفو عن عقوبات الطلبة والهيئة التدريسية الملك في محافظة الطفيلة يوم غد الاثنين ويلتقي وجهاءها عدم استقرار جوي وتوقع ثلوج ليل الاحد الاثنين على مرتفعات الجنوب "المستهلك" تحذر من حليب أطفال "محظور" محلياً ودولياً يتداول في إربد الأجهزة الأمنية تعثر على (3) قنابل يدوية في السلط دون وقوع أية اصابات إعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية ... شعبة التجنيد بالفيديو ...أهالي عنجرة يعلنون التهدئة مع رفضهم استلام جثة " ابنهم " الطراونة : أبناء الأطراف قابضون على الجمر ..فالى متى التهميش والإهمال اتفاق أولي لحل الخلافات واطلاق سراح الموقوفين في عجلون الزوايدة ينتقد "التسويف" في ملف شركة حجازي وغوشة، والرزاز يتعهد بحله لجنة مقاومة التطبيع النقابية تستنكر اجتماع وزراء عرب مع نتنياهو وزير الداخلية يرد على النائب الفريحات :"لا يوجد منطقة في الأردن ساقطة أمنيا" شهود عيان : هدوء في عجلون .. ولا تجدد لإطلاق النار بعنجرة أختفاء طفل في ظروف غامضة بمحافظة الزرقاء عشيرة الزغول ترفض استلام جثة صقر الزغول وتصدر بياناً نارياً المبيضين: مسح أمني شامل لمنطقة انفجار السلط الطراونة يطلب من النواب الجلوس على مقاعدهم بدلًا من مقاعد الوزراء أبورمان: "مقاربة" وقائية لحماية الشباب من آفة الإرهاب
عاجل

لوكا مودريتش أفضل لاعب في العالم

الوقائع الإخبارية : تُوج النجم الكرواتي لوكا مودريتش نجم نادي ريال مدريد الإسباني بجائزة أفضل لاعب في العالم في حفل "الأفضل" الخاص بالاتحاد الدولي لكرة القدم، لتوزيع الجوائز الفردية لعام 2018 في العاصمة البريطانية لندن.
ونجح مودريتش في حسم الجائزة لصالحه عقب منافسة مع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي يوفنتوس الإيطالي الذي غاب عن حفل التتويج والمصري محمد صلاح هداف ونجم نادي ليفربول الإنجليزي.
وكان مودريتش أحد المفاتيح الهامة للنادي الملكي والتي قادت الفريق للتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا للعام الثالث على التوالي وللمرة الثالثة عشر في تاريخه عقب تألقه بمباريات فريقه بالبطولة العام الماضي والوصل بمنتخب بلاده الى نهائي كأس العالم لاول مرة بتاريخ كرواتيا.
وأقيم الحفل في القاعة الملكية للاحتفالات في لندن، وقام الممثل العالمي إدريس ألبا، بتقديم الحفل للمرة الثانية على التوالي.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.