شريط الأخبار
توقيف متهم بالتلاعب بكشوفات رواتب وزارة التخطيط البراري: الأردن قادر على إفشال صفقة القرن المياه: فيضان سد الموجب بعد امتلائه للمرة الاولى تماس كهربائي يتسبب بحريق مدرسة زنوبيا الاساسية في غور المرزعة بالكرك المياه: فيضان سد الملك طلال للمرة الثالثة أمن الدولة ترفع الجلسة الأولى في محاكمة خلية السلط الارهابية وتأجلها الى يوم الاثنين المقبل متهمو خلية السلط الإرهابية ينفون التهم المسندة اليهم "العمل الإسلامي" يدين اعتداء قوات الاحتلال على أسرى سجن النقب لهذا السبب .. الجغبير ينسحب من منتدى الأعمال الاردني الروماني محامي متهم بقضية السلط يطلب وقف البث المباشر اربد .. انتشال جثة عشريني بعد غرقه داخل قناة الملك عبدالله رسمياً الاعلان عن موعد العمل بالتوقيت الصيفي بالمملكة بالصور .. الدفاع المدني يؤمن 84 شخصا إلى مناطق آمنة في الطفيلة الملك يلغي زيارته الى رومانيا نصرة للقدس توقف توزيع المياه جزئيا بمناطق في عمان والزرقاء بسبب ارتفاع نسبة العكورة ‎المياه تحذر من فيضان المياه من سد الوالة للمرة الخامسة بالصور.. الثلوج تكسو مرتفعات الطفيلة واغلاق جزئي لبعض الطرق في المناطق الجنوبية الامانة : إلإنهيار في كتف لوب النشا جاء نتيحة وجود عبارة تصريف مياه أمطار قديمة العثور على جثة ثمانيني بساحة منزله في بني كنانة "الأرصاد" تحذر من تشكل السيول وتدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب
عاجل

بهذه الوصفات .. احصلي على يدين ناعمتين

الوقائع الإخبارية : تبدأ التشققات في بشرتكِ وبخاصة اليدين مع بداية فصل الخريف، بسبب الهواء والشتاء، فتتعرض البشرة إلى جفاف شديد خصوصًا منطقة اليدين، لذا ننصحكِ بهذه الوصفات للقضاء على التشققات والحصول على يدين ناعمتين:

وصفة السكر
اخلطي ملعقتين من السكر، وملعقتين من الليمون، ونصف ملعقة من الملح، مع 4 ملاعق من زيت الزيتون. من بعدها افركي يديكِ بالمزيج لمدة 5 دقائق، واغسليهما بماء فاتر. استعيني بهذه الوصفة يوميًّا للحصول على يدين ناعمتين.

وصفة العسل
اخلطي ملعقة صغيرة من العسل مع فنجان قهوة من عصير البرتقال، حرّكي المزيج جيدًا ثمّ ادهنيه على يديكِ واتركيه لمدة 20 دقيقة. طبّقي هذه الوصفة ثلاثة أيام أسبوعيًّا لتنعيم وتبييض يديكِ.

وصفة دقيق الشوفان
ضعي 4 ملاعق صغيرة من دقيق الشوفان في إناء، وأضيفي نصف ملعقة كبيرة من العسل والماء، ومن ثمّ اعصري على المزيج 4 قطرات من الليمون، واخلطيها جيدًا كي تصبح عجينة طرية. دلكي يديكِ بالعجينة، ثم اتركيها لمدة 10 دقائق واغسليهما بالماء الفاتر. يمكنكِ تطبيق هذه الوصفة مرة كل أسبوع.

وصفة زيت جوز الهند
دلكي يديكِ يوميًّا قبل الخلود للنوم، بزيت جوز الهند لمدة 5 دقائق، ومن بعدها ارتدي القفازات واتركيها حتى الصباح.

وصفة الزبادي
ضعي ملعقتين صغيرتين من الزبادي على يديكِ، ودلكيهما لمدة 5 دقائق ثمّ اتركيها لنحو 10 دقائق، واغسليها بالماء الفاتر. يمكنكِ الاستعانة بهذه الوصفة كل يوم. كما يمكنكِ أن تضعي 4 ملاعق من الزبادي، مع القليل من الطحين لتصبح عجينة، ثم ضعيها على يديكِ واتركيها كي تجف. اغسلي يديكِ من بعدها بالماء الدافئ، ويمكنكِ اعتماد هذه الوصفة مرتين في الأسبوع، خصوصًا وأنّها تساعد على تبييض اليدين أيضًا.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.