شريط الأخبار
الخدمة المدنية: 8803 وظائف للعام الحالي بكافة المؤسسات بيان... شجب واستنكار لاعتقال شيخ عقباوي كان برفقة معطلين في سلطة العقبة عمان .. ضبط متسول متقاعد بـ 360 دينارًا شهريًا ويملك سيارتين وزير المالية ينفي ما تم تناقله حول طلب صندوق النقد باعادة النظر بالرواتب بالصور .. ضبط عدد من المتسكعين بحملة أمنية في مادبا بالصور .. مجهولون يعتدون على رافع الاثقال محمد زاهر ابو عرار الملكة رانيا: أشعر بالسعادة والفخر عندما أكون بين بالشباب والشابات الدفاع المدني يتعامل مع حريق بسيط في أحد المولات بمحافظة اربد مداهمة امنية وقت الإفطار تسفر عن القبض على تاجر مخدرات خطير في مؤتة شاهد بالصور .. اغلاق ملحمة و محل دواجن في جرش احتراق مركبه على طريق جرش اربد .. دون وقوع اصابات شاهد بالصور .. الملك يلتقي مجموعة من الأئمة والوعاظ العثور على جثة عشريني متوفياً داخل منزله في الزرقاء الرزاز يوجه بالتسهيل على مقترضي صندوق التنمية والتشغيل تحويل جثة طفلة للطب الشرعي بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي البطاينة: معنيون بتوفير بيئة عمل لائقة وآمنة لعمال المملكة كناكرية يدعو لمراجعة إعفاءات المناطق التنموية فسخ قرار الحجز على سيارة رئيس بلدية الزرقاء التربية تعمم لتوفير مخزون من الراغبين لشغل بعض الوظائف في مديرياتها عطل في كيبل فلاج البحري يؤثر جزئياً على سرعة الانترنت بالاردن
عاجل

شاهد بالصورة...تفاصيل مقتل اردني على يد لصوص بولاية تينسي الامريكية

الوقائع الإخبارية : نعت عشائر البرماوي في الأردن ابنهم بسام ادبيس (أبو حمزة) بعد وفاته بولايتة تينسي الامريكية اثناء مقاومة مسلحين اقتحموا محل عمله في الولايات المتحدة الأميركية بقصد السرقة.
وبينت عشائر البرموامي في بيان لها على فيسبوك ان ملثمين اقتحما محل عمل البرماوي في ولاية تينسي بالولايات المتحدة، وانه ابدى مقاومة لهما فقتلاه بدم بارد، وسرقا المحل.
وطالبت عشيرة البرماوي السلطات الأميركية بالقبض على المجرمين وتسليمهم للمحاكمة.
وقالت الاسرة ان البرماوي كان من أصحاب الاخلاق السامية، مشيرين أنه ذهب إلى أمريكا مغتربا ليعيل أسرته الكبيرة.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.